Wednesday, February 22, 2017

أدفانتست و دبليو 2 بي آي تعرضان حلول الاختبار المتقدمة في مؤتمر الجوال العالمي المنعقد في برشلونة، من 27 فبراير وحتى الثاني من مارس

Image not found ستقوم الشركات المصنّعة لمعدات الاختبار الرائدة بعرض مجموعةً من المنتجات المبتكرة المخصصة لأسواق الاتصالات المتنقلة وإنترنت الأشياء 

سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير) – ستعرض كل من شركة "أدفانتست" الرائدة المزودة لمعدات الاختبار الخاصة بأشباه الموصلات (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:6857)، وشركة "دبليو 2 بي آي"، إحدى شركات مجموعة "أدفانتست" والتي تساهم منتجاتها الخاصة بأتمتة الاختبارات بمساعدة العملاء على إطلاق أجهزة ذكية جديدة ذات نوعية عالية بسرعة، أحدث منتجاتهما للاختبار وأتمتة الاختبار لسوق الإلكترونيات اللاسلكية في مؤتمر الجوال العالمي (إم دبليو سي)، الذي سينعقد من 27 فبراير حتى الثاني من مارس في فيرا جران فيا في برشلونة بإسبانيا.
وقالت جودي دافيس، نائب الرئيس لقسم اتصالات التسويق العالمية في "أدفانتست" في معرض تعليقها على الموضوع: "تحت مظلة ’دبليو 2 بي آي‘ وهي شركةً عارضة في مؤتمر الجوال العالمي ’إم دبليو سي" منذ فترة طويلة، سنعرض اثنين من منتجاتنا الرائدة، المخصصة لقياس العالم المتصل وكل ما فيه. وتتحد مجموعة تقنياتنا المتنوعة وراء الهدف المشترك المتمثل في مساعدة عملائنا على تخفيض تكاليف الاختبار خاصتهم وطرح منتجاتهم في السوق بشكل أسرع."
المنتجات المعروضة
سيتضمن الجناح رقم "6 كيه 37" في القاعة رقم 6 معروضات من منصة "أدفانتست" لقياس الدارات المتكاملة "آي سي"، بالإضافة إلى أحدث منتج لأتمتة الاختبار من  "دبليو 2 بي آي".
وتم تصميم جهاز اختبار "إيفا 100" من "أدفانتست" لتمكين عملية التقييم والقياس عالي الكفاءة للدارات المتكاملة مختلطة الإشارة / والتناظرية. ويستخدم الجهاز تسلسلات الاختبار ذاتها لكل من قياسات الإنتاج والتصميم على حد سواء، ما يسمح للمستخدمين بإنشاء بيئة قياس موحدة عبر كافة أنشطتهم. ومن خلال تحرير الشركات المصنّعة لأشباه الموصلات من الحاجة لاستثمار الوقت والموارد في ربط بيانات الاختبار من نظم مختلفة، يساعد جهاز "إيفا 100" على تقليص الوقت لتسويق التصاميم الجديدة للدارات المتكاملة بشكل كبير.
وفي الجناح أيضاً، ستقوم "دبليو 2 بي آي" بعرض قدرتها الجديدة على دعم اختبار أجهزة اتصالات الآلات بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي – إم" باستخدام جهاز اختبار الخط الدقيق "إم إل تي"، والذي يستفيد من تقنية السحابة لاختبار تقنيات الأجهزة الذكية والتقنيات القائمة على إنترنت الأشياء "آي أو تي". ويساهم النظام بتخفيض كلفة الاختبار خلال دورات حياة التطوير والإنتاج ويوفر مستوى عالٍ من قابلية التوسع. ويدعم جهاز اختبار الخط الدقيق "إم إل تي" ميزات اختبار الخاصة بكل من شبكات الجيل الرابع "4 جي"، والجيلين الثاني والثالث "3 جي /2 جي، والإنترنت اللاسلكي "واي – فاي"، وتقنية شبكات المناطق اللاسلكية الشخصية "بلوتوث"  وتقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي".
التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي
ابقوا على اطلاع  على كافة أنشطة "أدفانتست" من خلال متابعة حساب الشركة على "تويتر" على: @Advantest_ATE.
لمحة عن "دبليو 2 بي آي"
شركة "دبليو 2 بي آي" هي إحدى شركات مجموعة "أدفانتست" والشركة الرائدة عالمياً في تصنيع منتجات أتمتة اختبار الأجهزة اللاسلكية. وتعمل برمجيات "دبليو 2 بي آي"، التي تخدم أهم وأبرز مشغلي الشبكات اللاسلكية والموردين والمختبراتحول العالم، على مساعدة العملاء على تحسين جودة أجهزتهم ووقت التسويق بشكل ملحوظ. ولا تزال "دبليو 2 بي آي" تتصدر طليعة تطبيقات اختبار الأجهزة، من خلال معالجة التعقيدات المتزايدة الناتجة عن حجم خدمات البيانات والتقنيات المتطورة سريعاً. وأضافت "دبليو 2 بي آي" إلى محفظتها برمجيات وأجهزة محاكاة الشبكة، مقدمةً للأسواق نظماً كاملة لاختبار إنترنت الأشياء والهواتف الذكية، والتي تشمل تطبيقات الأبحاث والتطوير، والتوافق والإنتاج وإعادة الأجهزة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.w2bi.com.
لمحة عن شركة "أدفانتست"
تعدّ شركة "أدفانتست"، وهي شركة التكنولوجيا عالمية المستوى، المُنتِجَ الرائد لمعدات الاختبار التلقائي "إيه تي إي" لقطاع أشباه الموصلات والمُصنّع الأول لأدوات القياس المستخدمة في تصميم وإنتاج النظم والأدوات الكهربائية. وتستخدم نظمها ومنتجاتها الرائدة في خطوط إنتاج أشباه الموصلات الأكثر تقدماً في العالم. وتركز الشركة أيضاً على الأبحاث والتطوير للأسواق الناشئة والتي تستفيد من أوجه التقدم في تكنولوجيا النانو وتقنيات التيراهيرتز، كما قدمت مجاهر الإلكترونات الماسحة للمقاييس متعددة الرؤية والتي تعد أمراً أساسياً لتصنيع البصمة البصرية، بالإضافة إلى أدوات التصوير والتحليل ثلاثي الأبعاد الرائدة. وأسست "أدفانتست"، التي تأسست في طويكو في عام 1954، أول شركة فرعية تابعة لها في عام 1982، في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تملك شركات فرعية تابعة حالياً في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.advantest.com.
تعد كافة  المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي صحيحةً في تاريخ نشرها، ولكها قد تكون عرضةً للتغيير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "أدفانتست"
جودي دافيس
هاتف: 3717-456-408
البريد الإلكتروني: Judy.davies@advantest.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3411/ar

 

No comments:

Post a Comment