Wednesday, February 15, 2017

مقاضاة شركة هواوي لانتهاكها براءة اختراع معيار الفيديو إيه في سي



دنفر-يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية أن حاملي براءات عدة ضمن رخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بي إي جي إل إيه" قد رفعوا دعوى قضائية لاتخاذ إجراءات تنفيذية في محكمة "دوسلدورف" الجزائية في ألمانيا ضد شركة "هواوي تكنولوجيز دويتشلاند" المحدودة المسؤولية (المشار إليها في ما يلي بـ"هواوي") إثر انتهاكها براءات اختراع أساسية لمعيار الفيديو "إيه في سي/إتش 264" ("إم بي إي جي-4 القسم 10) الذي يُستخدم في الأجهزة المحمولة وغيرها من المنتجات.



وبحسب الشكاوى، تقدم "هواوي" منتجات أجهزة محمولة في ألمانيا، تستخدم أساليب معيار الفيديو "إيه في سي" المحمية ببراءة الاختراع من دون حيازة الرخص التي تخولّها استعمالها والتي يملكها حاملو براءاة اختراع فرديون أو حافظة رخص تتضمن براءات الاختراع التي توفّرها شركة "إم بي إي جي إل إيه". وتسعى الدعاوى إلى استحصال تعويضات مالية وتنفيذ أوامر قضائية.



لمحة عن شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية



تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. وتدير اليوم "إم بي إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 13 ألف براءة اختراع في 82 بلداً مع 230 حامل براءة اختراع وأكثر من ستة آلاف مرخّص لهم. فحوالى 1500 مرخّص لهم يتمتعّون بالتغطية الشاملة التي توفرها رخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بي إي جي إل إيه" بموجب براءات اختراع أساسية يملكها 38 حامل براءة اختراع. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة الرابط التالي: www.mpegla.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة المسؤولية

توم أورايلي

هاتف: 1710-200-303

فاكس: 8575-986-301

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com










الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3361/ar

No comments:

Post a Comment