Saturday, February 4, 2017

مدينة رابطة جي إس إم إيه للابتكار تتخذ منصة مركزية في المؤتمر العالمي للجوال 2017

 تقدم مدينة الابتكار تجارب غامرة من الشركات بما فيها "إيه تي آند تي"، و"سيسكو جاسبر"، و"هواوي"، و"كي تي كوربوريشن"، و"سييرا وايرلس" و"أنليميت" المزودة بالطاقة عبر "ريلاينس كوميونيكيشنز "


برشلونة -يوم الجُمْعَة 3 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تعود مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار من جديد إلى المؤتمر العالمي للجوال، من خلال دعوة الزوار إلى استكشاف بيئة شبيهة بالمدينة وتجربة العروض الغامرة لأكثر المنتجات والخدمات المتطورة في عالم اليوم. وستعالج المدينة مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالقطاع مثل خدمات الجيل الخامس لشبكات الجوال، وإنترنت الأشياء، والأمن والهوية، مع زيادة التركيز على المنشآت التفاعلية والتجريبية الغامرة التي توضح كيف تؤثر الاتصالات المتنقلة بشكل افتراضي على كل جانب من جوانب حياتنا عبر مجالات النقل والصحة والمنزل والتجزئة. وانتقلت مدينة الابتكار، التي تشكل إحدى مناطق الجذب الرئيسية في المؤتمر العالمي للجوال ورحبت بحوالى 30 ألف زائر العام الماضي، إلى القاعة رقم 4 لاستيعاب المزيد من الشركاء والتجارب أكثر من أي وقت مضى.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه" في هذا الصدد: "تعتبر مدينة رابطة ’جي إس إم إيه‘ للابتكار مركزاً حيوياً، ومتنفساً لتقنية الهاتف الجوال، وإحدى الوجهات الأكثر شعبية في المؤتمر العالمي للجوال. وتركز المدينة هذا العام على التجارب التي تضع تقنية الهاتف الجوال في سياق مساعدة الناس على فهم كيفية تأثيرها على حياتهم الخاصة". وأضاف: "نتطلع إلى الترحيب بالزوار في أحدث وأكبر مدينة لهذا العام، تتميز بعروض غير عادية ومثيرة للاهتمام تسلط الضوء على عمق الحلول المتنقلة المبتكرة واتساعها، بدءاً من العربات بثلاثة دواليب التي تتضمن زر للطوارئ يعمل بإنترنت الأشياء وصولاً إلى إغلاق محكم متصل من شأنه المساعدة على مراقبة تغير المناخ".

وتقدم مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار عروض من الشركات بما فيها "إيه تي آند تي"، و"سيسكو جاسبر"، و"هواوي"، و"كي تي كوربوريشن"، و"سييرا وايرلس" و"أنليميت" المزودة بالطاقة عبر "ريلاينس كوميونيكيشنز". وستسلط رابطة "جي إس إم إيه" الضوء أيضاً على برامجها ومبادراتها الرئيسية بما في ذلك العيش المتصل، والخدمات المدارة، و"موبايل كونيكت"، و"موبايل فور ديفيلوبمنت أند نتوورك 2020"، فضلاً عن عملها في دعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.



عرض مجموعة من التجارب الجديدة

ستعرض مدينة الابتكار مجموعة من التجارب التفاعلية:



"إيه تي آند تي"- ستعرض "إيه تي آند تي" أحدث ابتكاراتها في مجالات الترفيه، وإنترنت الأشياء، وخدمات الجيل الخامس لشبكات الجوال والأمن وأكثر من ذلك. وسيتمكن الزوار من تجربة:

    ماذا يعني اصطحاب عملاء خدمات الهاتف الجوال المقدمة من شركة "إيه تي آند تي" للتلفزيون معهم بشكل افتراضي إلى أي مكان يذهبون إليه مع البيانات المجانية وتطبيقات "دايركت تي في" ودايركت تي في ناو".
    عروض حية حول كيفية تحقيق السرعة والدقة مع الشبكات المرنة، والآمنة للغاية في عالم البرمجيات المحدد.
    كيف تقوم حلول إنترنت الأشياء المقدمة من "إيه تي آند تي" بابتكار المدن الذكية وتسريعها، فضلاً عن الأساطيل المدمجة، والسيارات المتصلة والرعاية الصحية وغيرها.
    "إيه تي آند تي ديجيتال لايف"، وهو حل الأمن المنزلي الذكي المدمج والرقمي بالكامل، وحل الأتمتة وإدارة الطاقة.



