Friday, February 24, 2017

أو تو وتيلينور جروب تتشاركان لتصدّر عصر رقمنة بطاقة وحدة تعريف المشترك



كولومب، فرنسا -يوم الجُمْعَة 24 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن اختيارها من قِبل "تيلينور جروب"، إحدى كبرى شركات الاتصالات المتنقلة، بهدف إطلاق تقنية بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية "إي يو آي سي سي" لإدارة الإشتراكات الخاصة بشركة ’أو تي‘،  في كل من الأسواق الاستهلاكية وأسواق تقنيات الاتصال بين الآلات (من آلة إلى آلة "إم 2 إم").

وتشكّل هذه الشراكة خطوة جديدة في تسريع رقمنة بطاقة وحدة تعريف المشترك "سيم". ومن خلال اعتماد تقنية بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية "إي يو آي سي سي" لإدارة الإشتراكات الخاصة بشركة ’أو تي‘، سوف تتبع شركة "تيلينور جروب" برنامجها للتحول الرقمي من خلال توسيع عمليات الربط خاصتها، فتقدّم بالتالي لعملائها تجربة مريحة للغاية ورقمية بالكامل. ولدى "تيلينور" حالياً أكثر من 210 ملايين مشترك عبر 13 وحدة عمل حول العالم التي أصبح الآن بإمكان شركة "أو تي" أن تزوّدها بمنصتها التقنية الأساسية المتطورة.

وتقدّم "أو تي" عبر تقنية بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية "إي يو آي سي سي" لإدارة الإشتراكات الشاملة، التقنية الأكثر كفاءة وأماناً وشفافية لتلبية احتياجات الربط للاتصالات المتنقلة ولتوفير تجربة سلسة للمستخدمين النهائيين.

وسوف يتم نشر منصة إدارة الإشتراكات من "أو تي" بناءً على أحدث معايير رابطة "جي إس إم إيه" وهي "إس جي بيه.22- في 2.0" لحالات استخدام المستهلك، و"إس جي بيه.02- في3.1" من "جي إس إم إيه" لحالات استخدام تقنيات الاتصال بين الآلات (من آلة إلى آلة "إم 2 إم").

وقال بيير باريال، المدير الإداري لوحدة أعمال مشغلي شبكات الهاتف الجوال في شركة "أو تي": "تفخر ‘أو تي’ لاختيارها من قِبل ‘تيلينور جروب’ لمرافقتها في تطورها الرقمي. وسوف تقدّم ‘أو تي’ نظام الحلّ الممتاز الخاص بها للشركات التابعة لـ‘تيلينور’ في كافة أنحاء العالم، وتمهد الطريق للاندماج الكامل ولتحسين تجربة العميل. نحن سعداء للغاية  لتمكين الشركات التابعة لـ‘تيلينور’ من استخدام مجموعة من الأجهزة الجديدة مزودة بتقنية بطاقات الدارات المتكاملة العالمية الإلكترونية ‘إي يو آي سي سي’".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6,500 موظفاً حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.

للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

" لينكد إن"

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية

"إلان- إدلمان"

كلوي تيسوي

هاتف: +33 1 86 21 50 54

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3423/ar

No comments:

Post a Comment