Wednesday, February 1, 2017

هيلتون أونورز تكشف المزيد من الأمور الأكثر أهمية: المنافع الأولى من نوعها في القطاع بما في ذلك متجر أمازون مع نقاط

 "هيلتون" و"هيلتون أونورز" تطلقان العلامة التجارية الجديدة



ماكلين، فرجينيا -يوم الأَرْبعاء 1 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT)، وهي الشركة العالمية الأسرع نموّاً في مجال الضيافة، عن المنافع الأولى من نوعها في القطاع لجميع أعضائها البالغ عددهم 60 مليون في "هيلتون أونورز"، برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز، بما في ذلك التسوّق مع كسب النقاط على الموقع الإلكتروني Amazon.com.

مدفوعاً باستطلاعات آراء المستهلكين الواسعة، أصبح "هيلتون أونورز" الآن برنامج الولاء الأول والوحيد الذي سيقدم لأعضائه خيار الجمع بين النقاط والمال بشكل مرن للإقامة في الفندق، واستخدام نقاطهم على الموقع الإلكتروني Amazon.com، والسماح لعائلتهم واصدقائهم بجمع نقاطهم مجاناً، بالإضافة إلى القدرة على تمديد حالة "الالماس" عندما توقف الحياة مسألة السفر بشكل مؤقت.

وتطرح "هيلتون" اليوم أيضاً هوية مؤسسية جديدة وشعاراً جديداً لكلّ من "هيلتون" و"هيلتون أونورز". ويأتي تغيير العلامة التجارية في وقت أصبحت فيه "هيلتون" أكثر بساطة وانسيابية من أي وقت مضى، بعد أن حقّقت فنادقها وأعمالها أرباحاً مفاجئة.

استخدام النقاط بطرق أكثر فائدة: التسوّق مع ربح نقاط على موقع AMAZON.COM

أعلنت "هيلتون" اليوم أنّه اعتباراً من هذ الصيف سيصبح بإمكان أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" أن يستخدموا نقاطهم لشراء المنتجات على موقع Amazon.com.

قال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون" في معرض تعليقه على الأمر: "نحن في شركة ’هيلتون‘ ملتزمون بالابتكار المستمرّ لتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا. فالسماح لأعضاء ’هيلتون أونورز‘ أن يستخدموا نقاطهم للتسوّق على موقع Amazon.com، إلى جانب المنافع الأخرى الأولى من نوعها في القطاع والتي نعلن عنها اليوم، ليس إلّا طريقة من الطرق التي نعتمدها لتكريم ذلك الالتزام".

استخدام نقاط "هيلتون أونورز" بشكل أكثر مرونة: النقاط والمال

يعتبر "هيلتون أونورز" برنامج ولاء العملاء الوحيد الذي يستطيع الأعضاء من خلاله أن يستبدلوا نقاطهم للحصول على ليلة أو إقامة مجانية وذلك بجمع النقاط والأموال بشكل مرن. واعتباراً من أواخر فبراير القادم، يتمكّن الأعضاء من استخدام النقاط والأموال ("بوينتس آند موني") الجديدة في "هيلتون أونورز" لتحديد عدد النقاط التي يحتاجونها لاستبدال نقاطهم بالحصول على غرفة. وهذا يعني أن الأعضاء سيتمكّنون الآن من استخدام نقاطهم بشكل أسرع للحصول على إقامات في الفندق، في أي وقت، دون تواريخ محدّدة.

منافع قيّمة اكثر: تجميع النقاط

اعتباراً من شهر أبريل القادم، سيتمكّن أعضاء "هيلتون أونورز" من تجميع نقاطهم مع ما يصل إلى 10 من أصدقائهم أو أفراد عائلتهم مجاناً. ويستطيع 11 عضواً أن يجمعوا نقاطهم للحصول على إقامات في أماكن رائعة للمّ شمل العائلة، وحفلات وداع العزوبية أو اية احداث أخرى تجمع الناس معاً.

فائدة جديدة للأعضاء ذوي المستوى الماسي ("دياموند")

سواء بسبب قدوم طفل جديد، العودة إلى المدرسة، أو بدء مهنة جديدة، أعرب أعضاء "هيلتون أونورز" الأكثر ولاءً أن الحياة توقف مسألة السفر أحياناً. واعتباراً من شهر مارس القادم، قد يحصل الأعضاء ذوي المستوى الماسي ("دياموند") على تمديد حالتهم بمرة واحدة، وسنة واحدة– لأي سبب من الأسباب. لا يقدّم أي برنامج آخر في مجال الضيافة هذا المستوى من المرونة.

