Wednesday, February 15, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن فعاليات موسعة لسلسلة موبايل 360 سيريز لعام 2017

Image not found تتضمن سلسلة "موبايل 360 سيريز" النامية – سلسلة "موبايل 360 سيريز" لغرب أفريقيا -وشمال آسيا، "جي إس إم إيه" تنشر قائمة المتحدثين الذين أكّدوا حضورهم في فعالية "موبايل 360 سيريز"- الخصوصية والأمن 

لندن -يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن الجدول الزمني ومواقع سلسلة فعاليات "موبايل 360 سيريز" الخاصة برابطة "جي إس إم إيه" لعام 2017، وهي عبارة عن سلسلة مؤتمرات إقليمية للريادة الفكرية للتنفيذيين في قطاع الجوال، بالإضافة إلى الهيئات التنظيمية الأساسية وممثلين حكوميين. وتقوم الرابطة هذا العام أيضاً بتوسيع نطاق سلسة مؤتمرات "موبايل 360 سيريز"، مع ثمانية فعاليات حول العالم. وأعلنت رابطة "جي إس إم إيه" التفاصيل الأولية لفعالية "موبايل 360 سيريز"- الخصوصية والأمن، التي ستعقد في لاهاي في شهر مايو.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه": "نحن سعداء للغاية نظراً لنجاح سلسلة ’موبايل 360 سيريز‘ العام الماضي، وقمنا بتوسيع الفعاليات لتشمل ’موبايل 360 غرب أفريقيا‘ و’موبايل 360 شمال آسيا‘. كما ستستمر فعاليات سلسلة ’موبايل 360 سيريز- الهند‘ لمدة يومين، مما يعكس الدور المركزي للجوال في المستقبل الرقمي للهند. ويوفر مؤتمر سلسلة ’موبايل 360 سيريز‘ منتدىً مركزاً يمكن للقطاع من خلاله الاجتماع  للتباحث في القضايا الأكثر إلحاحاً التي تواجه قطاع الاتصالات الجوالة، إضافةً إلى التفاعل في حوارات موضوعية للدوافع والفرص والتحديات التي تقف عقبةً في وجه التحول الرقمي".
وستستضيف رابطة "جي إس إم إيه" مؤتمرات "موبايل 360 سيريز" التالية خلال عام 2017:






مؤتمرات "موبايل 360 سيريز"

الموقع

المواعيد
 
"موبايل 360 -غرب أفريقيا" 
 
أبيدجان، ساحل العاج
 
27 أبريل
 
"موبايل 360 سيريز"- الخصوصية والأمن
 
لاهاي، هولندا
 
23-24 مايو
 
"موبايل 360 -أفريقيا" 
 
دار السلام، تنزانيا
 
11-12 يوليو
 
"موبايل 360 -الشرق الأوسط" 
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة
 
9-10 أكتوبر
 
"موبايل 360 -أوروبا" 
 
بروكسل، بلجيكا
 
19 أكتوبر
 
"موبايل 360 –أمريكا اللاتينية" 
 
بوجوتا، كولومبيا
 
31 أكتوبر-2 نوفمبر
 
"موبايل 360 -الهند" 
 
نيودلهي، الهند
 
14-15 نوفمبر
 
"موبايل 360 –شمال آسيا" 
 
