Sunday, February 5, 2017

ريميني ستريت تعلن عن نتائج ماليّة تمهيديّة للربع الرابع وكامل العام المالي 2016



لاس فيغاس -يوم السَّبْت 4 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

إيرادات العام المالي الكامل بقيمة 161 مليون دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 36 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

إيرادات الاشتراك السنوية لكامل العام المالي بقيمة 188 مليون دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 42 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

الإيرادات المؤجلة بقيمة 164 مليون دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 53 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

إصدار فواتير بقيمة 218 مليون دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 56 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

أكثر من 1,750 عميل مسجّل لغاية تاريخه، بزيادة بنسبة 39 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّدة العالميّة الرائدة والمستقلة لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابيز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جاي دي إدواردز" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابايز" و"أوراكل ميدلوير" و"هايبريون" و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بيه إل إم" و"أوراكل إيه تي جي ويب كومورس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، عن نتائجها الماليّة التمهيديّة للربع المالي الرابع وكامل العام المالي المنتهية في 31 ديسمبر 2016.

نتائج قياسية و44 ربع متتالي من النمو

شكّل الربع الرابع للشركة من عام 2016 الربع ال44 على التوالي من النمو. تضمّنت نتائج الربع الرابع وكامل العام المالي 2016 أرقام قياسيّة جديدة في مجال الإيرادات، وإيرادات الاشتراك السنويّة لكامل العام، والإيرادات المؤجلة.

واستكملت "ريميني ستريت" أيضاً عدداً قياسيّاً من صفقات العملاء الجدد في كافة أنحاء العالم خلال الربع الرابع مع 166 عميل مسجّل، ما يشكّل زيادة بنسبة 57 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، استكملت الشركة خلال العام المالي الكامل عدداً قياسيّاً بلغ 496 من صفقات العملاء الجدد، ما شكّل زيادة بنسبة 60 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي وزاد مجموع عدد العملاء المسجلين لغاية تاريخه بنسبة 39 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي لتسجيل 1,763.

نتائج إضافيّة للربع الرابع والعام المالي الكامل:

    زادت إيرادات الربع الرابع من عام 2016 بنسبة 42 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي لتبلغ 47 مليون دولار أمريكي.
    زادت إيرادات الاشتراك السنوية للربع الرابع من عام 2016 بنسبة 42 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي لتبلغ 188 مليون دولار أمريكي.
    زادت إيرادات كامل العام المالي 2016 بنسبة 36 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي لتبلغ 161 مليون دولار أمريكي.
    زادت الإيرادات المؤجلة لكامل العام المالي 2016 بنسبة 53 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي لتبلغ 164 مليون دولار أمريكي.
    زاد إصدار الفواتير في كامل العام المالي 2016 بنسبة 56 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي ليبلغ 218 مليون دولار أمريكي.
    قامت بتوظيف 197 موظف جديد في العالم خلال العام المالي 2016، ما ساهم بتوسيع قوة عملها العالمية بنسبة 30 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي لتبلغ حوالي 850 اختصاصي.

تعتبر المعلومات أعلاه تمهيديّة، وهي تخضع لاستكمال تدقيقنا المالي لنهاية العام.

الإنجازات المالية وأبرز الأحداث للعام المالي 2016:

    استثمرت في النمو والتوسع في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك:

    أعلنت عن زخم قوي وعن توسيع العمليّات في اليابان، وإسرائيل وشرق أوروبا، وأمريكا اللاتينيّة، وأوروبا، وأستراليا ونيوزيلندا، بما في ذلك افتتاح مكاتب جديدة في أوساكا، وملبورن، وستوكهولم، لدعم الطلب العالمي المتنامي على خدمات "ريميني ستريت".
    أطلقت عمليّات محليّة في سيول في كوريا الجنوبيّة، وقامت بتعيين مدير محلّي جديد لإدارة العمليّات.

