Friday, February 10, 2017

إرين إنيرجي تعلن عن تمويل بالاقتراض



هيوستن -يوم الجُمْعَة 10 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "إرين إنيرجي" (إرين إنيرجي أو الشركة) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE MKT:ERN وفي بورصة جوهانسبيرغ تحت الرمز JSE:ERN) أنّها عقدت، بالاشتراك مع شركتها التابعة "إرين بتروليوم نيجيريا المحدودة (المشار إليها فيما يلي ب"إي بيه إن إل")، اتّفاقيّة تسهيلات ائتمانيّة مضمونة تمتدّ على ثلاثة أعوام لتمويل العمليّات السابقة للتصدير (المشار إليها فيما يلي ب "تسهيلات ائتمانيّة") مع مصرف موريشيوس التجاري (المشار إليه فيما يلي ب المُقرض). تنصّ التسهيلات الائتمانيّة على التزام كامل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، وهي تدرّ معدل فائدة لمدة ثلاثة أشهر بموجب سعر الفائدة السائد بين المصارف فِي لندن (لايبور) بالإضافة إلى هامش 6 في المائة. ستُرد التسهيلات الائتمانيّة وفق جدول واضح لاستهلاك الدين ابتداءاً من 30 يونيو 2017 وحتى 31 ديسمبر 2019.

 وقال دانييل أوجبونا، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون المالية، في هذا السياق: "يسرّني أن أعلن عن توقيع التسهيلات الائتمانيّة. ويسمح لنا ذلك باستكمال الاستثمار في أصولنا قبالة سواحل نيجيريا، ما نعتقد أنّه سيولّد عائدات مغرية لمساهمينا".

ستُستخدم التسهيلات الائتمانيّة لتمويل عمليّات الحفر المخططة من قِبل "إي بيه إن إل" لبئر "أويو-9" قبالة سواحل نيجيريا.  وفيما يتّصل بهذه التسهيلات الائتمانيّة الجديدة، عقدت "إي بيه إن إل" اتّفاقيّة حصريّة لشراء الطاقة مع "جلينكور إينرجي يو كي المحدودة"، وذلك يوم الأربعاء في 18 يناير 2017، حول كامل أحجام النفط الناتجة عن تأجير 120 و121 استثمار نفط "إي بيه إن إل". ويُتوقّع أن يقوم بئر "أويو-9" بإضافة 6,000 إلى 7,000 برميل نفط إضافي في اليوم إلى الإنتاج الحالي في حقل أويو.

وتحصل التسهيلات الائتمانيّة على ضمانة من مصرف "ستاندارد بنك المحدود" في جنوب أفريقيا (ضمانة "إس بي إس إسه"). يجب إدخال ضمانة "إس بي إس إسه" من قبل الأطراف كشرط مسبق لخفض المبدئي للتسهيلات الائتمانيّة. وتخضع التسهيلات الائتمانيّة لشروط إضافيّة خاصّة بالإغلاق، كما هي العادة مع تسهيلات ائتمانيّة مماثلة.

وفيما يتّصل بالتسهيلات الائتمانيّة، دخل أيضاً كلّ من الشركة، و"إي بيه إن إل"، والمُقرض، والمُقرض الحالي المضمون مصرف "زينث بانك بيه إل سي" (زينث) لشركة "إي بيه إن إل"، في سند لتقاسم العمولة (سند تقاسم العمولة) يفرض حقوق نسبيّة ضمن أمور أخرى للمُقرض و"زينث" في شأن العائدات من عقد شراء الطاقة، ويُظهر المشاركة النسبية لعائدات التطبيق بين المُقرض و"زينث"، ويقدّم الموافقات الضروريّة إلى "إي بيه إن إل" لدخول التسهيلات الائتمانيّة والمستندات المعنيّة.

عملت "كاناكورد جينويتي المحدودة" كمستشار ماليّ لشركة "إرين إنيرجي" حول التسهيلات الائتمانيّة.

تتوفر تفاصيل إضافية حول التسهيلات الائتمانيّة، واتفاقية الدعم التمويلي، وسند تقاسم العمولة، ضمن تقرير الشركة الحالي وفق النموذج "10-كي" المودعة اليوم لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.

لمحة عن "إرين إنيرجي"

"إرين إنيرجي" هي شركة مستقلة تعمل في استكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في إفريقيا جنوب الصحراء. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 40 ألف كيلومتر مربع (10 ملايين فدان)، بما في ذلك عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "إرين إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها وهي مدرجة في بورصتي "نيويورك" و"جوهانسبيرغ" تحت الرمز (ERN). يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إرين إنيرجي" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.erinenergy.com.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المشار إليه في الفقرة "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1933. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، قد يتبين عدم صحتها.

وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر والإنتاج من و/أو تطوير الآبار والمواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى التي تم التطرق إليها في التقارير الدورية للشركة والمودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مشمولة بشكل صريح في كليتها بهذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحة فقط في تواريخ صدور كل منها. ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلعية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إرين إنيرجي"

لاتصالات المستثمرين والإعلام:

ليونيل سي ماكبي        

هاتف: 2960-797-713-1+

بريد إلكتروني: lionel.mcbee@erinenergy.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3340/ar

No comments:

Post a Comment