Wednesday, February 15, 2017

مقاضاة شركة زد تي إي لانتهاك براءات اختراع حافظة إيه في سي



دنفر-يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية عن قيام العديد من أصحاب براءات الاختراع ضمن حافظة براءات اختراع ترميز الفيديو المتقدم "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بي إي جي إل إيه" برفع دعاوى متعلقة بإنفاذ براءة الاختراع في محكمة مقاطعة دوسلدورف بألمانيا ضدّ شركة "زد تي إي دويتشلاند" المحدودة ("زد تي إي") لانتهاك براءات الاختراع الأساسية لمعيار ترميز الفيديو الرقمي ("إيه في سي/إتش.264") ("إم بي إي جي-4" الجزء 10) المستخدم في الأجهزة الجوالة وغيرها من المنتجات.

ووفقاً للشكاوى، تقدّم شركة "زد تي إي" منتجات هواتف جوالة في ألمانيا، تستخدم أساليب ترميز الفيديو المتقدم "إيه في سي" المحمية ببراءات الاختراع دون تراخيص من حاملي براءات الاختراع الفردية أو ترخيص الحافظة التي تشمل براءات الاختراع التي توفّرها شركة "إم بي إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية. وطالبت هذه الدعاوى بتعويضات مالية وإصدار أوامر قضائية بوقف هذا الانتهاك.

لمحة عن شركة "إم بي إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. وتدير اليوم "إم بي إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 13 ألف براءة اختراع في 82 دولةً مع 230 حامل براءة اختراع وأكثر من ستة آلاف مرخّص لهم. ويتمتع ما يقارب 1500 من حاملي التراخيص بالتغطية العالمية الشاملة التي تقدمها رخصة حافظة براءات الاختراع "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بي إي جي إل إيه" بموجب براءات اختراع أساسية يملكها 38 حامل براءة اختراع. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.mpegla.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "إم بي إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

توم أورايلي

هاتف: 1710-200-303

فاكس: 8575-986-301

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com











الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3362/ar

No comments:

Post a Comment