    أطلقت دعماً لمجموعتَي منتجات جديدة - "إس إيه بيه هانا داتابيز" و"أوراكل إيه تي جي ويب كومورس" – من أجل توسيع حافظة الشركة إلى 13 منتج، وزيادة فرص حاملي تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بيه" للانتقال إلى دعم "ريميني ستريت".
    فرضت معيار جديد للقطاع في مجال الدعم الممتاز لبرمجيّات المؤسسات من خلال التطبيق الأحادي لاتفاقيّات مستوى الخدمة المحسّنة لكافة العملاء من دون كلفة إضافيّة، مع وقت استجابة مضمون من 15 دقيقة أو أقلّ للحالات الدقيقة بدرجة أولويّة 1، ووقت استجابة من 30 دقيقة أو أقلّ للحالات الدقيقة بدرجة أولويّة 2.
    أنجزت عدد قياسي من حالات الدعم - ما يزيد عن 19 ألف حالة في 42 دولة – وسجلت نتيجة 4.83 من أصل 5.0 حول رضى العملاء (نتيجة 5.0 تدلّ على الامتياز) في مجال تأمين الخدمة والدقة.
    قدّمت ما يزيد عن 125 ألف تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي لغاية تاريخه إلى عملاء في كافة أنحاء العالم من خلال التوافق الابتكاري للشركة في مجال التقنيّات الضريبيّة والقانونيّة والتنظيميّة الحائزة على براءة اختراع، والمنهجيّة الموثوقة، وعمليّات التطوير بترخيص "آيزو 9001".
    أنجزت جولة تمويل ديون بقيمة 125 مليون دولار أمريكي، وأنجزت جولة حقوق الملكيّة من السلسلة سي بقيمة 10 مليون دولار أمريكي.
    أنجزت نتيجة مثالية "خالية من انعدام المطابقة" وفق ترخيص "آيزو 27001:2013" لأمن المعلومات للعام الثالث على التوالي. وتبقى "ريميني ستريت" المزودة الأولى والوحيدة لخدمات الدعم المستقلّة لبرمجيّات المؤسسات التي حصلت على ترخيص "آيزو 27001".
    تمّ تكريمها من خلال منحها 13 جائزة في عام 2016 بما في ذلك إدراجها ضمن قائمة "إينك 5000" للعام السادس على التوالي، ومنحها جائزة أفضل شركة للعام.
    حصلت على خمس جوائز للامتياز في مجال خدمة العملاء بما في ذلك أربع جوائز ضمن "جوائز ستيفي العالمية للأعمال" عن أفضل إدارة للعام في مجال تكنولوجيا معلومات، وأفضل إدارة للعام في مجال خدمة العملاء، وأفضل فريق خدمة عملاء للعام لكلّ من "سيبيل" و"إس إيه بيه".
    تعاونت مع أكثر من 60 جمعيّة خيريّة حول العالم، وتبرعت بمئات الساعات من الخدمة التطوعيّة من خلال "مؤسسة ريميني ستريت"، هي التي تشكّل ملتقى لإعادة الاستثمار في مجتمعات من كافة أنحاء العالم مع تبرعات عينية، ووقت الموظف، والتبرعات المالية.
    أطلقت مؤسسة "ريميني ستريت" للاستثمار في المجتمعات بجميع أنحاء العالم مع التبرعات العينية، ووقت الموظف والتبرعات المالية - حيث تتواجد عمليّاتها وموظفيها.

وقال سيث ريفن، الرئيس التنفيذي لدى "ريميني ستريت"، في هذا السياق: "تبرهن نتائج الربع الرابع وكامل العام المالي 2016 عن النمو المستمرّ للطلب العالمي على خدمات الدعم الحائزة على جوائز من ’ريميني ستريت‘، وعن التنفيذ المستقرّ لخطة أعمالنا العالميّة. سبق أن قام ما يزيد عن 1,750 عميل ’أوراكل‘ و’إس إيه بيه‘ بما في ذلك أكثر من 155 شركة مدرجة ضمن قائمة ’فورتشن 500‘ و’جلوبال 100‘ باختيار ’ريميني ستريت‘ كشريكتها الموثوقة ومزودة الدعم الممتاز منذ تأسيس الشركة منذ أكثر من عقد من الزمن. وبالتزامن مع تنفيذنا خطة أعمالنا العالمية لعام 2017، نحافظ على تركيزنا والتزامنا المستمرّين بتزويد عملائنا بأفضل قيمة وأعلى مستوى من الدعم المتوفر في القطاع".



للاطلاع على المزيد، يرجى متابعتنا على "تويتر" على @riministreet كما يمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و "لينكد إن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,750 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، و"قد"، و"سوف"، و"نعتزم"، و"نقدر"، و"نواصل"، و"نستبق"، و"نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطباعة عام 2017. جميع الحقوق محفوظة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلين

هاتف: +1 925-523-8414

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3301/ar

No comments:

Post a Comment