Tuesday, February 7, 2017

باناسونيك تشارك ضمن الفئة التفاعليّة لمعرض ساوث باي ساوث ويست لعام 2017، أحد أكبر المعارض الرقميّة التفاعليّة في العالم


كوساتسو، اليابان -يوم الثُّلَاثاء 7 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستشارك شركة "باناسونيك" ضمن الفئة التفاعليّة من مهرجان "ساوث باي ساوث ويست" لعام 2017 (أس أكس أس دبليو 2017 إنترآكتيف)، كجزءٍ من مشروع "غيم تشينجر كاتابولت" الذي يهدف إلى تسريع الجهود المبذولة من أجل تطوير أعمال جديدة تركّز على الإلكترونيّات الاستهلاكيّة، وإلى احتضان الموظفين القادرين على التفوّق في هذا المجال. سيُعقد "أس أكس أس دبليو 2017 إنترآكتيف" في أوستن بتكساس (الولايات المتحدة الأمريكيّة) من 10 إلى 19 مارس 2017.

وكانت شركة التجهيزات "أبلاينس كومباني" ضمن "باناسونيك كوربوريشن" أطلقت مشروع "غيم تشينجر كاتابولت" في يوليو 2016 من أجل تحسين وتشجيع الابتكارات المفتوحة من الموظفين عن طريق التعاون الخارجي، والاكتشاف والتطوير العمليّين لأفكار جديدة في مجال الأعمال. وتطمح الشركة إلى "ابتكار أعمال من الجيل الجديد للإلكترونيّات الاستهلاكيّة" من خلال السرعة والأفكار الابتكاريّة التي تتجاوز أقسام العمل، لذا قامت بفرض إطار عمل حيث تمّ طرح أفكار عمل جديدة وتمّ اختيار المشتركين النهائيّين.

سيتمّ طرح ثماني أفكار عمل مختارة على شكل نماذج أوليّة ومفاهيم ضمن جناح "باناسونيك" خلال "أس أكس أس دبليو 2017 إنترآكتيف". سيتمكّن مبتكرو هذه الأفكار الجديدة من التحدث بشكلٍ مباشر إلى المشاركين في الفعاليّة من كافة أنحاء العالم، ومن الاستماع إلى تعليقات مباشرة، وأيضاً التعرّف على المؤيدين والمتعاونين والشركاء. سيساعدهم ذلك على إعادة تقييم أفكارهم والانتقال إلى الطرح التجاري.

تتوقّع "باناسونيك" من خلال طرح أفكارها الجديدة في مجال الأعمال خلال "أس أكس أس دبليو 2017 إنترآكتيف" أن تقوم هذه الطرازات، هي التي تشكّل نموذجاً عن "مستقبل الإلكترونيّات الاستهلاكيّة في عام 2025"، بتوليد مجموعات مع الشركاء في مجال الأعمال والنظراء في القطاع كما مع المستهلكين، بالتالي كامل القطاع من خلال النظر إلى "العلاقة بين التاجر والمستهلك" من زاوية جديدة – لتصبح بين التاجر والمجتمع.

ستصبح المعلومات حول كلّ فكرة متوفرة عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بمشروع "غيم تشينجر كاتابولت" خلال الأسابيع المقبلة.

لمحة عن مهرجان "ساوث باي ساوث ويست" (أس أكس أس دبليو)

يُعدّ "ساوث باي ساوث ويست" أحد أكبر المعارض في العالم لقطاعات التفاعل والأفلام والموسيقى، وهو يُعقد كلّ عام خلال مارس في أوستن بتكساس (الولايات المتحدة الأمريكيّة). انطلق المهرجان في عام 1987 كاحتفال موسيقي، وتمّ تقديم فئتَي الأفلام والتفاعل في عام 1994. وبشكلٍ خاصّ، تتمتّع فئة التفاعل بتأثير عالمي. تحوّلت إلى بوابة للشركات الناشئة، وعبّر عدد كبير من الشركات والمستثمرين عن اهتمامهم الكبير بهذه الفعاليّة. ويتمّ حاليّاً استخدام بعض خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي حصلت على الجائزة الكبرى عن الفئة التفاعليّة في كافة أنحاء العالم.

روابط ذات صلة

    الموقع الإلكتروني الرسمي لمهرجان "ساوث باي ساوث ويست": https://www.sxsw.com/

    "باناسونيك" تطلق مبادرتها "غيم تشينجر كاتابولت" لتسريع الجهود المبذولة من أجل تطوير الأعمال الجديدة في مجال الإلكترونيّات الاستهلاكيّة (27 يوليو 2016) http://news.panasonic.com/global/topics/2016/45358.html

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51505407&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts



Media Contact
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
+81-3-3574-5729
presscontact@ml.jp.panasonic.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3314/ar

No comments:

Post a Comment