Sunday, February 5, 2017

ميكس تيليماتيكس تجاوز عتبة الـ 600 ألف مشترك


دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 5 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت "ميكس تيليماتيكس" (المدرجة في بورصة جوهانسبرج تحت الرمز JSE: MIX)، وفي بورصة نيويورك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MIXT) وهي المزوّد الرائد عالمياً لحلول إدارة الأساطيل والأصول الجوالة والتي تُقدّم على شكل برمجيات كخدمة، أنه بحلول ديسمبر 2016، تجاوز عدد المشتركين في الشركة 600 ألف مشتركاً نشطاً عبر قاعدة العملاء المشتركة من الأساطيل والمستهلكين.

وقال ستيفان خوسيه لويتز، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى شركة "ميكس تيليماتيكس": "وتعد تنمية قاعدة مشتركينا وعائدات الاشتراك، مقاييساً رئيسية بالنسبة لنا كشركة تعمل على مبدأ البرمجيات كخدمة. ويشكل تجاوز عتبة الـ 600 ألف مشترك إنجازاً عظيماً، ويبرهن أن حافظة منتجاتنا الموسعة وحضورنا العالمي تواصل من جعل ’ميكس تيليماتيكس‘ العلامة التجارية المفضلة لمشغلي الأساطيل ومالكي المركبات حول العالم".

وجاءت النتائج القوية للربع الثالث للسنة المالية 2016/2017 مدفوعةً بالقوة العامة عبر حافظتنا متضمنة مساهمة إيجابية من العملاء في قطاع الطاقة، إضافةً إلى التحول المستمر باتجاه حزم العروض، ما يزيد أيضاً القيمة طويلة الأمد للمشترك الواحد.

وأضاف خوسيه لويتز: "وبناءً على منصة إدارة الأساطيل المتكاملة الرائدة في القطاع وتنوع منتجاتنا وتوليد الدخل المستمر في القطاعات والمناطق الجغرافية الرئيسية، إضافة إلى الالتزام بالمحافظة على النمو المربح، نؤمن أن شركة ’ميكس‘ تتمتع بموقع يسمح لها بالحفاظ على الزخم لبقية العام – وحتى لما بعده".

واختتم خوسيه قائلاً: "بذلنا مجهوداً جباراً للوصل إلى هذه النقطة الهامة ونتطلع إلى مواصلة النمو في العام القادم".

لمحة عن "ميكس تيليماتيكس"

تعتبر "ميكس تيليماتيكس" المزوّد الرائد عالمياً لحلول إدارة الأساطيل والأصول الجوالة والتي تُقدّم على شكل برمجيات كخدمة لما يفوق 600 ألف مشترك في ما يقارب 120 بلداً. وتقدم منتجات الشركة وخدماتها لأساطيل الشركات، والأساطيل الصغيرة والمستهلكين حلولاً للسلامة والكفاءة والمخاطر والأمن. وتأسست "ميكس تيليماتيكس" في عام 1996 ولديها مكاتب في جنوب إفريقيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وأوغاندا، والبرازيل، وأستراليا، ورومانيا، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى شبكةٍ مؤلفةٍ من أكثر من 130 شريكاً في الأساطيل في جميع أنحاء العالم. ويتم تداول أسهم "ميكس تيليماتيكس" علناً في (بورصة جوهانسبرج تحت الرمزJSE: MIX )، وأسهم إيداعها الأمريكية مدرجةٌ في (بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MIXT).  للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mixtelematics.com.



Contacts

قاسم شاه

المدير الإقليمي لشؤون التسويق

هاتف: 5650 204 4 971+

البريد الإلكتروني: qasim.shah@mixtelematics.com










الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3302/ar

No comments:

Post a Comment