سيول، كوريا الجنوبية
 
28-29 نوفمبر
 
 
"موبايل 360 سيريز"- الخصوصية والأمن
بناءً على نجاح فعالية ​​الافتتاح عام 2016، ستقام فعالية "موبايل 360 سيريز"- الخصوصية والأمن هذا العام مرة أخرى في فندق "هيلتون لاهاي"، بالتعاون مع "لاهاي سكيوريتي دلتا" وبلدية لاهاي. وستوفر الفعالية خلال يوميها معلومات عن التحديات الحرجة التي تواجه المشاريع الرقمية، وستتميز بوجود خبراء أخصائيين سيقومون بقيادة الحوارات وتباحث الأهمية المتزايدة للثقة والخصوصية والأمن عالمياً.
وتشمل قائمة المتحدثين الذين أكّدوا حضورهم المؤتمر كلاً من:
  • فيونا جوش، شريكة ورئيسة قسم التكنولوجيا المالية لدى شركة "أدلشو جودارد"
  • جون فيس، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "أتومايت"
  • طوني أنسكومب، نائب الرئيس، لشؤون الالتزام لدى شركة "أفاست"
  • نك رودس، رئيس الاستشارات الأمنية، لدى شركة "بي إيه إي سيستمز أبلايد إنتيليجنس"
  • إيفيلين تجون-إن-فا، شريك لدى "بيرد آند بيرد"
  • مارتن جارنر، نائب الرئيس الأول، لدى شركة "سي سي إس إنسايت"
  • ديفيد روجرز، الرئيس التنفيذي، لدى شركة "كوبر هورس سولوشنز"
  •  جوشوا بوير –ساول، الرئيس التنفيذي لدى شركة "سايبرتونيكا"
  • هارشول جوشي، نائب الرئيس الأول، لشؤون خدمات مخاطر الأمن على الإنترنت لدى شركة "دارك ماتر"
  • جوليان رينجر، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة "ديجي.إم إي"
  • ماتس نلسون، رئيس مجموعة استراتيجية الوظائف والتقنيات لدى شركة "إريكسون"
  • الدكتور سكوت زولدي، الرئيس التنفيذي لشؤون التحليلات لدى شركة "إف آي سي أو"
  • جون هوي، الرئيس التنفيذي لشؤون الخصوصية لدى شركة "هواوي"
  • راج ساماني، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "إنتل سكيوريتي"
  • كاترينا دو، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "ميكو"
  • ريما بيريلميوتر، الرئيس التنفيذي لـ "موبايل إكوسيستم فوروم"
  • إنريكيه ميدينا مالو، الرئيس التنفيذي لشؤون السياسة لدي شركة "تيليفونيكا جروب"
  • ميلس هيلز، أستاذ مساعد لشؤون المخاطر والمرونة وأمن الشركات لدى جامعة "نورثامبتون"
  • ريتشارد هايتون، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى شركة "ترستونيكس"
  • هارم جان أريندشورست، الرئيس العالمي لشؤون أمن إنترنت الأشياء والاستراتيجية العالمية لدى شركة "فيرايزون"
وستستعرض جلسات المؤتمر مواضيع تتضمن الخصوصية والأمان والثقة واقتصاد البيانات، إضافةً إلى التطورات في مجال أمن إنترنت الأشياء، وتأمين البيانات الضخمة في الشركات والخصوصية والأمن لبنية تحتية مرنة. وسيتميز برنامج المؤتمر أيضاً بورشات عمل تفاعلية متخصصة في الاتصالات والتأمين والخدمات المصرفية. وسيقوم خبراء بقيادة النقاشات حول التحديات التي تواجه هذه القطاعات وأفضل الممارسات في مجال إدارة المخاطر التشغيلية ومخاطر السمعة.
لمزيد من المعلومات حول "موبايل 360-الخصوصية والأمن"، بما في ذلك فرص التحدث في المؤتمر والرعاية، وكيفية المشاركة، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/privacy-security/.
طرح فعاليات جديدة في غرب أفريقيا وشمال آسيا
فعالية "موبايل 360 -غرب أفريقيا" الجديدة هي فعالية يمكن حضورها للمدعوين فقط، حيث تجمع كبار صناع السياسات وممثلي الشركات على مستوى الرؤساء التنفيذيين من غرب أفريقيا. وسيناقس الحضور فيها الأمور اللازمة لتعزيز التحول الرقمي في المنطقة بطريقة مستدامة للشركات والحكومات والمجتمعات.
كما سيتم هذا العام إطلاق "موبايل 360 –شمال آسيا"، وهو مؤتمر سيركز في يوميه على الجيل التالي من تقنيات إنترنت الأشياء وجميع أوجه المستقبل المدعوم بشبكات الجيل الخامس "5 جي". وسيجمع المؤتمر قادة عالميين لمناقشة كيفية توفير القدرة على التوسع والأمن و المرنة والتوافقية لخدمات الجيل الخامس، كما سيلقي الضوء على التوافق التنظيمي على الصعيد الدولي، ونماذج الأعمال للاتصالات الشاملة والتجوال، والقضايا المتعلقة بالخصوصية الرقمية وملكية البيانات عالمياً.
تتوافر المزيد من المعلومات حول سلسلة فعاليات "موبايل 360 سيريز" على الموقع الإلكتروني: www.mobile360series.com/. لمتابعة التطورات والتحديثات حول "موبايل 360" يمكنكم متابعتنا عن طريق الوسم (#mobile360) وعلى "تويتر" عن طريق@GSMA  وعلى "فيس بوك" عن طريق الرابط www.facebook.com/Mobile360Series
لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للرابطة على: www.gsma.com. كما يمكنكم متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
صوفي ووترفيلد
هاتف: 9923 7945 77 44+
البريد الإلكتروني: Sophie.Waterfield@webershandwick.com
أو
المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com
الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3359/ar

 

 

No comments:

Post a Comment