Monday, February 20, 2017

جونسون كونترولز تكشف عن خطط النمو القوية في أول مؤتمر لقنوات التوزيع في الشرق الأوسط وأفريقيا

Image not foundسيواصل شركاء قنوات التوزيع دورهم الحيوي لخدمة العملاء بشكل أفضل


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 20 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
استضافت شركة "جونسون كونترولز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: JCI)، في مؤتمر قنوات التوزيع التنفيذية الذي عقد مؤخراً في دبي على مدى يومين، أكثر من 200 ضيف من ضمنهم 78 من رواد قنوات التوزيع على امتداد 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وقام أعضاء من الإدارة العليا في "جونسون كونترولز" باستضافة الاجتماع ومن بينهم بيل جاكسون، الرئيس العالمي لشؤون المنتجات وقنوات التوزيع لتقنيات وحلول المباني؛ وليندا تشابين، نائب الرئيس العالمي لشؤون الموارد البشرية؛ وأشرف عبدالله، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وديفيد دبليو. بادزينسكي، نائب الرئيس لشؤون قنوات التوزيع غير المباشرة في الشرق الأوسط وأفريقيا؛ والدكتور ماركوس شوماخر، نائب الرئيس لشؤون الاستراتيجية والبرامج وتكامل الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتناول الاجتماع قدرات واستراتيجيات "جونسون كونترولز" المعززة للنمو القوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال بيل جاكسون، الرئيس العالمي لشؤون المنتجات وقنوات التوزيع لتقنيات وحلول الإنشاءات لدى "جونسون كونترولز": "أدى الاندماج الناجح مع ’تايكو‘ إلى منح ’جونسون كونترولز‘ قدرات متفوقة. حيث تُمكننا حافظتنا الشاملة من حلول المباني من احتلال موقع فريد لدفع التقنيات المبتكرة التي تدعم المباني الذكية، المنشآت الجامعية، والمدن الذكية في المستقبل. ويسمح لنا ذلك بالاستفادة من الخدمات الاستراتيجية عالية القيمة المدعومة بتحليلات البيانات والتواصل، ما يمنح عملاءنا إمكانية الوصول إلى معلومات هامة وقدرات أفضل لاتخاذ القرارات".
في حين أضاف أشرف عبدالله، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "تزيد منتجاتنا وحلولنا من الفعالية والإنتاجية، لتساعد عملاءنا على تحقيق أهدافهم المالية وأهداف الاستدامة الخاصة بهم، في حين نضع استراتيجيات النمو الخاصة بنا استناداً إلى التوجهات العالمية. وتساهم الشعوب الفتية والآخذة في الازدياد، وتوسع نطاق التمدّن، والطلب المتنامي على فعالية استهلاك الطاقة والاستدامة، مصحوبة بتنامي الرقمنة في المباني، بوضع ’جونسون كونترولز‘ في موقع يسمح لها بإضافة قيمة فريدة للعملاء من خلال عروضها للحلول الشاملة للمباني. وأنا أتوجه بالشكر لشركاء قنوات التوزيع الذي يؤدون دوراً حيوياً في قدرتنا على خدمة عملائنا على امتداد المنطقة بأكملها".
ومن جهته قال ديفيد بادزينسكي، نائب الرئيس لشؤون قنوات التوزيع غير المباشرة في الشرق الأوسط وأفريقيا، أثناء حديثه في المؤتمر: "يعتبر شركاء قنوات التوزيع لدينا امتداداً لشركة ’جونسون كونترولز‘ وعنصراً محورياً في نمونا. حيث يساعدنا دعمهم وخبراتهم على دفع الجيل المقبل من منتجاتنا وتقنياتنا لتلبية متطلبات الأسواق التي نخدمها. واليوم نحن نحتفل بأكثر من 450 عاماً من الشراكات. ويشهد مجموع نجاحاتنا على الالتزام المتواصل والتقدير لهذه الشراكات التي ساعدتنا على تحقيق النجاح في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستحافظ ’جونسون كونترولز‘ على تركيزها على تقديم أفضل المنتجات والخدمات من خلال شركاء قنوات التوزيع لديها".
هذا وتعدّ شركة "جونسون كونترولز" رائداً عالمياً لمجموعةٍ متنوعةٍ من التقنيات والقطاعات، حيث تخدم الشركة عملاءها في أكثر من 150 دولة. ويعود تاريخ التزامنا بالاستدامة إلى عام 1885، حين ابتكرنا أول منظم حرارة كهربائي للغرف. ونحن نلتزم بمساعدة عملائنا على الكسب وتحقيق قيمة أكبر لجميع أصحاب المصلحة من خلال تركيز استراتيجي على منصات النمو في قطاعي المباني والطاقة.
Contacts
فرحان قريشي

المدير الإقليمي للاتصالات، الشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 971505589526+

البريد الإلكتروني: farhan.qureshy@jci.com

الموقع الإلكتروني: www.johnsoncontrols.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3390/ar

No comments:

Post a Comment