Tuesday, February 7, 2017

إيه إم بيست ترعى ملتقى التأمين العالمي في دبي




دبي ، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 7 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
 
(بزنيس واير): تعتبر شركة "إيه إم بيست" راعية لأوّل فعاليّة من ملتقى التأمين العالمي في دبي، الذي سيُعقد يومَي 28 فبراير والأوّل من مارس 2017 في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

تتمّ استضافة ملتقى التأمين العالمي في دبي من قِبل "غلوبال ري إنشورنس" ومركز دبي المالي العالمي "دي آي إف سي" ومؤسّسة "دي آي إف سي" للتأمين، وهو فعاليّة عالميّة جديدة ل(إعادة) التأمين.

سيكون وفد "إيه إم بيست" متوفراً لعقد اللقاءات، كما سيُجري نقاشات ثنائيّة في موقع اللقاء ضمن صالة الملتقى الفاخرة. لترتيب لقاء، يرجى مراسلة البريد الإلكتروني: Bouchra.AbouNader@ambest.com.

تتوفر معلومات إضافيّة حول الملتقى عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.dubaiwic.com/dubaiwic.

تقوم "إيه إم بيست" بتصنيف ما يزيد عن 50 شركة (إعادة) تأمين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تمتلك مكتباً تمثيليّاً في مركز دبي المالي العالمي لدعم حضورها المتنامي في المنطقة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول التصنيفات الائتمانيّة من "إيه إم بيست"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ambest.com/ratings.

شركة "إيه إم بيست" هي مصدر المعلومات وشركة تصنيف التأمين الأقدم والأكثر موثوقية في العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.

حقوق التأليف والنشر لعام 2017 محفوظة لشركة "إيه إم بيست". جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيه إم بيست"

شارلوت جاكسون

هاتف: +(44) 20 7626 6264

البريد الإلكتروني: charlotte.jackson@ambest.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3308/ar

No comments:

Post a Comment