Monday, February 13, 2017

"كليكون" تطلق مصباح "ماي لايت" بتقنية إل إي دي القابل لإعادة الشحن في الإمارات



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 13 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت "كليكون" Clikon، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الأدوات المنزلية والالكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، عن إطلاق مصباح "ماي لايت" القابل لإعادة الشحن بتقنية "إل إي دي" والمصنوع في ماليزيا.

وقام سعادة السفير الماليزي في الإمارات داتو أحمد أنور بن عدنان بالكشف عن المنتج المبتكر بحضور السيد "يونس الملا" نائب الرئيس الأول لتجارة التجزئة والتطوير العالمي لمراكز التسوق والمشتريات والشؤون الحكومية في مجموعة ماجد الفطيم، والسيد "عبدالله بويال" رئيس مجلس إدارة كليكون، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين.

وكليكون هي علامة تجارية متخصصة في الأدوات والتجهيزات المنزلية والالكترونيات الاستهلاكية في دول مجلس التعاون الخليجي. وتضم محفظة العلامة الكبيرة منتجات إضاءة، ومعدات مطابخ، وأجهزة منزلية وترفيهية وهي متاحة في جميع أنحاء منطقة الخليج.

وبهذه المناسبة، قال "شهاب شمس الدين"، مدير التسويق لدى "كليكون": "نحن فخورون بإطلاق مصباح الإضاءة المبتكر "ماي لايت" الذي يحمل علامة "صنع في ماليزيا" في السوق الإماراتية. وسيتوافر المنتج في الأسواق قريباً حيث من المتوقع أن يستحوذ على حصة 10 % ضمن فئة مصابيح االإضاءة في قطاع الالكترونيات الاستهلاكية".

ويتمتع مصباح "ماي لايت" ببطارية ليثيوم أيون جديدة تعمل على مضاعفة عمر البطارية وتمنح طاقة أكثر بنسبة 40 % مقارنة بالنماذج السابقة. ويمكن شحن البطارية بالكامل في غضون أربع ساعات، خلافاً للمصابيح الأخرى التي تحتاج لمدة ثماني ساعات على الأقل حتى يكتمل شحنها. كما يحتوي "ماي لايت" أيضاً على مؤشر شحن للبطارية، يبرز نسبة الشحن فيها. 

وتعقيباً على نمو علامة كليكون التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، قال السيد "فينيث بانيكر"، المدير العام لدى "كليكون": "حققت كليكون نمواً متسارعاً خلال العامين الآخرين بوصفها علامة تجارية محلية المنشأ. حيث يشهد قطاع الأدوات المنزلية تغيرات مستمرة ونمواً متواصلاً  مع طرح منتجات جديدة في السوق بشكل يومي. ونحن ملتزمون في كليكون بريادة هذا النمو من خلال توفير المنتجات المبتكرة والحديثة لتعزيز تجربة المستهلكين".                                                     

وأضاف: "يتمثل هدفنا بقيادة صناعة الأدوات المنزلية من خلال المنتجات الموثوقة والفعالة من حيث التكلفة. نحن نعمل بلا كلل لتطوير أجهزة أكثر استدامة وصديقة للمستهلك. كما أننا نحتل مكانة قوية في السوق، وشركتنا تتمتع بسمعة طيبة، لما تقدمه من حلول تحظى بإهتمام المستهلكين. ولطالما كان هدفنا الرئيسي ولا يزال هو توفير منتجات تجعل حياة المستهلكين أفضل وأكثر راحة. ونقوم بتعزيز خط الإنتاج لدينا من خلال التركيز على تطوير منتجات متميزة وفريدة من نوعها، تساعد المستهلكين في الحصول على المزيد من القيمة مقابل المال".

وجدير بالذكر أن اهتمام "كليكون" يتركز على تحديد اتجاهات السوق ضمن قطاع التجزئة بهدف استكشاف قنوات جديدة للتوزيع. وعلى الرغم من أن مبيعات التجزئة الإلكترونية عبر الانترنت في منطقة الخليج هي أقل مقارنة بالمبيعات المسجلة في بلدان أخرى، غير أن الشركة تؤمن بأن هذا القطاع سوف يقود النمو المستقبلي للعلامة التجارية.

Contacts

"واترميلون" للعلاقات العامة

رشيد بالياليل

هاتف: 2833655 4 971+

البريد الإلكتروني: rasheed@watermelonme.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3349/ar

No comments:

Post a Comment