Sunday, February 12, 2017

ويلو الألمانية تحتفل ببدء أعمال بناء منشأتها الجديدة في الشرق الأوسط

Laying of the foundation stone in Dubai - (Photo: ME NewsWire) وضع حجر الأساس في دبي 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 12 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
احتفلت "ويلو"، الشركة الرائدة في صناعة المضخات وأنظمة المضخات، بوضع حجر الأساس لمكتبها التمثيلي الجديد الذي سيقع في المنطقة الحرّة لجبل علي، "جافزا"، بدبي. ومن خلال استثمارها في مركز دبي الاقتصادي، تقرّ "ويلو" بالأهمية المتنامية للمنطقة وتستجيب لمتطلبات السوق المتزايدة. وقال كارستن كروم، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "ويلو إس إي" موضحاً: "يشكل الدور الذي تلعبه المدينة كمنصة ومركز لوجستي للتجارة في الشرق الأوسط، والبنية التحتية الفعّالة في دبي براً بحراً وجواً إضافة إلى الاستقرار الاقتصادي الذي توفّره الدولة على المدى الطويل، عناصر حاسمة رجّحت الكفّة لصالح الاستثمار هنا. ومن المتوقّع إنتهاء عملية البناء في  مطلع عام 2018".
وحضرت مجموعة مختارة من الضيوف والعملاء من الشرق الأوسط للاحتفال بوضع حجر الأساس للمنشأة الجديدة، من بينهم  شخصيات رفيعة المستوى من "جافزا"، كالرئيس التنفيذي لشؤون العمليات طلال الهاشمي، وعضو المجلس التنفيذي في "ويلو"، كارستن كروم.
وسيضم مجمّع "ويلو" الجديد، الذي يمتد على مساحة 8,000 متر مربّع، خط تجميع خاص به بالإضافة إلى مساحات للمكاتب وصالات العرض ومركز للخدمات اللوجستية وقاعات مخصّصة للتدريب. وتشكّل قاعات التدريب، التي أطلق عليها إسم "أكاديمية ويلو" المكان المثالي للوكلاء والمهندسين والمستهلكين، للمشاركة في دورات تدريبية على مختلف تطبيقات منتجات "ويلو".
وستكون منشآت "ويلو" الجديدة من بين المنشآت الأكثر توفيراً للطاقة في دبي ضمن فئتها، وستنال الشهادة الذهبية المرموقة من نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "ليد". ولا تقوم "ويلو" بإنتاج منتجات عالية الكفاءة فحسب، بل تقوم بتصنيعها وتجميعها في مواقع عالية الكفاءة أيضاً.
وعلّق سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، على وضع حجر الأساس للمقر الجديد لشركة "ويلو" بقوله:
"نحن سعداء باستضافة المقر الإقليمي لشركة ’ويلو‘ في ’جافزا‘ التي تخدم سوقاً يضم أكثر من ملياري ونصف مستهلك في منطقة مزدهرة تتمتع بإمكانات واعدة من غرب آسيا ورابطة الدول المستقلة وصولاً إلى أفريقيا وشبه القارة الهندية. ويؤكد هذا الاستثمار الرؤية الاستراتيجية للشركة والتزامها تجاه موزعيها وعملائها في المنطقة، ونحن على ثقة بأن المنشأة الجديدة ستمكن ’ويلو‘ من تعزيز خدماتها وحضورها في أسواق المنطقة، حيث حرصت منذ تأسيسها على توسعة منشآتها في ’جافزا‘ عدة مرات لتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها، في دليل على دور المنطقة الحرة في دفع نمو الشركات القائمة، في إطار مساهمتها في استقطاب الاستثمارات الأجنبية وتنويع الاقتصاد، انسجاماً مع رؤية دبي 2021 وتوجيهات القيادة الرشيدة".
وأشار بن سليم إلى مكانة "ويلو" كإحدى الشركات الألمانية الرائدة التي أثبتت على مدار أعوام طويلة جودة منتجاتها التي تضم المضخات المستخدمة في تقنيات البناء وإدارة المياه إضافة إلى تقنيات صناعية أخرى.
واختتم قائلا:"نشهد اليوم قيام ’ويلو‘ بخطوة توسعية جديدة من خلال بناء مقر مستقل يضم مخازن ومكاتب ومركز تدريب يعطيها مرونة أكبر في استيعاب النمو المستقبلي. ومن جانبنا سنوفر في ’جافزا‘ الدعم اللازم لتسهيل عمليات الشركة بما يحقق أهدافها الإستراتيجية".
لمحة عن "ويلو الشرق الأوسط"
تتواجد شركة "ويلو الشرق الأوسط" في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً عبر موزعيها المحليين. ومع الأسواق المتنامية في خدمات البناء وطرح مضخات عالية الكفاءة، أصبحت متطلبات العملاء للدعم التقني وغيره من الخدمات أكثر إلحاحاً، الأمر الذي دفع "ويلو" إلى إرساء وجود مباشر تجلّى بافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مجمع العلوم والتكنولوجيا "تكنوبارك" بدبي في عام 2006.
وانتقلت "ويلو الشرق الأوسط" عام 2008 إلى المنطقة الحرة لجبل علي في دبي. وتحوّل هذا الموقع الجديد إلى المقر الرئيسي لمجموعة "ويلو إس إي" لكامل منطقة الخليج واليمن ومصر وإيران. وتمّ في نوفمبر 2010 افتتاح مكتب تمثيلي جديد في الجزء الجنوبي من جافزا، دبي، بهدف مواكبة التوسع الإقليمي للشركة.
لمحة عن "ويلو"
تعتبر شركة "ويلو إس إي" أحد المصنعين الرائدين عالمياً للمضخات وأنظمة الضخ التي تُستخدم في كل من خدمات البناء، وكافة أوجه إدارة إمدادات المياه، والقطاع الصناعي. إن الشركة التي حققت مبيعات تجاوزت 1.3 مليار يورو العام الماضي، تتطلعّ بثبات نحو المستقبل وتشارك بزخم كبير في أعمال البحث والتطوير. كما تتطور الشركة، التي تتخذ من دورتموند بألمانيا مقراً رئيسياً لها، تدريجياً من مزودة للمنتجات إلى مزودة للأنظمة. وترتبط علامة "ويلو" التجارية على الصعيد الدولي بأحدث التقنيات المتطورة في قطاع المضخات. هذا وتدين الشركة بنجاحها إلى القوة العاملة لديها التي تزيد عن 7,400 موظفاً في أكثر من 60 شركة فرعية حول العالم.

Contacts
"ويلو الشرق الأوسط"
فؤاد أحمد
مدير التسويق
هاتف: 9177-880-9714+
البريد الإلكتروني: fouad.ahmed@wilo.ae
الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3346/ar

 

No comments:

Post a Comment