Tuesday, February 28, 2017

واي كي كي تطلق فيلم الرسوم المتحركة الجديد "زيبر أند بيرز" عالمياً، في أعقاب أفلام الرسوم المتحركة القصيرة الناجحة الخاصة بها التي حصدت 13 مليون مشاهدة



New Stop Motion Film "Zipper & Bears" to Be Internationally Released by YKK, Following Its High-Profile Short Animation Films That Received a Total 13 Million Views (Photo: Business Wire)
- من المتوقع إطلاقه على "يوتيوب" الثلاثاء 28 فبراير 

طوكيو -يوم الثُّلَاثاء 28 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): قامت شركة "واي كي كي" (المكتب الرئيسي: 1 كاندا-إيزوميشو، شيودا، طوكيو) بإنتاج وإطلاق فيلم الرسوم المتحركة القصير "فاستنينج دايز" عام 2014 والجزء المتمم له "فاستنينج دايز2" عام 2016، اللذين حصدا ما يزيد على 13 مليون مشاهدة. هذا ويندرج هذين الفليمين في إطار مـساعي الشركة الرامية إلى الترويج لعلامة الشركة التجارية والسحابات على نطاق واسع. إن فيلم "واي كي كي" الأخير تحت عنوان "زيبر أند بيرز" هو فيلم رسوم متحركة وسيتم إطلاقه عالمياً في الثامن والعشرين من فبراير على القناة الرسمية لشركة "واي كي كي" على موقع "يوتيوب" (https://www.youtube.com/YKKfastening)، كما في الإعلانات التجارية على موقع "يوتيوب" في مختلف البلدان/المناطق.
يجدر الذكر أنه تمّ إنتاج فيلم "زيبر أند بيرز" للترويج لشعار مجموعة منتجات السحّابات "أجزاء صغيرة. فرق كبير" حول العالم، تحت شعار أن "واي كي كي" تطوّر سحابات ناعمة ولطيفة".
وقع الخيار على استديو أفلام الرسوم المتحركة "دوارف" لإنتاج هذا الفيلم. وسيتمكن الناس حول العالم من التمتع بهذا العمل، الذي يستخدم الرسوم المتحركة من دون كلمات لتسليط الضوء على الأداء الوظيفي لسحّابات "واي كي كي".
يروي "زيبر أند بيرز" قصة دببة صغيرة تعمل بجدّ لإغلاق سحّاب سترة فتاة صغيرة وتدرك عندها الوظيفة المذهلة للسحّاب. في حين يتمّ الإستخفاف بالسحّابات قي الحياة اليومية، تسلّط القصة الضوء على مساعي "واي كي كي" الرامية إلى تطوير السحّابات لتكون أكثر عملية ولتجعل الحياة أكثر راحة وكاملة للناس في كافة أنحاء العالم. نحن ندعوكم للتمتع بهذا الفيلم المعدّ بشكل متقن والذي يربط ما مجموعه 1537 لقطة تم تصويرها على مدى 11 يوماً.
رابط الفيلم: https://youtu.be/4ZNebENfJys
لمحة عن شركة "واي كي كي"
تنشط مجموعة "واي كي كي" في 71 بلداً ومنطقة حول العالم وتعمل مع 114 شركة (24 في اليابان و90 في الخارج)، بحيث تقوم بتشغيل هيكل عالمي لإدارة الأعمال في 6 مناطق حول العالم بحيث تتمثل قطاعات الأعمال الأساسية لديها في منتجات الربط والتثبيت ومن ضمنها (السحّابات، والأقفال، والأزرار، غيرها) فضلاً عن المنتجات المعمارية (النوافذ، والأبواب، والجدران الساترة، ومواد البناء)، بالإضافة إلى مجموعات الآلات والهندسة لدعم الإنتاج المتكامل لهذه القطاعات الرئيسية.
اسم الشركة: "واي كي كي"
رئيسها: ماسايوكي سارومارو

الرجاء الضغط هنا للاطلاع على المستد ""واي كي كي" تطلق فيلم الرسوم المتحركة الجديد "زيبر أند بيرز" عالمياً، في أعقاب أفلام الرسوم المتحركة القصيرة ‏الناجحة الخاصة بها التي حصدت 13 مليون مشاهدة."
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
للاستفسارات
مكتب العلاقات العامة الخاص بفيلم الرسوم المتحركة القصير "زيبر أند بيرز"
(شركة العلاقات العامة "إنيشال")
هاتف: 6064-5572-3-81+
البريد الإلكتروني: YKKdougaPR@vectorinc.co.jp
أو
شركة "واي كي كي"
هيروكي إشيمارو
مجموعة الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: h-ishimaru@ykk.co.jp

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3458/ar

No comments:

Post a Comment