"سيسكو جاسبر" - ستمكّن "سيسكو جاسبر" الزوار من تجربة خدمات إنترنت الأشياء في بيئة شبيهة بالحياة في المدينة الذكية. وسيرى الزوار كيف تستخدم الشركات عالمياً منصة الاتصال الآلي في مركز التحكم من أجل تقديم الخدمات المتصلة التي تعزز تجارب عملائها، فضلاً عن ابتكار مصادر جديدة للدخل. وستشمل الأمثلة على ذلك:

    حلول السيارات المتصلة بدءاً من محطات شحن السيارات الكهربائية التي من شأنها القضاء على الشعور بالعصبية أثناء الوقوف بالصف، وعدادات مواقف السيارات الذكية التي تنبه السائقين بفتح الأماكن حيث تقف السيارات في مكان قريب، فضلاً عن الأداء عن بعد وإدارة أمن السيارات.
    الأجهزة القابلة للارتداء التي من شأنها مراقبة الصحة وإعطاء استقلالية أكبر للمسنين مع ضمان بقائهم متصلين بذويهم ومقدمي الرعاية ومزودي الرعاية الصحية.
    حلول الأمن والأتمتة لتطبيقات الشركات الصناعية والصغيرة التي تساهم في الإنتاجية والكفاءة وراحة البال.
    حافلات المدينة التي تتواصل مباشرة مع الحلول المرورية المتصلة بإنترنت الأشياء وتساعد على الحد من حركة المرور والتلوث عن طريق السماح للسيارات بالتحرك بسلاسة أكثر في كافة أنحاء المدينة خلال أوقات الذروة.

"هواوي" - ستقوم "هواوي إكس لابس" وشركائها بعرض اكتشافاتهم المبتكرة في مجال قطاع الاتصالات المتنقلة عبر عدد من القطاعات العمودية بما في ذلك:

    الطائرة المتصلة: تجربة كيف تمكّن الاتصالات على النطاق العريض من تتبع الطائرة في سيناريوهات السلامة العامة، وتحديد المواقع بدقة في المناطق الحضرية وشحن البطارية في أي مكان.
    الألعاب عبر الجوال: تجربة مستقبل الألعاب مع تجربة متعددة الحواس عن طريق التقاط الحركة والواقع الافتراضي.
    فيديو عبر الجوال: تجربة الفيديو في المستقبل مع بانوراما بدقة 8 كي وكيفية تلبية الشبكات لمتطلبات الأشكال الكبيرة.
    السيارات المتصلة: تجربة كيف تدير شبكات الجيل الخامس السيارات المتصلة.
    الروبوتات المتصلة: مشاهدة كيف تؤدي الروبوتات المهام اليدوية عبر شبكة الهاتف الجوال.



"كي تي كوربوريشن"- ستعرض "كي تي" قيادتها العالمية للجيل الخامس وتقنياتها المبتكرة:

    تجربة ركوب الزلاجات الرياضية عند حلول فصل الشتاء والتفاعل مع نجوم ال"كي-بوب" في منطقة الواقع الافتراضي.
    مشاهدة كيف تساعد سترة السلامة الممكّنة من قبل إنترنت الأشياء على الحفاظ على أمن الناس في البحر أو في الجبال.
    تجربة الأجهزة الجديدة المبتكرة التي تستخدم إنترنت الأشياء مثل "نيوفيت"، وهي عبارة عن حزام جديد للصحة مع الخدمات المتعلقة بالصحة، فضلاً عن "جيجا آيز"، وهي كاميرا مراقبة قائمة على السحابة.
    تجربة حلول البيانات الضخمة المبتكرة بما في ذلك منصة "كي تي-إم إي جي" (شبكة الطاقة مايكرو) والبوابة الذكية.



"سييرا وايرلس"- تقوم "سييرا وايرلس" بإنشاء إنترنت الأشياء مع الحلول اللاسلكية الذكية التي تعمل على تمكين المنظمات على الابتكار في عالم متصل. وتتميز بداية تجربة "سييرا" من خلال:

    فرصة قيادة السيارة المتصلة الأسرع في العالم ومشاهدة ماذا يعني التحرك بواسطة سرعة الصوت.
    فرصة تجربة قيادة طائرة في كافة أنحاء برشلونة مع محاكاة حصرية تسلط الضوء على المخاطر على الأرض وفي السماء من أجل تمكين رحلة آمنة على نطاق واسع.
    عرض بواسطة شبكة حية لكيفية مساهمة تقنية شبكات التطور طويل الأمد الخاصة بالآلات للجيل الجديد بتحسين التغطية الخلوية للتطبيقات المائية الذكية.



