Monday, February 27, 2017

"إم فون" تطرح ثلاثة من هواتفها الذكية في المنطقة



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 26 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أطلقت مؤخراً شركة "إم فون" M phone أحدث أجهزتها من الهواتف الذكية أمام عشاق التكنولوجيا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام كل من "روجي أوغسطين" رئيس مجلس إدارة شركة "إم فون"، و"ماناجالام كوزهي علي" رئيس مجلس إدارة شركة "ماساكي" الشريك والموزع الحصري لهواتف "إم فون"، و"شمس الدين بن محي الدين" رئيس مجلس إدارة مجموعة "ريجنسي"، بإطلاق الأجهزة الذكية أمام المستخدمين العالميين، وذلك بحضور عدد من الشخصيات البارزة والضيوف.

وقال "روجي أوغسطين" على هامش حفل إطلاق الهواتف الثلاثة: "يمثل الطرح العالمي لعلامة إم فون اتجاهاً جديداً في سوق الهواتف الذكية العالمية بفضل المواصفات الحصرية الخاصة والأسعار المعقولة التي تتميز بها تلك الهواتف، والتي نستهدف من خلالها الاستحواذ على حصة 50 % من السوق العالمية للأجهزة الذكية بحلول العام 2020".

وأطلقت "إم فون" ثلاثة طرازات جديدة  في دبي هي "إم فون 8 سيريز" و"إم فون 7 بلاس" و"إم فون 6" وهي متاحة بأسعار ميسرة جداً وبمزايا عديدة تتضمن ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة داخلية 64 غيغابايت، وكاميرا بدقة 21 ميغا بكسل، كما تدعم خاصية الشحن اللاسلكي الكامل لمدة لا تتجاوز 40 دقيقة تتيح للمستخدم تشغيل الجهاز لمدة 24 ساعة متواصلة.

ويتواجد فريق الأبحاث والتطوير لدى "إم فون" في كوريا الجنوبية في حين تجري عمليات الانتاج في الصين، وتتحكم الشركة بالمبيعات والخدمات العالمية من خلال مقرها الرئيسي في الهند.

وتتوافر هواتف "إم فون" في دول مجلس التعاون الخليجي الست من خلال الموزع الحصري شركة "ماساكي".

Contacts

نصار السيد

009714-3707017

nissarsyed@gmail.com




الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3433/ar


No comments:

Post a Comment