Wednesday, February 15, 2017

شركة آرثر دي ليتل ميدل إيست تفوز بجائزة هيئة الطرق والموصلات كأفضل مقدم لخدمات الاستشارات الإدارية لعام 2016

Image not foundهيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبى تُكرم آرثر دي ليتل لدعمها الدائم في تحقيق النجاح لبرنامج الهيئة الطموح في قطاع النقل والمواصلات

 لندن, 15 فبراير 2017 – (بزنيس واير/"إم إي نيوز واير"): أعلنت شركة آرثر دي ليتل اليوم حصولها على جائزة "أفضل مقدم لخدمات الاستشارات الإدارية للعام 2016" المقدمة من قبل هيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبى. وقد أثنى سعادة المهندس/ مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، على شركة آرثر دي ليتل كونها أحد الشركاء الاستراتيجيين للهيئة لما تبذله من جهود كبيرة لمساعدة الهيئة في تنفيذ سلسلة من مشاريع النقل الذكية والمبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومثل هذه المشاريع الناجحة ستعزز وترتقي بمكانة دبى كمركز تجاري واقتصادي متميز في المنطقة.

تتمتع آرثر دي ليتل بعلاقة شراكة طويلة مع هيئة الطرق والمواصلات حيث قدمت الدعم للهيئة طوال عام 2016 لإنجاز العديد من المشروعات الهامة التي تغطى الكثير من الجوانب الاستراتيجية مثل الابتكار في النقل الحضري، النقل الذكي، الأنظمة والقوانين ذات العلاقة. وتعكس هذه الجائزة الخبرة الواسعة لآرثر دي ليتل في منطقة الشرق الأوسط ومدى التزامها بتعزيز رؤية الهيئة لمستقبل قطاع النقل والمواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ تأسيسها في المنطقة في خمسينيات القرن الماضي، اضطلعت شركة آرثر دي ليتل بدور فعال في العديد من الصناعات والقطاعات الرئيسية في الشرق الأوسط، بما في ذلك النقل الذكي والمواصلات، الطاقة، العقارات، البنية التحتية للتقنيات. كما تباشر آرثر دي ليتل اليوم أعمالها في المنطقة من خلال مكاتبها في كلٍ من دبى والرياض وبيروت، وتمتلك آرثر دي ليتل خبرات إدارية واستراتيجية كبيرة تمكنها من تقديم الدعم لمختلف جهات القطاع العام والخدمات الحكومية في إنجاز العديد من المشاريع الابتكارية والتحويلية.

وقال توماس كوروفيلا، المدير الشريك في آرثر دي ليتل ميدل إيست "نشعر بالفخر والسعادة لحصولنا على هذه الجائزة المشرفة من هيئة الطرق والمواصلات، ونسعى دائمًا أن تكون الخدمات المقدمة لكافة عملائنا في المنطقة ذات جودة عالية وتتسم بالواقعية فضلًا عن تقديم توصيات قابلة للتنفيذ. إن حصولنا على هذه الجائزة يزيدنا ثقة وعزم على مواصلة أواصر التعاون والشراكة مع القطاعين العام والخاص من أجل الإسهام في النمو الاقتصادي والارتقاء بالبنية التحتية في المنطقة".

 وأضاف مرسي بيرجويجا، المدير المساعد في آرثر دي ليتل ميدل إيست، وقائد الأنشطة الدولية لقطاع النقل والمواصلات في الشركة "نظرًا للتغيير السريع الذي يطرأ على البيئة التنظيمية والاقتصادية التي يعمل فيها عملائنا، نلتزم دائمًا بتوفير الخبرات الفريدة في العديد من مجالات الابتكار الرئيسية لمساعدة عملائنا على التوقع والابتكار والتحول في أعمالهم وتحقيق الاستدامة والنمو على المدى الطويل".

*المصدر: "إم إي نيوز واير"

معلومات الإتصال:
سو جلانفيل / كيت بونثيوس
هاتف:   7746546773 44+ / 7715817589 44+
sue@catalystcomms.co.uk / cate@catalystcomms.co.uk

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3358/ar

No comments:

Post a Comment