"أنليميت" المزودة بالطاقة عبر "ريلاينس"- "أنليميت" المزودة بالطاقة عبر "ريلاينس" هي وحدة الأعمال المستقلة الأولى التي تستخدم إنترنت الأشياء وتم إطلاقها في الهند، وبوابة لجميع الشركات العالمية التي تتطلع للوصول إلى السوق الهندية. وتمكّن "أنليميت" الشركات من إعداد أعمالها المرتبطة بإنترنت الأشياء ونموها من خلال الوصول إلى السوق بشكل أسرع، وتوسيع نطاق أعمالها بسرعة مع موثوقية الخدمة العالية والتكلفة المنخفضة للملكية. وستشمل العروض:

    فرصة لتجربة العربات بثلاثة دواليب الهندية المتصلة للمرة الأولى.
    منصة تمكين جديدة للتطبيقات مقدمة من "أنليميت" حيث يمكن للمطورين والعملاء الاتصال بسهولة، وإدارة عمليات نشر إنترنت الأشياء وتوسيعها.
    "أنليميت كونترول"، وهي المنصة الهندية الأولى القائمة على السحابة تمكّنكم من إطلاق وإدارة وتسييل خدمات إنترنت الأشياء/ من آلة إلى آلة لصالح الأجهزة المتصلة.
    الشراكات مع "سيسكو جاسبر" لصالح منصة الاتصال خاصتها باستخدام إنترنت الأشياء من الفئة العالمية و"كوميولوسيتي"، وهو جهاز مستقل رائد ومنصة تستخدم إنترنت الأشياء لإدارة التطبيقات.



برامج رابطة "جي إس إم إيه" في القطاع

سيشمل برنامج رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً عدداً من المعارض والتجارب التي تسلط الضوء على البرامج الرئيسية في القطاع:

    مشاهدة كيف تساعد بطاقات الشبكة العريضة المبتكرة منخفضة الطاقة لإنترنت الأشياء ذات الحزمة الضيقة على تتبع الإغلاقات المحكمة في البرية ومراقبة تغير المناخ.
    تجربة كيف يصبح "موبايل كونيكت" حلاً للهوية لاختيار جيل جديد من الخدمات مثل التحقق الفوري من السن والتعرف على الوجه عند حواجز المرور في المطارات، من بين الخدمات الأخرى.
    الدخول في سيارة "جاكوار لاند روفر إف بيس" لتجربة تأثير تقنية شبكة الجيل الخامس.
    مشاهدة كيف تقدم تطبيقات المدن الذكية المساعدة مع السيطرة على الحشود، فضلاً عن إدارة المياه وحركة المرور.
    تجربة كيف تقوم أجهزة إنترنت الأشياء الجوالة المبتكرة مثل المفكات المتصلة وسلات النفايات المتصلة باستخدام أجهزة استشعار الضغط ودرجة الحرارة.
    تجربة كيف تساعد منصة الرسائل الجديدة المستهلكين على الاقتراب من العلامات التجارية.
    مشاهدة كيف تقدم تقنية البث المبتكرة لشبكات التطور طويل الأمد، الدعايات الحيوية والمعلومات حول الأحداث في محطات الحافلات.
    مشاهدة كيف يتم استخدام البيانات الضخمة لدعم بيئتنا وتحسين الطريقة التي تحتاجها الأغذية للإنتقال من المزرعة إلى الطبق.
    تعلم كيف يدعم قطاع الاتصالات المتنقلة أهداف التنمية المستدامة من خلال تجربة فريدة من نوعها قائمة على الواقع المعزز.
    مشاهدة كيف يساهم برنامج تطوير الجوال ضمن رابطة "جي إس إم إيه" على تحويل المجتمعات الريفية في الأسواق الناشئة وتقديم حلول مبتكرة من أجل التمكن من توقع الحالة الجوية والري الذكي، والطاقة الشمسية، وغاز الطهي، والصحة عبر الجوال والأموال عبر الجوال.
    زيارة نقطة تفتيش الهويّات الدوليّة للأجهزة الجوالة ("آي إم إي آي") من رابطة "جي إس إم إيه" لرؤية كيف يمكن للمندوبين تحديد أرقام الهويّات الدوليّة للأجهزة الجوالة وتسجيلها، مما يسمح بمعرفة كيف يتم حظر هواتفهم من قبل الشبكات في جميع أنحاء العالم إذا تم فقدانها أو سرقتها.

زيارة مدينة الابتكار في القاعة رقم 4 في فيرا جران فيا

خلال هذا العام، ستعرض مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار عروضها في القاعة رقم 4، الجناح 4إيه30 في فيرا جران فيا، وستفتح أبوابها خلال ساعات معرض المؤتمر العالمي للجوال من الاثنين 27 فبراير حتى الجمعة 2 مارس. وتجدر الإشارة إلى أن المدينة ستغلق أبوابها الساعة 5:15 من مساء يوم الثلاثاء 28 فبراير من أجل حفل استقبال خاص.

المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال 2017

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2017 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mobileworldcongress.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام #MWC17 ، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي:https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. وللمزيد من المعلومات حول قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.mobileworldcongress.com/about/contact/social-media/.

ويعدّ المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتم استضافتها في برشلونة لغاية عام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد طوال العام ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، بل أيضاً قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: GSMA@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

صوفي وترفيلد

هاتف: +44 7779 459923

البريد الإلكتروني: sophie.waterfield@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com









الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3299/ar

No comments:

Post a Comment