Sunday, February 26, 2017

أو تي تعرض كيفية تأمين الشبكات منخفضة الطاقة لإنترنت الأشياء في المؤتمر العالمي للجوال مع سييرا وايرلس

Image not foundكولومب، فرنسا -يوم السَّبْت 25 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): ستقوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، في جناحها في المؤتمر العالمي للجوال 2017، بعرض كيفية تأمين الشبكات منخفضة الطاقة ضمن الطيف المرخّص باستخدام وحدات خلوية بتقنية الاتصالات المباشرة من آلة – إلى – آلة ("إم 2 إم") التي توفّرها "سييرا وايرلس". تتطّور الشبكات الخلوية لتوصيل الأجهزة التي تتطلب استهلاكاً منخفضاً. وقد وُضعت معايير مشروع شراكة الجيل الثالث مثل إنترنت الأشياء ذات التغطية الموسّعة عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "إي سي- جي إس إم- آي أو تي"، وشبكات التطور طويل الأمد الخاصة بالآلات "إل تي إي-إم"، وإنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة "إن بي– آي أو تي" خصيصاً لتلبية متطلبات الاتصال الخاصة بإنترنت الأشياء ("آي أو تي") باستخدام البنى التحتية للشبكات القائمة. وتشارك "أو تي" بقوة في تأمين هذا التطور في مجال إنترنت الأشياء وتقترح حلولاً لدعم هذا التحول.
يتطلب إنترنت الأشياء أجهزة تسمح بالاتصال في كل مكان وفي كافة الظروف، أحياناً لمدة طويلة جداً، وغالباً مع كمية ضئيلة من البيانات التي سيتمّ تبادلها. ويُعدّ بروز شبكات الطاقة المنخفضة محاولة لتلبية تلك المتطلبات، من خلال استحداث شبكات وأجهزة جديدة قادرة على العمل على نطاق بعيد، وفي المواقع النائية، بطاقة منخفضة وتكلفة منخفضة.
وقال بيير باريال، المدير الإداري لقسم أعمال مشغلي شبكات الجوال في شركة "أو تي": "تفخر ’أو تي‘ بإبراز مشاركتها في تأمين عالم إنترنت الأشياء. ستكون معظم الأشياء متصلة في المستقبل القريب وتملك ’أو تي‘ حلّاً لضمان سلامة وسرية البيانات المرسلة، فضلاً عن المصادقة القوية للأجهزة."
وبالتعاون مع "سييرا وايرلس"، تثبت "أو تي" أنّ بطاقات تعريف المشترك المقوّاة متوافقة تماماً مع تطور إنترنت الأشياء في مشروع شراكة الجيل الثالث. إنّ "أو تي" عضو نشط في "مبادرة إنترنت الأشياء المتنقلة" من رابطة "جي إس إم إيه"، التي تهدف إلى تسريع التوافر التجاري لإنترنت الأشياء الموثوق بالاستناد إلى تقنيات مشروع الشراكة للجيل الثالث.
ومن جهته، قال فيليب غيليميت، الرئيس التنفيذي للشؤون التنقنية في شركة "سييرا وايرلس": "تفخر ’سييرا وايرلس‘ بتقديم وحدات الشبكات العريضة منخفضة الطاقة الأكثر ابتكاراً وعرض كيفية عملها على الشبكات الحية. وبفضل القدرات الثورية مثل حساسية أجهزة اللاسلكي  غير المسبوقة وأحدث الميزات لتوفير الطاقة التي يحددها مشروع شراكة الجيل الثالث ، أصبح بالإمكان نشر أجهزة إنترنت الأشياء الخلوية في كل مكان بحيث تعمل على البطارية لأكثر من عشرة أعوام مع التمتع بمزايا شبكات التطور طويل الأجل لتغطية خدماتٍ عالمية طويلة الأجل، وأمان وخيارات واسعة من الموردين بفضل المعايير الموحدة. ويسعدنا أن تضيف ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ المزيد من التحسينات في مجال استهلاك الطاقة المبتكرة على بطاقة تعريف المشترك لتعزيز لعمليات انتشار إنترنت الأشياء".
تفضلوا بزيارتنا لاكتشاف كيفية مساهمة "أو تي" في تأمين الشبكات العريضة منخفضة الطاقة في الطيف المرخّص في المؤتمر العالمي للجوال في جناح "أو تي"، القاعة السادسة "6 إتش 30". وإنّ هذا العرض هو جزء من جولة إنترنت الأشياء المتنقلة من رابطة "جي إس إم إيه".
لمحة عن "سييرا وايرلس"
تقوم شركة "سييرا وايرلس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SWRI وفي بورصة تورونتو تحت الرمز: TSX: SW) ببناء إنترنت الأشياء بواسطة حلولٍ لاسلكيةٍ ذكية والتي من شأنها تمكين المنظمات من الابتكار في العالم المتصل. ونحن نقدم الحافظة الأكثر شمولاً في القطاع من وحدات وبوابات شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع المدمجة، والمتكاملة بسلاسة مع خدمات السحابة الآمنة والاتصال التي نقدمها. ويثق مصنعو المعدات الأصلية والشركات حول العالم بحلولنا المبتكرة لإيصال منتجاتهم وخدماتهم المتصلة إلى السوق بسرعةٍ أكبر. ويعمل لدى "سييرا وايرلس" أكثر من ألف موظف في كافة أنحاء العالم، وهي تدير مراكز أبحاث وتطوير في أمريكا الشمالية، وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sierrawireless.com. 
"سييرا وايرلس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "سييرا وايرلس". وقد تكون أسماء المنتجات أو الخدمات المذكورة هنا علاماتٍ تجارية خاصة بأصحابها المعنيين.
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6.500 موظفاً حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.
للمزيد من المعلومات،بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
www.oberthur.com/themworld
تابعونا على:
"تويتر"
"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الإعلامية

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسوي

هاتف: 54 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني:chloe.tisseuil@elanedelman.com






الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3425/ar

No comments:

Post a Comment