Sunday, February 19, 2017

افتتاح الفرع الجديد لسوق بلانيت في رأس الخيمة




رأس الخيمة، الامارات العربية المتحدة-يوم الأحد 19 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

افتتحت مجموعة الشركة الوطنية للتموين سوبرماركت (سوق بلانيت) في منطقة رأس الخيمة، ضمن استراتيجية الشركة للتوسع في مناطق مختلفة في الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتم تصميم السوبرماركت بشكل مميز وسهل لخدمة المتسوقين، وهو يعتبر أول سوبرماركت يعتمد على تكنولوجيا التسوق الرقمي في الشرق الأوسط. هذه الخدمة المميزة التي توفرها "سوق بلانيت" الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة تجعل منها واحدة من أشهر العلامات التجارية في هذا المجال في الشرق الأوسط.

وتقدم "سوق بلانيت" أول تجربة تسوّق من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ففي "سوق بلانيت" يمكنك أن تتسوق كافة منتجاتك بسهولة وبطريقة ممتعة عبر جهازك المحمول أو جهاز المسح الضّوئي المتوفر لدى متاجر "سوق بلانيت" في الإمارات العربية المتحدة.

وتمثّل تجربة "سوق بلانيت" قصة نجاح حقيقية، ترتكز الى تاريخ الشركة العريق الذي يعود إلى أكثر من 50 عاماً، إذ كانت وراء افتتاح أول سوبرماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة في نهاية ستينيات القرن الماضي. وهي اليوم تقدم أوّل سوبرماركت في الشرق الأوسط يوفر تجربة التسوّق الإلكتروني الذاتي لزبائنها الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يوفر الفرع الجديد خدمة مميزة وبمواصفات عالية الجودة.

ويتماشى افتتاح "سوق بلانيت" في منطقة رأس الخيمة مع استراتيجية الشركة للتوسع والانتشار في كافة المناطق في أنحاء الإمارات، ورؤيتها الرامية إلى خدمة قاعدة أكبر من العملاء، وتلبية احتياجات السكان. كما تأتي  هذه الاستراتيجية في إطار المسؤولية الاجتماعية لـ"سوق بلانيت" بهدف تلبية احتياجات أفراد المجتمع من خلال تزويدهم بمجموعة متنوعة من أفضل المنتجات الغذائية والاستهلاكية.

تركز "سوق بلانيت" في كافة مراحل عملها على الجودة والتميز وهي تضع هذا الهدف في مقدمة أولوياتها وتحرص على تقديم منتجات فريدة من نوعها تلبي كل الأذواق من جميع الشرائح الاجتماعية بالارتكاز الى أعلى المعايير العالمية، لاستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة لدى كافة  متاجر "سوق بلانيت" عبر الإمارات.

Contacts

هشام الفقي

جوال: +971 526644585

البريد الالكتروني: hisham@souqplanet.ae


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3389/ar

No comments:

Post a Comment