Tuesday, February 7, 2017

اختيار فلور لمشروع تعدين في مجال البوكسيت في غينيا


إيرفينج، تكساس -يوم الإثنين 6 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) أنّ شركة "غينيا ألومينا كوربوريشن المغفلة" (جي إيه سي) قد منحت شركة "فلور" عقداً استشاريّاً لهندسة وإدارة برنامج منجم بوكسيت كبير في منطقة بوكي في غينيا الأفريقيّة. وحجزت "فلور" العقد الذي تبلغ قيمته 700 مليون دولار أمريكي خلال الربع الرابع من عام 2016.

ستقوم "فلور" من خلال العمل مع "جي إيه سي" بإدارة تطوير منجم بوكسيت يصدّر 12 مليون طن في العام، ومحطّة طرفيّة مخصّصة للتصدير في ميناء كامسار، وتحديثات على سكك الحديد وبنى تحتيّة أخرى. ويقوم هذا المنجم، هو الذي يُتوقّع أن يبدأ الإنتاج في عام 2018، بإمداد مواد خام عالية الجودة لمنشآت إنتاج الألمنيوم على الصعيد العالمي. واستكملت "فلور" بنجاح دراسة الجدوى الخاصّة بشركة "جي إيه سي" خلال الربع الثاني من عام 2016.

وقال ريك كوموريس، رئيس أعمال التعدين والمعادن لدى "فلور"، في هذا السياق: "عملت ’فلور‘ مع ’جي إيه سي‘ منذ المرحلة التمهيديّة للمشروع على تطوير تصميم مكيّف ذات رأسمال فعال لتلبية أهداف العمل الفريدة في الشركة. سنقوم بالارتقاء بخبرتنا العالميّة في مجال الهيكليّات البحريّة والمحطّات الطرفيّة للموانئ ومعالجة المعادن، بالإضافة إلى خبرتنا في غينيا، من أجل تأمين تصميم ابتكاري وحلول تنفيذ المشاريع التي تحسّن فعاليّة رأس المال".

وأضاف عبدالله كلبان، المدير العام والمدير التنفيذي لدى الإمارات العالمية للألومنيوم التي تمتلك "جي إيه سي"، قائلاً: "ستحقّق شركة ’غينيا ألومينا كوربوريشن‘، وهي استثمار رئيسي من شركة الإمارات العالمية للألومنيوم، نمو محلّي كبير في غينيا، كما ستضمن الموقع المتقدّم للإمارات العالمية للألومنيوم ضمن سلسلة الألمنيوم. وإنّنا نتطلّع إلى علاقتنا المستمرّة مع ’فلور‘ لضمان أمثلة إضافيّة للتكاليف، وبالتالي مشروع آمن وناجح".

تعتبر "جي إيه سي" شركة تابعة مملوكة كليّاً من قِبل الإمارات العالمية للألومنيوم، التي تمتلكها بالتساوي كلّ من شركة مبادلة للتنمية ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. ويشكّل هذا المشروع مدخل شركة الإمارات العالمية للألومنيوم إلى سوق البوكسين العالميّة.

لمحة حول شركة "فلور"

شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR) هي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وهي تقوم بتصميم وبناء وصيانة منشآت فعالة من حيث رأس المال لعملائها المنتشرين في ستّ قارات. وتقوم "فلور" منذ أكثر من قرنٍ من الزمن بخدمة عملائها من خلال تزويدهم بحلول متكاملة ومبتكرة في كافة أنحاء العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 155 على لائحة "فورتشن 500" لأكبر الشركات في العالم. تضمّ الشركة 60 ألف موظف في كافة أنحاء العالم، وسجّلت عام 2015 عائدات بقيمة 18.1 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com أو متابعتنا عبر "تويتر" عبر @FluorCorp.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "فلور"

علاقات الإعلام

براين ميرشون

هاتف: 469-398-7621

أو

بريت تيرنر

هاتف: 864-281-6976

أو

لعلاقات المستثمرين

جيف تيلفر

هاتف: 469-398-7070

أو

جايسون لاندكايمر

هاتف: 469-398-7222

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3312/ar

No comments:

Post a Comment