Monday, February 20, 2017

شركة الأمن الإلكتروني الرائدة في الإمارات العربية المتحدة تطلق لوحة تحكم جديدة ومطوّرة لخدمة براند هوك – لتحسين خدماتها في مراقبة مخاطر العلامات التجارية

 لوحة التحكم الجديدة ستحسّن قدرات خدمة "براند هوك" على عرض مقاييس مجدية وقابلة للتطبيق للإدارة وتوجهات لإساءة استخدام العلامات التجارية – لتفيد فعالية الإدارة ومركز عمليات أمن المعلومات


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 20 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

تتعرض العلامات التجارية الخاصة بالشركات في جميع أنحاء العالم، بشكل يومي، لهجمات من القراصنة والمحتالين الإلكترونيين وغيرهم. ويقوم هؤلاء المجرمون بإساءة استخدام العلامة التجارية لهذه الشركات لتشويه السمعة التي جهدت هذه المؤسسات لبنائها. ويؤدي هز الثقة الناتج عن هذه الأعمال المسيئة إلى تقويض التوقعات العامة للشركة، ويؤثر على أعمالها على المدى الطويل.

وتقدّم شركة "مانيجد"، وهي مزود رائد لخدمات الأمن الإلكتروني والمنتجات والخدمات الأمنية المُدارة، والمبتكرين في قطاع مراقبة مخاطر العلامات التجارية، خدمة "براند هوك" فائقة التطور لمراقبة جميع أنواع التهديدات والمخاطر الإلكترونية، والتي توفّر تنبيهات قابلة للتطبيق للعملاء من القطاعين الحكومي والخاص في الوقت المناسب. واليوم، يسر شركة "مانيجد" أن تعلن عن إطلاق لوحة التحكم الجديدة والمطوّرة لخدمة "براند هوك". وتساهم لوحة التحكم الجديدة، التي تم استخدامها بالفعل في مراكز عمليات أمن المعلومات، في تحسين تجربة مستخدمي خدمة "براند هوك"، وقدرتها على تقديم مؤشرات الأداء الرئيسية في مجال الإدارة، ومراقبة المخاطر، وعرض التنبيهات الحيوية والقابلة للتنفيذ فقط والبيانات اللازمة للإلمام بجميع المخاطر والتهديدات التي تحيق بالعلامات التجارية.

وتعرض لوحة تحكم خدمة "براند هوك" الجديدة عدداً من المقاييس، تتراوح من عدد الحسابات الزائفة المكتشفة والتي تم إيقافها، وصولاً إلى أي من النطاقات الفرعية التي تقود إلى مواقع إلكترونية مزيفة، بالإضافة إلى أداء الموقع الإلكتروني والنظام بشكل عام. ويمكن استخدام جميع عناصر لوحة التحكم والضغط عليها، من الجداول إلى المقاييس والتنبيهات الفردية، ما يسمح لمحللي مركز عمليات أمن المعلومات والمستخدمين من أفراد الإدارة بالوصول إلى تفاصيل أوسع، واستخلاص معلومات أعمق من تلك البيانات. وتساعد هذه المقاييس مراكز عمليات أمن المعلومات على اتخاذ القرارات والحفاظ على أمن وسلامة علامتهم التجارية على الإنترنت. كما تتمتع لوحة التحكم بقدرات استجابة كاملة، ما يسمح للمحللين وأفراد الإدارة بمراقبة تهديدات العلامة التجارية في الوقت الفعلي، عبر الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أثناء تنقلهم.

وبالإضافة إلى ذلك، تدعم لوحة التحكم الجديدة خدمة "هوك آي" الفرعية من "براند هوك" الخاصة بمراقبة سمعة كبار الشخصيات. وتعمل خدمة "هوك آي"، التي تراقب الصفحات الشخصية الزائفة لكبار الشخصيات والمحتويات المسيئة الموجهة ضد كبار الشخصيات رفيعة المستوى، على تقديم نتائج عالية الدقة حول مراقبة الإساءة للعلامات التجارية، بالإضافة إلى بيانات معمقة حول أمن وسمعة أعضاء الإدارة العليا وكبار الشخصيات في الشركات.

لمزيد من المعلومات حول خدمة "براند هوك"، والخدمات الفرعية، ولوحة التحكم الجديدة، يرجى التواصل معنا.

لمحة عن "مانيجد"

تعدّ "مانيجد" مزوداً رائداً للحلول المبتكرة في إدارة التهديدات على الإنترنت والحد منها، ومراقبة مخاطر العلامات التجارية، والخدمات الأمنية المُدارة للمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص البارزة. وكوننا نركّز على مفهوم حماية معلومات وبنية تقنية المعلومات التحتية الخاصة بعملائنا فنحن نقوم بتمكين عملائنا من التركيز على نمو أعمالهم من دون القلق بشأن تقنية المعلومات وأمن الإنترنت.

وتتضمن قاعدة عملاء "مانيجد" مؤسسات حكومية وشركات اتصالات ومؤسسات مالية وشركات طيران ومؤسسات إعلامية وإخبارية. ويتمحور تركيز "مانيجد" لخدمة العملاء حول مركز عمليات الشبكات/مركز عمليات أمن المعلومات الضخم ومركز المراقبة في دبي الذي يعمل على مدار العام دون توقف، ويقدم خدمات المراقبة الاستباقية ودعم العملاء

Contacts

علي عديل

هاتف: 6220 374 4 971+

البريد الإلكتروني: pr@managedservices.me


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3392/ar

No comments:

Post a Comment