Tuesday, July 12, 2011

اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة و"جيمالتو" يعلنان عن إنفاق متزايد من قبل الأعضاء مع بطاقات الدفع التي تعمل على الرقاقات ورقم التعريف الشخصي


أوستن، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 12 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): احتفلت شركة "جيمالتو"، الرائدة عالميًّا في مجال الأمن الرقمي، بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق الرقاقات وبطاقات الائتمان التي تعمل برمز تعريف شخصي والمتوافقة عالمياً والتابعة لاتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة "يو إن إف سي يو"، حيث أصدرت نتائج جديدة عن دراسة فعالية التعاونية المالية. وأظهرت تحليلات اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة زيادة ملحوظة في طلب الأعضاء وفي مستويات الرضى والإنفاق خلال الفترة الممتدة ما بين شهري أكتوبر 2010 وفبراير 2011 مقارنةً مع الفترة نفسها للعام السابق، وفيما يلي التفاصيل:

· زيادة بنسبة 153 في المائة في تطبيقات البطاقات.

· زيادة بنسبة 382 في المائة في خطوط الائتمان المحجوزة.

· زيادة بنسبة 20 في المائة للأرصدة الدوّارة.

· زيادة بنسبة 15 في المائة في إجمالي المشتريات.

ويدرك اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة الحاجة إلى بطاقات دفع آمنة ومريحة وعالمية، نظراً لأنّه يضم بعض من الأعضاء الأكثر تنقّلاً في العالم، والذين يقطنون في الخارج أو يسافرون كثيراً حول العالم. وكانت الشركة المصدّرة للبطاقات والتي تتخذ من مدينة لونج آيلاند مقرّاً رئيسياً لها قد أصبحت في شهر أكتوبر 2010 أول مؤسسة مالية في الولايات المتحدة تقدّم بطاقة ائتمان وفقاً لمعيار "يوروبي ماستركارد فيزا". ومع توجه معظم البلدان نحو تبنّي هذا المعيار، فإن العديد من المسافرين الأمريكيين يعانون من مشاكل متزايدة عند استخدام بطاقات المصارف التي تعمل على الشارات المغناطيسية في الخارج، ولا سيّما في تطبيقات لا تعمل على شبكة الإنترنت مثل سيارات الأجرة وأجهزة التذاكر الآلية وأكشاك الدفع. وغالباً ما كانت تُرفض بطاقات الدفع التي يحملونها بحسب ما يقوله المستهلكون.

وتزوّد "جيمالتو"، من خلال برنامج "المسافر العالمي"، اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة بخدمة إصدار كاملة، تشمل على تصميم البطاقات وإنتاجها وتشخيصها. ولقد ساعد هذا البرنامج اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة في خدمة أعضائه، وبخاصة أولئك الذي يعملون في أماكن مفتوحة وعامة وفي ظروف صعبة. وقام الاتحاد على سبيل المثال بإصدار بطاقات للأعضاء بعد الزلزال الذي ضرب "هايتي".

وقال ميريل هالبرن، مساعد نائب رئيس قسم خدمات البطاقات في اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة: "تعتبر خبرة ’جيمالتو‘، نظراً لقيامها بإصدار مئات الملايين من البطاقات التي تعمل وفقاً لمعيار ’إي أم في‘ حول العالم، أساسية في نجاح أول عملية نشر نقوم بها لبطاقات ’إي أم في‘ في الأسواق، كما ساعدتنا هذه الخبرة في إنجاز هدفنا الذي يتمثّل بتحقيق المركز الأول في مجال المحافظ المماثلة. ويشهد الأمن الرقمي الإضافي طلباً متزايداً، وكذلك الأمر بالنسبة لفرص قبول البطاقات التي تقدّمها بطاقات الدفع التي تعمل على معيار ’إي أم في‘".

ونظراً لردود الفعل الإيجابية المستلمة من الأعضاء، فمن المفترض أن يطلق اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة بطاقات ائتمان أخرى تعمل على معيار "إي أم في" خلال الربع الأول من عام 2012، وسيوسّع أيضاً من وظيفية "إي أم في" لكي تشمل جميع أصحاب الحسابات الجارية مع بطاقة خصم جديدة تعمل وفقاً لمعيار "إي أم في".

من جانبه قال جاك جانيا، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون الصفقات الآمنة في أمريكا الشمالية في "جيمالتو": "يُعتبر اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة مثالاً نموذجياً للمنظمة التي تستمع إلى مطالب أعضائها، وتلبّي احتياجاتهم، وتستفيد من القدرة غير المكتشفة بعد لبطاقات ’إي أم في‘ في الولايات المتحدة. ويقوم الاتحاد عبر مشاركة أفضل الممارسات والنتائج في الوقت الحالي الطريق نحو تقديم هذه التكنولوجيا الجديدة في البلاد وذلك بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع. ويُظهر هذا الأمر مرة أخرى أنّ معيار ’إي أم في‘ هو الطريق الأفضل نحو زيادة الصفقات وإيرادات المؤسسات المالية".

للمزيد من المعلومات حول استخدام بطاقات "إي أم في" في الولايات المتحدة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.gemalto.com/emv/index.html.

لمحة عن اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة

يعتبر اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة "يو إن إف سي يو" مؤسسة تعاونية غير ربحية يملكها الأعضاء، وهي تخدّم الحاجات المالية لموظّفي الأمم المتحدة والوكالات المتخصصة التابعة للأمم المتحدة، والموظفين المدنيين السابقين حول العالم وأسرهم. وتفتخر هذه المؤسسة، من خلال أعضائها المنتشرين في أكثر من 200 دولة ومنطقة بتنفيذ مهمتها الرئيسية المتمثلة في "خدمة الناس الّذين يخدمون العالم".

لمحة عن شركة "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث بلغت إيراداتها السنوية في عام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10.000 موظف موزعين على 87 مكتب و13 مراكز بحث وتطوير في 45 دولة.

وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.

وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدورات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين جهاز وجهاز، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على "تويتر" على: @gemalto.

Contacts

اتحاد الائتمان الفيدرالي للأمم المتحدة "يو إن إف سي يو"

إليزابيث فيليب

هاتف: 6776-686-347

البريد الإلكتروني: ephilippe@unfcu.com.

"جيمالتو"

أمريكا الشمالية

اتصالات الإعلام

جيسي مارشال

هاتف: 3902-257-512 1+

البريد الإلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com.

بلير بولوسكي

"إنك" للعلاقات العامة

هاتف: 8983 382 512 1+

بريد إلكتروني: blair@ink-pr.com.

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

بيجي إدوار

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com..


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3899/ar

No comments:

Post a Comment