Sunday, August 29, 2010

لجنة مراجعة مستقلة تجد أنه تم علمياً إثبات أن أحذية "شيب أبس" من "سكيتشرز" تساعد على شد العضلات وتحسين وضعية الوقوف وتخفض الوزن

قالت اللجنة أن الإدعاءات الواردة في إعلانات أحذية "شيب أبس" دقيقة وصادقة وتم إعدادها بحس كامل بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المستهلكين والمجتمع



مانهاتن بيتش، كاليفورنيا ، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

منح المكتب الأميركي للبراءات والعلامات التجارية براءة اختراع "سكيتشرز" على تقنية النعال "ميدسول" الفريدة المستخدمة في أحذية "شيب أبس"



(بزنيس واير) - أعلنت شركة "سكيتشرز" SKECHERS USA الولايات المتحدة الأمريكية ورمزها في بورصة نيويورك (SKK) اليوم أن الإدعاءات الواردة في إعلانات أحذية "شيب أبس" Shape-ups من "سكيتشرز" صحيحة وصادقة وقد "تم صنعها بشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المستهلكين والمجتمع ".



وفي تطور آخر، أعلنت "سكيتشرز" اليوم أيضا أن مكتب البراءات والعلامات التجارية الأمريكية منح "سكيتشرز" هذا الأسبوع براءة اختراع خاصة بتكنولوجيا "ميدسول" midsole الفريدة المستخدمة في نعال أحذية "شيب أبس". هذا وتعتبر النعال جزءا أساسيا من الحذاء وهو في غاية الأهمية في مجال تحقيق فوائد اللياقة البدنية للمستخدمين ، بما في ذلك " تقوية العضلات وتشكيلها" و الوقوف المناسب وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية وتخفيف الضغط عن المفاصل ، وتحسين الدورة الدموية". (رقم براءة الاختراع الأمريكية U.S. Patent 7779557).



هذا وأصدرت الهيئة المنظمة لمعايير الإعلان (“ASA”) في نيوزيلندا في العاشر من أغسطس 2010 ، قرارا بأن إعلانات "شبب ابس" المتعلقة بشد العضلات ووضعية الوقوف وفقدان الوزن تم إثباتها من قبل "سكيتشرز" وبالتالي فإن الشركة لا تسعى بأي صورة إلى تضليل أو خداع المستهلكين".


وهذه هي المرة الثانية في الاشهر الاخيرة التي تقوم بها لجان مستقلة بإصدار أحكام ايجابية متعلقة بأن أحذية "شيب أبس" تشد العضلات وتحسن وضعية الوقوف وتساعد على تخفيف الوزن. وفي وقت مبكر من هذه السنة، قامت اللجنة المستقلة المكلفة ببحث الشكاوى المتعلقة بالمنتجات العلاجية في أستراليا (CRP) بدحض ورفض الشكاوى المقدمة من قبل شركتين متنافستين مع "سكيتشرز" زعما بأن أحذية "شيب أبس" لا تقدم أي فوائد في مجال فقدان الوزن وشد العضلات وتحسين وضعية الوقوف.



وذكرت اللجنة المستقلة المكلفة ببحث الشكاوى المتعلقة بالمنتجات العلاجية في أستراليا (CRP) أن "سكيتشرز"قدمت ما يكفي من الأدلة لدعم ادعاءاتها " بأن أحذية "شيب أبس " تعزز فقدان الوزن وشد العضلات وتحسن وضعية الوقفة كما وجدت أن منافسي الشركة فشلوا في تقديم أي دليل أو حجة تدحض ما تقوله شركة "سكيتشرز"



وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ليونارد أرماتو، رئيس قسم اللياقة البدنية لدى "سكيتشرز : "لم تفاجئنا هذه القرارات على الإطلاق إذ أنها تؤكد ما كلنا نقوله ونعلنه على الدوام – بأن الحقائق والاختبارات العلمية تدعم ادعاءات "سكيتشرز" وهي التي تقف وراء النجاح الواسع الذي تلاقيه أحذية "شيب أبس"



وقامت الهيئة المنظمة لمعايير الإعلان (“ASA”) في نيوزيلندا في آخر اصداراتها بمراجعة أربع دراسات أجريت على أحذية "شيب أبس" من قبل الدكتور ستيفن غوترو؛ ودراسة أجريت من قبل مستشفى كبير في جنوب كاليفورنيا ، وآخر من جامعة "جونتندو" Juntendo في اليابان. كما قامت الهيئة المنظمة لمعايير الإعلان (“ASA”) في نيوزيلندا باستعراض تقرير مستقل أعدته "كيندل بتي"Kendle Pty. Ltd، وهي منظمة أبحاث تعمل في مجال المنتجات الصيدلانية البيولوجية وقد قامت بتقييم مستقل لإدعاءات أحذية "شيب أبس" إضافة إلى الدراسات الأربعة المستخدمة لدعم هذه المزاعم.





وقال أرماتو: "في الأسابيع الأخيرة ، شكلت أحذية "شيب أبس" موضوعا لبحث علمي لا قيمة له يطلق عليه دراسة متخصصة بالإدعاءات الواردة في إعلاناتنا الخاصة بهذه الأحذية ويقول هذا البحث بأنه لا يوجد بيانات أولية وحقائق ثابتة لتلك المعلومات". وأضاف: "هذه الدراسة قال إن ما إعلاناتنا تتضمن ادعاءات مضللة وبأن ذلك الحذاء قد حظي بتغطية إعلامية متحيزة. لذلك تعتبر هذه القرارات الأخيرة بمثابة إجابة على هذه الانتقادات وردا حاسما على كل المشككين. ونحن سعداء بمعالجة أي شكاوى قد تثار ضدنا في المستقبل ، سوف ندافع بقوة عن سلامة هذا المنتج القيم في وجه الشكاوى التي لا أساس لها والهجمات العلمية التافهة ".



