Tuesday, February 28, 2017

"بلووم القابضة" تطلق مشروعاً مشتركاً بشراكة مع " فاونديشن القابضة"

● المشروع المشترك يهدف إلى تقديم حلول موارد بشرية مبتكرة في مجالات الرعاية الصحية والتعليم وخدمات المستهلكين
● يسعى المشروع لاستثمار مليار درهم خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة وطرحه في السوق المالي 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 27 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت "بلووم القابضة" عن شراكتها مع شركة "فاونديشن القابضة" لإطلاق مشروع مشترك تقدم حلول موارد بشرية مبتكرة في مجالات الرعاية الصحية، والتعليم، وخدمات المستهلكين وهي من المجالات التي تشهد نمواً متسارعاً في دولة الإمارات. وفي ظل الطلب المتزايد على المواهب في هذه القطاعات، يهدف المشروع المشترك إلى تكوين شراكة استراتيجية بين الجانبين لتمكين أصحاب الأعمال وجهات العمل الرئيسية لتحقيق أهداف أعمالهم من خلال توظيف أفضل المواهب والكفاءات المتخصصة التي تساهم في زيادة الإنتاجية.
وستمتلك كل من الشركتين حصة 50 في المائة من المشروع المشترك، وتهدف الشركتان من خلاله إلى استثمار مليار درهم في هذه القطاعات خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، إضافة إلى إدراج الأسهم في إحدى البورصات المحلية أو الدولية من خلال عملية الاكتتاب.
هذا وتشهد الشركات المختلفة في الدولة منافسة غير مسبوقة للحصول على الموظفين الموهوبين الباحثين عن فرص مناسبة، لاسيما في ظل الارتفاع الكبير في تكاليف الرعاية الصحية والتعليم حيث تواجه أصحاب الشركات وجهات العمل طلبات متزايدة من الموظفين لتوفيرهم مزايا فريدة تلبي توقعاتهم، مما جعل من الضروري معرفة عناصر الجذب التي تساعد الشركات على جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بهم لمواكبة النمو في الأعمال والتكيف مع التغيرات المتلاحقة في الأسواق.
وقالت الشركتان في بيان مشترك: "إن المشروع المشترك بين "فاونديشن القابضة" و"بلووم القابضة" يسعى إلى الاستفادة من الخبرة المتراكمة لدى "فاونديشن القابضة" في مجال إدارة الموارد البشرية والسمعة الطيبة التي تتمتع بها "بلووم القابضة" في الأسواق وخبرتها العملية لتقديم حلول موارد بشرية تلبي احتياجات السوق وتوفر مزايا تنافسية فريدة للشركات".
وتعليقاً على المشروع المشترك، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "تجمعنا رؤية مشتركة مع "فاونديشن القابضة" التي تمتلك سجلاً حافلاً في إيجاد القيمة التشغيلية وتحقيق العوائد المجزية للمساهمين في قطاع الرعاية الصحية، والتعليم، وخدمات المستهلكين والتي يتوقع أن تحقق نمواً هائلاً في منطقتنا خلال السنوات القادمة. وأنا على الثقة أن شراكتنا الجديدة مع "فونتيشن القابضة" ستمكن "بلووم القابضة" من تعزيز مكانتها وتواجدها في السوق المحلي، كما نتطلع قدماً إلى العمل مع شركائنا من "فونتيشن القابضة" لتزويد عملائنا بالموارد والأدوات التي يحتاجون إليها للنجاح في أعمالهم".
ومن جانبه قال ابهيشيك شارما، الرئيس التنفيذي لـ "فاونديشن القابضة": "نؤمن أن قطاعات الرعاية الصحية والتعليم وخدمات المستهلكين من القطاعات التي ستشهد طلباً قوياً على الموارد البشرية والحلول المبتكرة خلال السنوات القادمة مما سيخلق فرصاً عديدة لشبابنا لعرض مواهبهم. ومن خلال هذا المشروع المشترك مع "بلووم القابضة"، سنحول تحدي الحصول على أفضل المواهب إلى فرصة لخلق أصول جديدة، كما نعتبر هذه الشراكة بمثابة فصل جديد في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم وخدمات المستهلكين، حيث سيسمح لنا هذا التعاون حشد كافة جهودنا وإمكانياتنا من أجل الحصول على أفضل المواهب والكوادر المتخصصة “.


Contacts
"أبكو العالمية"
مهند البدري
هاتف: 97124917552+
البريد الإلكتروني: malbadri@apcoworldwide.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3442/ar