Tuesday, February 28, 2017

"أنالوجيكس" تبرم اتفاقية شراكة مع "ميديا تيك" من أجل تقديم فيديو جوال عالي الأداء للجماهير

 تصاميم القطع المرجعية "ميديا تيك هيليو إكس 30" و"سليم بورت إيه إن إكس 7625 " تقدم تقنية "ديسبلاي بورت" عبر موصّل منفذ الفيديو "يو إس بي" من الفئة "سي" في أي جهاز جوال



سانتا كلارا، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 28 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات عن توافر تصاميم القطع المرجعية عالية الأداء التي تدمج بسلاسة معالج "هيليو إكس 30" المقدم من "ميديا تيك" مع الناقل "سليم بورت إيه إن إكس 7625 " المقدم من "أنالوجيكس" من أجل توفير تقنية "ديسبلاي بورت" عبر موصلات "يو إس بي" من الفئة "سي" في دقة عالية الأداء بتقنية "4 كيه" لصالح الأجهزة الذكية.

ويشكّل حلّ "ميديا تيك هيليو إكس 30" الإضافة الأقوى في مجموعة المعالجات "ميديا تيك هيليو" الخاصة بالهواتف الذكية المتطورة اليوم. ومن خلال الجمع بين شريحة النواة 10 من "ميديا تيك"، وبنية وحدة المعالجة المركزية ثلاثية الكتلة "تراي كلاستر" على معالج شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة "تي إس إم سي" بدقة  10 نانومتر، يقدم "ميديا تيك هيليو إكس 30" الكفاءة في استهلاك الطاقة، والأداء العالي المستدام، كما أنه يعتبر منصة مثالية للناقل "سليم بورت إيه إن إكس 7625" المقدم من "أنالوجيكس" من أجل توفير تجارب الفيديو  المتطورة وعالية الدقة بتقنية "4 كيه" على الجوّال.

"إيه إن إكس 7625" هو الجسر أحادي الشريحة منخفض الطاقة، من واجهات معالجات الجوال "إم آي بي آي" وواجهات النقل "يو إس بي 3.1" لمعالج التطبيقات من أجل توفير تقنية "ديسبلاي بورت" عبر موصلات "يو إس بي" الفئة "سي"، والقيام بأداء متزامن على صعيد تنفيذ عملية تحويل وإدارة موصّل "يو إس بي- سي" الضرورية. كما يدعم هذا الحل الإصدار 2.2 و1.4 من تقنية حماية المحتوى الرقمي لعرض النطاق الترددي العالي من أجل تشغيل آمن إما لسماعات الواقع الافتراضي، أو لأي جهاز أو شاشة تلفزيونية كبيرة.

وفي هذا السياق، قال أندريه بوير، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى "أنالوجيكس": "تسمح تصاميم القطع المرجعية ‘ميديا تيك هيليو إكس 30’ و‘سليم بورت إيه إن إكس 7625’ لمستخدمي الهواتف الذكية باستخدام سماعات الواقع الافتراضي والواقع المعزز خفيفة الوزن ومشاهدة أشرطة الفيديو بنطاق 360 درجة أو اللعب بألعاب ثلاثية الأبعاد مع تجربة أفضل للمستخدم". وأضاف: "يسمح حل ‘إيه إن إكس 7625’ بإنتاج محتوى فيديو متزامن عالي الدقة وبيانات عالية السرعة من الناقل التسلسلي العام ‘يو إس بي’ عبر منفذ الشحن ‘يو إس بي- سي’، بالإضافة إلى تمكين التطبيقات الإنتاجية مثل محطات استقبال الهاتف. وعند ربط الحل بمحطة الاستقبال، أو بأي جهاز، أو لوحة مفاتيح، سيعمل الهاتف تماماً شأنه شأن أي حاسوب".

ويتم عرض هذه المنتجات خلال المؤتمر العالمي للجوال 2017 هذا الأسبوع في جناح "سليم بورت" التابع لشركة "أنالوجيكس" رقم "7 إف 3" في القاعة رقم 7 في مركز "فيرا جران فيا" في برشلونة.

لمحة عن "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الهواتف الذكية إلى الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح وأكسسوارات التشغيل الإعلامية. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com و www.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" عبر الحسابات Analogix@ وSlimPortConnect@، أو الاتصال معنا عبر "لينكد إن".



تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباهالموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20170226005136/en

Contacts

الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"

جراتيا ستيفان

هاتف: 8848-988-408

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3455/ar

No comments:

Post a Comment