Wednesday, February 22, 2017

الرسم باستخدام النار: فنانٌ يستخدم لهب ولاعة زيبو المضادة للريح ليبتكر فناً لافتاً

Painting with Fire: Artist Uses Flame of a Zippo Windproof Lighter to Create Striking Art (Photo: Business Wire)لندن -يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أطلقت "زيبو"، العلامة التجارية المميزة، مقطع فيديو آسر يعرض عبقرية الفنان الكندي، ستيفن سبازوك. ويطبّق ستيفن، المعروف باسم فنان النار، تقنية "الرسم باللهب" المذهلة، التي تتخلى عن الأدوات التقليدية مثل فراشي التلوين لصالح الرسم بالنار. وفي مقطع الفيديو الذي تم إصداره حديثاً، يستخدم ستيفن اللهب ليبدعَ عملاً فنياً مبتكراً ويكشف كيفية تسخيره لقوة النار باحترافية.
Image not foundوتعرض اللقطات التي لم تُعرَض من قبل ستيفن وهو "يهاجم الورقة" بواسطة لهب ولاعة "زيبو" المضادة للريح وأدوات أخرى تُصدِر النار، ومن ثم يقوم بإعادة تنقيح تصاميمه بواسطة أنماط نقشٍ مع ريش وزغب من طيور طبيعية. ويكشف ستيفن، الذي تم تصويره في مرسمه الواقع في مونتريال، نشأة أسلوبه الفني الفريد من نوعه ومصدر إلهامه.
شاهد ستيفن وهو يعمل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://youtu.be/-odU2Kf4v4A
ويتطبّع أسلوب ستيفن الفني، والذي جاءه في الأصل في حلم راوده، بالارتجال والعفوية، وهو الأمر الذي كان يعمل على إتقانه خلال السنوات الـ 14 الماضية. وتُعتَبَر صلته طويلة الأمد بولاعة "زيبو" المضادة للريح خاصته، والتي يعود تاريخها إلى أيام دراسته كطالب فنون جامعي، مصدر إبداع وإلهام فني. وفي معرض حديثه عن الحملة، قال ستيفن:
" النار  أمرٌ يلهم فنّي بحق؛ وحالما وجدت أسلوبي الخاص لأعمل باستخدام النار، علمت أنه سيعبّر عني وبأنه يتوجب عليّ أن ألتزم بتلك الحرفة. ولطالما كانت ولاعة ’زيبو‘ جزءاً من صندوق العدة الخاص بي، وأنا أيضاً مولعٌ بالكيفية التي بإمكانها وفقها أن تكون قطعةً فنية بحد ذاتها. وبالنسبة لي، فهي تعدّ مصدر إلهامٍ وأداةً على حد سواء، وبالتالي فإن ’زيبو‘ هي علامةٌ تجارية محفّزة للعمل معها".
ومن خلال أسلوبها المميز وتصميمها الكلاسيكي، كانت ولاعة "زيبو" المضادة للريح بمثابة لوحة زيتية لإبداعات فنية لا نهاية لها. وعلى مدى 85 عاماً، عرضت "زيبو" على أصغر اللوحات مستويات لا تضاهى من المواهب الفنية – بدءاً من السنوات الأولى للنقش عليها والتفاصيل المرسومة باليد وصولاً للنقوش الحالية المتطورة متعددة المعالم المنقوشة بزاوية 360 درجة. ومع ما يفوق 300 ألف تصميم تم إنشاؤه منذ عام 1932، تواصل "زيبو" تخطي حدود التصميم. ومن خلال شراكتها مع ستيفن سبازوك، تفتخر "زيبو" بمواصلة عرض الفن بجميع أشكاله.
وقال ديفد وارفل، نائب رئيس قسم التسويق العالمي في "زيبو": "إننا نفتخر في ’زيبو‘ بمواصلة تخطي حدود التصميم، وبالتالي فإن التعاون مع ستيفن كان منطقياً للغاية. ونحن معجبون بأسلوبه الإبداعي المعتمد على استخدام لهب ولاعتنا المضادة للريح الشهيرة! ومع تاريخها الذي يمتد على 85 عاماً، تتمتع ’زيبو‘ بقاعدة جماهيرية مؤثّرة ومتفانية. وطوال ذلك الوقت، تجاوزت ’زيبو‘ فوائدها الوظيفية لتصبح رمزاً ثقافياً ونحن نحب ابتكار أساليب جديدة لعملائنا ليقدّروا علامتنا التجارية".

تابعوا "زيبو" على "فيس بوك" و"تويتر" لتبقوا على اطلاع على آخر الأخبار، والعروض الحصرية والإعلانات الحماسية الأخرى.
لمحة عن "زيبو"
تأسست "زيبو"، والتي تعتبر إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرةً في العالم، في خريف عام 1932 من قبل جورج جي. بلايسديل في برادفورد، بولاية بنسلفانيا، حيث قام بتصنيع ما يفوق 550 مليون ولاعة مضادةٍ للريح. وباستثناء التحسينات التي تم إدخالها على عجلة الصوان والتعديلات على اللمسات النهائية على الغطاء، يبقى المنتج دون تغيير ومدعوماً بضمانة الشركة الشهيرة مدى الحياة – "إنها تعمل، أو سنقوم بإصلاحها مجاناً". ويشمل خط منتجات "زيبو" المتنوع الولاعات والإكسسوارات؛ وولاعات الشموع التي تستخدم غاز البوتان؛ والعطور وخط منتجات قوي من منتجات التدفئة والنار لمحبي الجلوس في الهواء الطلق. وتقوم "زيبو" بتسويق منتجاتها في حوالي 200 بلداً وتملك أيضاً شركة "دبليو. آر. كايس آند سونز"، والتي تتخذ أيضاً من برادفورد في بنلسفانيا مقراً لها. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Zippo.com
الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51506962&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصال بشركة "زيبو"

بايج لورين مينز

هاتف: 0261-067-0207

البريد الإلكتروني: Paige@devries-slam.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3408/ar

No comments:

Post a Comment