وأضاف أرماتو: "تعتمد إعلانات أحذية "شيب ابس" على تجارب علمية مثبتة ولكن أفضل الإثباتات والأدلة تبقى الشعبية التي يلاقيها الحذاء. اذ أن "سكيتشيرز" حصلت على الآلاف من الشهادات والرسائل التي كان عملائنا يبعثون بها من دون طلب منها ويشيدون في تلك الرسائل بأحذية "شيب أبس"ويقرون فيها بحصولهم على الفوائد المذكورة في الإعلانات".



تقوم شركة "سكيتشرز" ومقرها في مانهاتن بيتش ، بولاية كاليفورنيا بتصميم وتطوير وتسويق مجموعة متنوعة من الأحذية للرجال والنساء والأطفال تحت اسم "سكيتشرز" إضافة إلى عدد آخر من العلامات التجارية الفريدة. هذا ويمكن إيجاد أحذية "سكيتشرز" بالولايات المتحدة في المتاجر المتخصصة الكبرى، إضافة إلى متاجر التجزئة الخاصة بالشركة وعبر موقعها الإلكتروني.كما أن منتجات الشركة تتواجد في أكثر من 100 بلدا وإقليما من خلال شبكة الموزعين الخاصة بالشركة والفروع التابعة لها في كندا والبرازيل تشيلي وكافة أنحاء أوروبا ، وكذلك من خلال مشاريع مشتركة في آسيا.



بيانات تطلعية:

يحتوي هذا الإعلان على بيانات تطلعية التي تتم وفقا لأحكام الملاذ الآمن الوارد في قانون الإصلاح بالتقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995 في الولايات المتحدة . وتشمل البيانات التطلعية ، دون حصر ، أي بيان قد يتنبأ أو يتوقع أويحدد أو يبين ببساطة نتائج مستقبلية أو أخرى متعلقة بالأداء أو الإنجازات ويمكن تمييز هذه البيانات من خلال استخدام مفردات ذات طابع تطلعي مثل "يعتقد" ، "نستبق" ، "نتوقع" ، "نقدر"، " ينوي" ، "يخطط" ، "يصمم" ، "سوف يكون" ، " سوف تواصل "،" ونتيجة لذلك" ، "يمكن" ، "" ربما"، "من الممكن""، أو أي أشكال مختلفة من مثل هذه الكلمات لها نفس المعنى.وتخضع أي من هذه التصريحات لمخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤدي الى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية وتلك المتوقعة في البيانات التطلعية. ونذكر من بين العوامل التي قد تسبب أو تساهم في مثل هذه الإختلافات الأوضاع الإقتصادية على الصعيد الدولي والمحلي والأوضاع السياسية وأوضاع السوق بما في ذلك التباطؤ الاقتصادي والأزمة المالية الحالية وعدم استقرار الأسواق والدخول في أسواق الأحذية الشديدة التنافسية من حيث الأداء ، والمحافظة والإدارة والتنبؤ بالتكاليف والحفاظ على مستويات مقبولة من المخزون، خسارة أي عملاء مهمين، انخفاض الطلب من قبل تجار التجزئة أو الغاء الإلتزامات بالطلبيات بسبب انخفاض شعبية بعض التضاميم وأو أصناف محددة من المنتجات، الحفاظ على هيبة العلامة التجارية اضافة الى المنافسة الحادة بين بائعي الأحذية الى المستهلكين، ، توقع وتحديد وتفسير أو التنبؤ بالتغيرات في اتجاهات الموضة ، وطلب المستهلكين على المنتجات وعوامل السوق المختلفة المذكورة أعلاه ؛ مستويات المبيعات خلال فصل الربيع وفترة العودة إلى المدارس و مواسم العطل ، والعوامل الأخرى المشار إليها أو المذكورة في نموذج 10-K الخاص بالشركة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2009 ونموذج 10-Q للفصل المنتهي في 30 يونيو 2010 . ولا تعتبر لائحة المخاطر المذكورة هنا شاملة. اذ أن الشركة تمارس نشاطاتها في بيئة تنافسية جدا وسريع التغير. وقد تبرز مخاطر جديدة من وقت لآخر ولا يمكن للشركة التنبؤ بجميع عوامل الخطر من هذا القبيل ، كما لا يمكن للشركة تقييم أثر كل من عوامل الخطر هذه على العمل أو إلى أي مدى بالنسبة لأي عامل أو مجموعة من العوامل مما قدي تسبب في اختلافات جوهرية بين النتائج الفعلية عن تلك الواردة في أي بيانات تطلعية. ونظرا لهذه المخاطر والشكوك ، يجب أن لا تعتمد بأي شكل على هذه البيانات التطلعية كتوقعات للنتائج الفعلية. وعلاوة على ذلك ، فإن النتائج المسجلة لا ينبغي أن تكون مؤشرا على الأداء المستقبلي.




إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

ستريك اند كومباني

توني نايت،

001-310-788-2850

No comments:

Post a Comment