Thursday, February 16, 2017

كأس صاحب السمو رئیس الدولة لقفز الحواجز برعایة لونجین

Image not foundالعین، الإمارات العربیة المتحدة-يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

وصلت نخبة من الفرسان الأولمبیین العالمیین في ریاضة قفز الحواجز إلى دولة الإمارات العربیة المتحدة لمنافسة مجموعة من الفرسان المحلیین ضمن كأس صاحب السمو رئیس الدولة لقفز الحواجز التي ترعاھا شركة لونجین السویسریة التي ستكون أیضاً الراعي الرسمي لضبط الوقت والساعة الرسمیة للبطولة. وسینظم هذا الحدث بالتعاون مع مجلس أبوظبي الریاضي واتحاد الإمارات للفروسیة.            

وستنظم البطولة التي تعقد تحت رعایة السمو الشیخ محمد بن خلیفة آل نهیان، عضو المجلس التنفیذي لإمارة أبوظبي ورئیس مجلس إدارة نادي العین للفروسیة والرمایة والجولف، ویستضیفها النادي، على مدار أربعة أیام من المنافسات القویة ضمن أصعب جولات قفز الحواجز في المنطقة للفوز باللقب المنشود خلال الفترة الواقعة بین 15 و 18 فبرایر.

وتشتمل البطولة على جولات من فئات CSI05  و  CSI2, في حین ستنطلق منافسة الجائزة الكبرى لبطولة كأس صاحب السمو رئیس الدولة الدولیة في العین في تمام الساعة 2:30 من مساء یوم السبت 18 فبرایر. وتتضمن المنافسة النهائیة التي ستحدد الفائز بالبطولة جولتین یصل ارتفاع الحواجز فيهما إلى 1.6 متر، من خلال جولتین في بالغ الحماس والإثارة لعشاق الفروسیة.

لا تفوّتوا على أنفسكم فرصة مشاهدة فریق دولة الإمارات في البطولة الذي یمثله نخبة من الفرسان المتأهلین إلى بطولة العالم لألعاب الفروسیة، ومن بینهم الشیخ ماجد القاسمي، والشیخ علي القاسمي، وعبدلله المري، وحمد الكربي، ومفتاح الظاهري، وعبدلله حمید المهیري، حیث سیتنافسون مع فرسان من ألمانیا، وإیطالیا، وایرلندا، وبریطانیا، والمملكة العربیة السعودیة، وسویسرا، بالإضافة إلى فرسان من 16 دولة أخرى، من ضمنهم البطل الأولمبي الفرنسي فیلیب روزیر الحاصل على المیدالیة الذهبیة للفرق لعام 2016.

كما ستنافس في هذه البطولة البطلة الإماراتیة الشیخة لطیفة آل مكتوم الحائزة على المیدالیة البرونزیة والتي مثّلت دولة الإمارات في دورة الألعاب الآسیویة. یذكر أن الشیخة لطیفة فازت بمیدالیتین فضیتین خلال النسخة الثانیة من دورة الالعاب الاسیویة الثانیة، حیث فازت بالمیدالیة الفضیة على مستوى الفرق وعلى المستوى الفردي. وكانت الشیخة لطیفة أیضاً مثلت دولة الامارات العربیة المتحدة لأول مرة من خلال مشاركتها مع فریق الدولة في بطولة العالم للفروسیة، وكانت أول فارس إماراتي یشارك في الألعاب الأولمبیة.

ستكون شركة الساعات الفاخرة لونجین، والتي تعد من الداعمین لمسابقات قفز الحواجز في العالم منذ وقت طویل، شری اً استثنائیاً في تعزیز سمعة بطولة كأس رئیس دولة الأمارات لقفز الحواجز على المستوى العالمي. وسیتوفر خلال البطولة أماكن مخصصة لكبار الشخصیات، وأماكن تسوق ومطاعم لضمان أقصى قدر من المتعة للجمیع.

الروابط على شبكات التواصل الاجتماعي

https://www.instagram.com/longines

https://twitter.com/LonginesEq

https://www.facebook.com/Longines

https://www.youtube.com/longineswatches



https://www.instagram.com/president_showjumping_cup

https://twitter.com/Presidentcupu

https://www.facebook.com/Presidentshowjumpingcup/        

بطولة كأس رئیس دولة الإمارات لقفز الحواجز من لونجین: ھي عبارة عن بطولة تستمر على مدار أربعة أیام وتتضمن جولات من فئات CSI05  و  CSI2وسباقات سرعة و كأس الأمم للاتحاد الدولي للفروسیة  والجائزة الكبرى. ویشكل الحدث فرصة ممیزة لمحبي ریاضة الفروسیة وعائلاتهم لحضور منافسات قویة والاستمتاع بخدمات التسوق والمطاعم المتوفرة.

لونجین: ترجع مشاركة شركة الساعات السویسریة الفاخرة في تنظیم ورعایة مسابقات الفروسیة إلى عام 1878 عندما صنعت جهاز توقیت محفور عليه فارس وحصانه. وفي عام 1912 ، ساهمت الشركة للمرة الأولى في مسابقة عالمیة لقفز الحواجز ومنذ ذلك الحین، أصبحت كلمة لونجین مرادفةً لریاضة الفروسیة. تشتمل مشاركات لونجین في مسابقات الفروسیة على "قفز الحواجز، وسباقات السرعة والتحمل، والمسابقات الثلاثیة، وترویض الخیول، والقیادة ومسابقات البولو. www.longines.com

الاتحاد الإماراتي للفروسیة: یشرف الاتحاد الإماراتي للفروسیة على تنظیم أنشطة الفروسیة والسباقات في دولة الإمارات العربیة المتحدة بهدف بناء قاعدة واسعة لریاضة الفروسیة ومساعدة الجیل الحالي من الفرسان على مواكبة تطورات ھذه الریاضة في العصر الحدیث. ویتطلع الاتحاد إلى تحقیق مزید من التطویر في مسابقات قفز الحواجز من خلال تنظیم بطولات محلیة ودولیة، وكذلك من خلال تدریب فرسان الإمارات في مخیمات خارجیة وتشجیعهم على المشاركة في المسابقات الدولیة. www.emiratesequestrian.com

مجلس أبوظبي الریاضي: یعمل المجلس على إیجاد بیئة ریاضیة لتعزیز الممارسات والبرامج الریاضیة لجمیع شرائح المجتمع، وتطبیق أفضل وأحدث النظم العالمیة لتعزیز المنافسة على المستویات المحلیة والإقلیمیة والدولیة. www.adsc.ae

نادي العین للفروسیة والرمایة والجولف: أخذ نادي العین للفروسیة والرمایة والجولف، الذي تأسس في عام 2007 على عاتقه أن یصبح منشأة ریاضیة مرموقة في منطقة الخلیج. ویشتمل النادي على مرافق ممتازة توفر دروساً تدریبیة في ریاضات الفروسیة والرمایة والرجبي، بالإضافة إلى احتوائه على ملعب للجولف یوجد فيه 18 حفرة إضافة إلى 9 حفر أخرى، مخصصة لأكادیمیة الجولف. كما یتضمن النادي مسابح خارجیة، وملاعب للتنس، وكرة القدم، وصالون تجمیل وصالة ریاضیة، الأمر الذي یجعله مقصداً على طراز عالمي یناسب جمیع أفراد الأسرة. www.aesgc.com



Contacts

جان اوسثویزن، شركة بلودوت للفعالیات والعلاقات العامة

+971 55 967 9323

jean@bluedot-events.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3365/ar

No comments:

Post a Comment