Friday, February 24, 2017

تقنية العنصر الآمن المدمج بيرل من أو تي تحصل على شهادة لخدمات الدفعات الجوالة في الصين


كولومب، فرنسا -يوم الخَمِيس 23 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، أن النسخة التي تم إصدارها حديثاً من تقنية العنصر الآمن المدمج خاصتها "بيرل" من "أو تي"، قد حصلت على شهادة منصة الخدمات الموثوقة للجوال "إم تي بيه إس" الصينية لخدمات الدفع الجوالة.

منصة الخدمات الموثوقة للجوال "إم تي بيه إس" هي برنامج شهادات المصادقة لكافة تقنيات الخدمات المالية الجوالة في الصين. وبدءاً من العناصر الآمنة وصولاً إلى الخوادم أو المنصات، تحتاج كافةالعناصر المدرجة في أي حل خاص بالدفع قائم على الجوال للحصول على شهادة منصة الخدمات الموثوقة للجوال "إم تي بيه إس" قبل أن يتم نشرها في كافة أنحاء الصين.

وتدخل تقنية "بيرل 900 كيه في 4+" الصادرة حديثاً إلى الأسواق مزودةّ بحجم ذاكرة مستخدم لا مثيل له يبلغ 900 كيلو بايت، وواجهة محيطية تسلسلية "إس بيه آي"* معززة لاتصالات محسّنة مع معالِج التطبيقات، وآليةٍ جديدة لحذف كافة التطبيقات ومعلومات المصادقة الشخصية الموجودة في "بيرل في 4+" عندما يرغب المستخدم بأن يصلح أو يعيد بيع جهازه. وأخيراً، تتضمن أحدث برمجيات الدفع المتوافقة مع القياسات الحيوية والمصدّق عليها من قبل كافة أنظمة الدفع الرئيسية المعتمدة حول العالم. وبإصدار هذا المنتج الجديد، تؤكد "أو تي" مركز "بيرل" من "أو تي" باعتبارها تقنية العنصر الآمن المدمج المتعددة التطبيقات الأكثر تطوراً في السوق.

كما أن المخاوف المتزايدة المتعلقة بمصادقة المستخدمين، وحماية البيانات والخصوصية آخذةٌ في الارتفاع مع تزايد النزعة لاستخدام الهواتف الذكية كأجهزةٍ للدفع، بالإضافة إلى تخزين ومعالجة بيانات القياسات الحيوية الحساسة. وعلاوةً على ذلك، ليست الهواتف الذكية سوى الموجة الأولى من العناصر المتصلة التي سيتم تأمينها. وتساهم تقنية "بيرل" من "أو تي"، التي تم نشرها بالفعل في أهم الهواتف الذكية الرائدة "250 إم يو+" في كافة أنحاء العالم، بالسماح لمصنعي المعدات الأصلية بنشر خدمات غير تلامسية جديدة مُعتمدة من قبل أنظمة الدفع الرئيسية في كافة أنحاء العالم وسلطات النقل في أكبر المدن في العالم. وتدعم المنصة الفريدة متعددة التطبيقات أيضاً التحكم في النفاذ، والمقاييس الحيوية، وحالات استخدام التخزين الآمن وخدمات القيمة المضافة. على سبيل المثال، تدعم "بيرل" من "أو تي" أيضاً تطبيق الدخول الآمن للسيارة بدون مفتاح والخدمات ذات الصلة، مما يسمح لصانعي السيارات بتزويد المستخدمين بإمكانيةاستخدام هواتفهم النقالة لفتح السيارات وتشغيل المحركات بأمان.

وقال فيكين جازاريان، نائب المدير العام لشؤون أعمال مصنّعي الأجهزة المتصلة في شركة "أو تي": "بهدف أن يكون فعالاً، يجب أن يتم إدراج عنصر الأمن ضمن الأشياء والنظم المتصلة منذ البداية. وتم تصميم تقنية ’بيرل’ من ’أو تي‘ لحماية معلومات المصادقة الشخصية وتطبيقات لبيانات من الهجمات على البرمجيات والأجهزة. ويتم تحديثها بشكل مستمر لتتناسب مع المتطلبات الصارمة لأنظمة الدفع في كافة أنحاء العالم وشركات النقل. وهي تلبي احتياجات مصنعي المعدات الأصلية وشركائهم في تقديم الخدمات من أجل نشر خدمات تقنية التواصل قريب المدى ’إن إف سي‘ سهلة الاستخدام."

*"إس بيه آي" = الواجهة المحيطية التسلسلية

لمحة عن "أوبرثور تكنولوجيز"

"أو تي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج والذي يحميك عندما تقوم بالاتصال، والمصادقة أو الدفع.

وتتمتع "أو تي" بموقعٍ استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع، وتقدم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" بالإضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعةٍ كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، وشركات الاتصالات المتنقلة، والهيئات والحكومات، بالإضافة إلى الشركات المُصنِّعة للمعدات والأشياء المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقرب من 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oberthur.com

    تطبيق "عالم الجوال"

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث التوجهات في عالم التنقل، متاحٌ على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".

تابعونا على

تويتر"

"لينكد إن"



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

للاتصالات الإعلامية

"ألان-إديلمان"

كلوي تيسوي

+33 1 86 21 50 54

 chloe.tisseuil@elanedelman.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3422/ar

No comments:

Post a Comment