Thursday, February 16, 2017

هيكزا تيك وأوسرام تعلنان عن علاقة استراتيجية جديدة

Image not found توقيع اتفاقية توريد طويلة الأجل ونموذج ترخيص الملكية الفكرية كأساس للتعاون


موريسفيل، كارولينا الشمالية -يوم الخَمِيس 16 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيكزا تيك" اليوم عن توقيع اتفاقيتين استراتيجيتين مع شركة "أوسرام" لعلم البصريات أشباه الموصلات المحدودة، من روزنبرج، ألمانيا. وتشمل الاتفاقيتان التزاماً طويل الأجل بإمداد شركة "هيكزا تيك" بالمواد المكونة لنيتريد الألومنيوم، وبتقديم الدعم المباشر لبرنامج تطوير ركيزة البلورة الأحادية بقطر 2 إنش من "هيكزا تيك"، وكذلك الترخيص لبعض الملكيات الفكرية الخاصة بشركة "هيكزا تيك".

هذا وقامت شركة "هيكزا تيك"، المزوّد التجاري الرائد عالمياً لركائز البلورة الأحادية من نيتريد الألومنيوم، بوضع قاعدة معرفية فريدة وقيّمة لتطبيقات الترددات اللاسلكية الكهروضوئية عالية الطاقة القائمة على المواد التي تملكها، مما يساعد على تفعيل وتعزيز حاجة السوق الكبيرة لتكنولوجيا الركيزة الأساسية خاصتها.

وقال جون جوهركي، الرئيس التنفيذي لشركة "هيكزا تيك": "نحن نعتبر هذه الشراكة التعاونية مع ’أوسرام‘ فوزاً حقيقياً لكلا الشركتين. فبفضل ترخيص التكنولوجيا خاصتنا، أصبحت ’أوسرام‘ قادرة على تسريع تطوير الصمام الثنائي باعث للضوء القائم على الأشعة فوق البنفسجية القصيرة (’يو في-سي‘)، بواسطة مواد ’هيكزا تيك‘، ونحن قادرون على التركيز على كفاءاتنا الأساسية، عبر توفير ركائز نيتريد الألومنيوم من الطراز العالمي". وأضاف قائلاً: "نشعر بسعادة غامرة بأن ’أوسرام‘، إحدى رائدات الصناعة المعروفة، تكرّم القيمة الهائلة التي توفرها ملكيتنا الفكرية وركائز نيتريد الألومنيوم لدينا للتطبيقات القائمة على الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة، مما يدل مرة أخرى على إيماننا بأن أفضل مواد الركيزة توفّر أفضل أداء للجهاز ".

من جهته أشار هانز جيرغن لوغوير، رئيس قسم الأبحاث والتنمية للصمام الثنائي الباعث للضوء القائم على الأشعة فوق البنفسجية في "أوسرام" لعلم البصريات أشباه الموصلات، إلى أنه: "من خلال استراتيجية ’أوسرام‘ لتوسيع نشاط محفظتنا من المنتجات الضوئية غير المرئية في نطاق الطول الموجي للأشعة فوق البنفسجية (’يو في-سي‘) ، نحن على أهبة الاستعداد للاستفادة من هذه الشريحة من السوق المتنامية بسرعة. كما أن إقامة علاقة استراتيجية طويلة الأمد مع ’هيكزا تيك‘، إحدى الشركات الرائدة المعروفة عالمياً في هذا مجال، ستسمح لنا بتطوير أجهزة الأشعة فوق البنفسجية العميقة ذات الكفاءة والميثاقية العاليتين، ما يعزز موقع ’أوسرام‘ كمزود مهيمن في سوق التكنولوجيا الإكتروضوئية عالية الأداء، من الأشعة فوق البنفسجية العميقة حتى موجات الأشعة تحت الحمراء".

لمزيد من المعلومات حول تكنولوجيا ركيزة نيتريد الألومنيوم من "هيكزا تيك"، يرجى زيارة الرابط التالي : http://www.hexatechinc.com/aln-wafer-sales.html، أو الاتصال بشركة "هيكزا تيك" على البريد الإلكتروني التالي: sales@hexatechinc.com.

لمحة عامة حول "هيكزا تيك"

تعتبر "هيكزا تيك" شركة رائدة في صناعة ركائز البلورة الأحادية من نيتريد الألومنيوم. وتعمل مواد هذه الركيزة على تمكين حياة طويلة للصمامات الثنائية الباعثة للضوء القائمة على الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجة القصيرة ("ليد") لتطبيقات التطهير، وأشعة الليزر فوق البنفسجية العميقة للكشف عن التهديد البيولوجي، وأشباه الموصلات العاملة بطاقة عالية الجهد، للشبكة الذكية وتحويل الطاقة بكفاءة.

وتشمل خطوط الإنتاج الحالية من "هيكزا تيك" ركائز البلورة الأحادية من نيتريد الألومنيوم، مع تقنيات متقدمة للجهاز تستند على ركائز نيتريد الألومنيوم في التنمية أيضاً.

تأسست "هيكزا تيك" في عام 2001 مع فريق من خبراء صناعة أشباه الموصلات من نيتريد -3، وقد ذلل الفريق بنجاح التحديات المعقدة التي واجهته في الهندسة وعلوم المواد لتسويق كتلة عالية الجودة من نيتريد الألومنيوم للإنتاج الشامل. للحصول على معلومات إضافية حول الشركات والمنتجات، يرجى زيارة موقعنا على www.hexatechinc.com.

لمحة عامة حول "أوسرام"

تعتبر "أوسرام"، التي تتخذ من ميونيخ مقراً رئيسياً لها، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في صناعة الإضاءة ويعود تاريخها إلى حوالي 100 عام. وتشمل حافظة المنتجات تطبيقات فائقة التكنولوجيا قائمة على تقنيات أشباه الموصلات مثل الإضاءة بالأشعة تحت الحمراء أو الليزر. وتستخدم هذه المنتجات في تطبيقات متنوعة للغاية تتراوح بين الواقع الافتراضي، أو القيادة المستقلة أو الهواتف النقالة وحلول الإضاءة الذكية والمتصلة في المباني والمدن. بالنسبة لإضاءة السيارات، تعدّ الشركة رائدة في السوق العالمية ومجال التكنولوجيا. وبناء على العمليات المستمرة (باستثناء "لودفانس") ضمّت "أوسرام" حول 24,600 موظف حول العالم في نهاية السنة المالية 2016 (30 سبتمبر)، وبلغت قيمة إيراداتها حوالي 3.8 مليار يورو في تلك السنة المالية. تم إدراج الشركة في أسواق الأوراق المالية في فرانكفورت وميونيخ (كود الترقيم الدولي ISIN: DE000LED4000; WKN: LED400، رمز التداول: OSR ). للحصول على معلومات إضافية يرجة زيارة الموقع:  www.osram.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "هيكزا تيك"

جريج ميلز

هاتف: 919-415-1495

البريد الإلكتروني: gmills@hexatechinc.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3373/ar

No comments:

Post a Comment