Thursday, February 23, 2017

"هواوي" تحصد جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال في دورتها الأولى عن فئة الخدمات




دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]


فازت "هواوي"، الشركة الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية وتقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم، بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال، في دورتها الأولى، عن فئة الخدمات، وذلك لتميزها في تقديم خدمات مبتكرة ورائدة من نوعها لعملائها في المنطقة، والتزامها بأعلى معايير الجودة في مختلف منتجاتها الاستهلاكية.

وتسلّم وانغ تشينغدونج، الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" في دولة الإمارات العربية المتحدة، الجائزة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وذلك خلال الحفل الذي أقامته غرفة تجارة وصناعة دبي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يوم أمس الثلاثاء في مدينة جميرا، وبحضور عدد كبير من المسؤولين وممثلي قطاعات الأعمال والشركات الكبرى في دبي.

وعبّر وانغ تشينغدونج عن سعادته بفوز "هواوي" بهذه الجائزة المتميزة التي تهدف إلى نشر الثقافة المؤسسية العالمية في المنطقة من خلال بناء بيئة أعمال ذات تنافسية عالية تعزز من التجارة وتسهم في تنمية الأعمال، مضيفاً أن الابتكار هو أساس نجاح الشركة ووسيلتها لتعزيز تنافسية منتجاتها”

وأكد تشينغدونج أن شركة "هواوي" تمكنت من النهوض سريعاً في عالم تصنيع الهواتف المحمولة والذكية لاتخاذها سياسة تعتمد على تشجيع الابتكار والإبداع في منتجاتها، مشيراً إلى أن الشركة استفادت من بيئة الأعمال التنافسية في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وما تقدمه من تسهيلات وحوافز للشركات ولعالم الأعمال.

وأضاف تشينغدونج: "استثمرت "هواوي" أكثر من 10% من إجمالي إيراداتها على عمليات البحوث والتطوير خلال العام الماضي، وساهم أكثر من 80,000 موظفاً في هذه الجهود خلال العام 2016، أي نحو 45% من إجمالي القوى العاملة في "هواوي". وبلغت إجمالي نفقات الشركة على الأبحاث والتطوير نحو 9.2 مليون دولار، بما يزيد عن 15.1% من إجمالي الإيرادات. وبلغ إجمالي الإنفاق على الأبحاث والتطوير نحو 139 مليون خلال العقد الماضي".

من جهته أشار سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، إلى أهمية الجائزة في تحفيز الشركات والمؤسسات على الابتكار باعتباره ركيزةً أساسية من ركائز النمو الاقتصادي، مؤكداً إن الشركات المبتكرة تحسن سمعتها في سوق العمل، وتجذب شريحة أوسع من العملاء، وتعزز من تنافسيتها في مجال عملها، لافتاً إلى أن الجائزة تساعد الشركات على قياس مدى ابتكارها، ومقارنة آدائها مع أداء نظرائها، وتعزيز نقاط القوة

Contacts

مسبار للعلاقات العامة والاعلام

مجدي عاشور

المدير العام

هاتف: 551014522 971+

البريد الإلكتروني: majdi@misbar-me.com











الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3412/ar



No comments:

Post a Comment