Monday, February 27, 2017

يو-كان تُصدر شريط فيديو مؤثر يُصوّر قِطّتين تستخدمان مواد دورة دراسية بالمراسلة



A lonely elderly widow living in a remote mountainous region of Japan with her cats (Photo: Business Wire)
شريط فيديو ؤثر عنأرملة عجوز تعيش في أعماق الجبال مع قِطّتيها


طوكيو -يوم الإثنين 27 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "يو-كان" شريط فيديو خيالي على شبكة الإنترنت بعنوان "كاتس لورنينج" (تعلّم القطط) يمكن مشاهدته على "يوتيوب"، يُظهر أرملة عجوزاً تعيش مع قِطّتيها في أعماق غابة مقاطعة "ناجانو". وقد صُمّم هذا الشريط للتدليل على مواد الدورات الدراسية بالمراسلة الفعّالة للغاية التي أصدرتها "يو- كان"، وملامسة قلوب المشاهدين بقصة دافئة في الوقت نفسه.
يرجى مشاهدة شريط الفيديو على الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/R4c_jyTH1a4
ويصوّر الشريط قطتَين تنظران إلى أرملة يجتاحها حزن عميق وهي تنظر إلى صورة زوجها، ومن ثم تندفعان فجأة وتباشران بدورة دراسية خيالية بالمراسلة مخصّصة للقطط بعنوان "يو- نيان" (ما معناه "يو-مياو"). وتتضمن دورة "يو-مياو" مواداً نصية وفيديو رقمية بلغة أقدام القطط، تهدف إلى تعليم القطة كيفية "الوقوف على رجليها الخلفيتين"، و"هزّ ذيلها"، و"القيام بالتدليك". ويطرح هذا المشهد السؤال لماذا تدرس القِطّتان مواد دورة "يو-مياو" بالمراسلة؟
وتأتي الإجابة على هذا السؤال عندما يصبح سلوك القِطّتين مفاجئاً ومؤثراً لدى رؤية السيدة المسنّة مرة أخرى تبكي وهي تحمل صورة زوجها بين يديها. يُرجى مشاهدة القصة المؤثرة للأرملة المسنّة وقطتيها على شبكة الانترنت.
وقال كينتارو كيمورا، المدير الإبداعي التنفيذي لدى "هاكوهودو كيتيل": "تكمن القيمة الحقيقية للدورات الدراسية بالمراسلة في قدرتها على تزويد الناس بالمعرفة والمهارات الجديدة من خلال تمكينهم من الدراسة في الوقت المناسب لهم، وأينما ومتى رغبوا في ذلك." وأضاف: "بناء على قوة أعمال دورات ‘يو-كان’ الدراسية بالمراسلة، ابتكرنا قصة أرملة عجوز وحيدة تعيش في منطقة جبلية نائية في اليابان مع قطتيها، لإثبات قدرة دورات ‘يو-كان’ الدراسية بالمراسلة على المساعدة في رفع معنويات السيدة المسنّة الحزينة على فقدان زوجها."
لمحة عن "يو-كان"
تبتكر شركة "يو-كان" مواداً تعليمية متعددة تجعل من "الدراسة متعة" وتوفّر "السعادة من خلال المعرفة" في مجالات التعليم والثقافة والترفيه. وتشمل الدورات الدراسية 140 دورة في مختلف المجالات بما في ذلك التراخيص، والهوايات، والتعليم وغيرها، المقدّمة من خلال دورات بالمراسلة. وكذلك يتمّ بيع ألعاب الفيديو، وبرمجيات الموسيقى، والكتب والأقراص المدمجة، وأشرطة الفيديو وأقراص الفيديو الرقمية "دي في دي" المصممة لتحفيز فضول المستخدمين الفكري عبر خدمات الطلب بالبريد. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقعنا التالي على شبكة الانترنت:  http://www.u-can.co.jp/
معرض الوسائط المتعددة الذكية/الصور متوفّر على الرابط الإلكتروني التالي:
 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51514791&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
مكتب العلاقات العامة لـ"كاتس لورنينج" من "يو- كان"

أكيمي نيو/إيكوكو أوتا

هاتف: 4501-6441-3-81+

البريد الإلكتروني: pr@kettle.co.jp



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3437/ar

No comments:

Post a Comment