وقال مارك وينستاين، نائب الرئيس الأوّل والرئيس العالمي لشؤون مشاركة العملاء والولاء والشراكات: "يمكن لهذه الامتيازات الجديدة أن تحدث ثورة في كيفية استخدام جميع أعضاء ’هيلتون أونورز‘ لنقاطهم. لقد أعلمنا المسافرون الدائمون أنهم يريدون مزيداً من المرونة في حين يريد المسافرون الأقل سفراً أن يتمكّنوا من استخدام نقاطهم بمزيد من الطرق وبشكل أسرع. وأصبح ’هيلتون أونورز‘ اليوم، أكثر من أي وقت مضى، برنامج ولاء العملاء الأكثر مرونة ومنفعة وقيمة – بحيث يمنح أعضاءنا المزيد من الأمور الأكثر أهمية بالنسبة إليهم".

تغيير العلامة التجارية يعكس التطوّر

سوف يلاحظ أعضاء "هيلتون أونورز" تحديثاً في اسم البرنامج وشعاره، بحيث سيتغيّر من "إتش أونورز" (مع حرفي "إتش" باللغة الإنجليزية) إلى "أونورز". ويعكس هذا التغيير الجديد في العلامة التجارية التطوّر المستمرّ لبرنامج "أونورز".

وكجزء من تغيير العلامة التجارية، كشفت "هيلتون" عن الهوية المؤسسية والشعار الجديد. فاعتباراً من اليوم، لن تستخدم الشركة كلمة "العالمية" في اسمها وستصبح معروفة بـ"هيلتون" فقط.

ويعد الإعلان عن "هيلتون أونورز" اليوم الأحدث في إعلانات "المرة الأولى" الخاصة بـ "هيلتون" بالنسبة لقطاع الضيافة. كما يعتبر تسجيل الوصول الرقمي وانتقاء الغرفة، الطريقة الأولى والوحيدة في القطاع للمسافرين لتسجيل دخولهم في الفندق واختيار الغرفة المحددة التي يريدونها؛ وهي متاحة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 4,700 فندقاً وتم استخدامها أكثر من 22 مليون مرة منذ إطلاقها في فصل الصيف في عام 2014. وبإمكان ضيوف "هيلتون" الآن الوصول لغرفهم من خلال تطبيق "هيلتون أونورز" عبر المفتاح الرقمي، والمتاح حالياً في ما يقارب 800 فندقاً، حيث من المتوقع أن يقدم 2,500 فندقاً في جميع أنحاء العالم هذه الخدمة بحلول نهاية عام 2017.

لمزيد من المعلومات حول مزايا "هيلتون أونورز" الجديدة هذه، انقر هنا. للتسجيل في "هيلتون أونورز"، انقر هنا. الانضمام سهل، ومجاني وسريع.

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظةٍ مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 4,900 فندق وعقار، مع أكثر من 800 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتضم حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو- إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، و"تابيستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحةً منزلقة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع النقود، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام" و"يوتيوب".

لمحة عن "هيلتون أونورز"

"هيلتون أونورز" هو برنامج مكافأة الضيوف الحائز على جوائز لعلامات "هيلتون" التجارية الـ 14 عالمية المستوى والتي تضم حوالي 4,900 فندقاً مع أكثر من 800 ألف غرفة في 104 دولة وإقليماً. ويتمتع أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر قنوات "هيلتون" المفضلة بوصول إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار أي توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي – فاي". ويت
متع الأعضاء أيضاً بالأدوات الرقمية الرائجة المتوافرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون أونورز" للهاتف الجوال الرائد في القطاع، حيث بإمكان أعضاء "هيلتون أونورز" تسجيل الدخول، واختيار غرفهم، والدخول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. ومع عدد أعضاء يفوق 60 مليون عضو، يقدم برنامج "هيلتون أونورز" مئات الطرق لكسب واستبدال النقاط. بإمكان الأعضاء استبدال نقاطهم مقابل الاستمتاع بالإقامة مجاناً لعد ليال، وشراء البضائع أو الأشياء عبر موقع "أمازون" الإلكتروني عبر الرابط: Amazon.com، من خلال خدمة "أمازون شوب ويذ بوينتس"، بالإضافة إلى تقديم مساهمات خيرية أو التمتع بالوصول إلى فعاليات فريدة من نوعها من خلال منصة مزاد "هيلتون أونورز" على (hiltonhonors.com/auctions)، مثل تجارب فنية حصرية وفعاليات الحفلات التي تقام في الفندق بواسطة "لايف نيشن"، أو تجارب السباقات مع فريق "ماكلارين هوندا فورمولا 1". كما أن الانضمام للبرنامج مجاني، وبإمكان المسافرين الانتساب له عبر شبكة الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HiltonHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون أونورز" عبر الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonhonors.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

بليك روحاني

"هيلتون"

هاتف: 6615-883-703-1+

البريد الإلكتروني: blake.rouhani@hilton.com








الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3284/ar

No comments:

Post a Comment