Thursday, August 26, 2010

شركة FX Solutions تقلل من فرق النقاط (السبريد) بين أزواج العملات

الشفافية والسعر الثابت هذا ما تقدمه شركة FX Solutions لعملائها الكرام



مدينة سادل ريفر، نيو جيرزي، 26 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة FX Solutions، إحدى الشركات الرائدة في مجال وسطاء التجزئة الخاصة بتداول العملات (الفوركس) و الرائدة في بناء اسواق التداول، عن تخفيض حاد لفروق النقاط (السبريد) لبعض ازواج العملات المتداولة من قبل الشركة. سوف تدخل هذه التخفيضات في فروق النقاط حيز التنفيذ على الفور. وتؤكد هذه التخفيضات من جديد على التزام شركة FX Solutions للاستماع إلى اراء عملائها وتزويدهم بافضل تجربة تداول باقل فارق نقاط ممكن. وتبقى شركة FX Solutions شركة تداول العملات الوحيدة التي توفر لعملائها ضمان فارق النقاط (السبريد) ثابت في جميع حالات السوق. مع شركة FX Solutions العملاء دائماً على يقين بسعر سبريد مظمون Price Spread Certainty.


قد تم تخيفض فروق النقاط لبعض أزواج العملات الرئيسية، مثل االجنيه الإسترليني/الدولار الامريكي GBP/USD واليورو/الجنيه الإسترليني EUR/GBP والدولار الكندي/الدولار الأمريكي USD/CAD، بنسبة 20%. إضافة إلى ذلك خفضت فروق النقاط الأخرى بنسبة تصل إلى 55%. شمل تخفيض النقاط مجموعة 20 زوجاً من العملات. وفيما يلي القائمة الكاملة لازواج العملات و فارق النقاط الجديد التابع لها.



رمز فوريكس


الفرق بين أسعار العملات


الفرق(بالنقاط)

GBP/USD


الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي


4 نقاط

EUR/GBP


اليورو / الجنيه الإسترليني


4 نقاط

USD/CAD


الدولار الأمريكي / الدولار الكندي


4 نقاط

EUR/CHF


اليورو / الفرنك السويسري


4 نقاط

NZD/USD


الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي


4 نقاط

CAD/JPY


الدولار الكندي / الين الياباني


6 نقاط

GBP/JPY


الجنيه الإسترليني / الين الياباني


7 نقاط

NZD/JPY


الدولار النيوزلندي / الين الياباني


7 نقاط

CAD/CHF


الدولار الكندي / الفرنك السويسري


7 نقاط

AUD/CAD


الدولار الاسترالي / الدولار الكندى


8 نقاط

EUR/CAD


اليورو / الدولار الكندي


8 نقاط

GBP/AUD


الجنيه الإسترليني / الدولار الاسترالي


9 نقاط

GBP/CHF


الجنيه البريطاني / الفرنك السويسري


9 نقاط

NZD/CAD


الدولار النيوزلندي / الدولار الكندي


9 نقاط

AUD/NZD


الدولار الاسترالي / الدولار النيوزيلندي


10 نقاط

EUR/AUD


اليورو / الدولار الاسترالي


10 نقاط

GBP/CAD


الجنيه الإسترليني / الدولار الكندي


10 نقاط

EUR/NZD


اليورو/ الدولار النيوزيلندي


15 نقطة

NZD/CHF


الدولار النيوزيلندي / الفرنك السويسري


15 نقطة

GBP/NZD


الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزيلندي


20 نقطة




فرق النقاط الثابت و منافس في سوق التداول, هذا جزء من الخدمة الإستثنائية التي يحصل عليها عملاء شركة FX Solutions، حيث تتميز شركة FX Solutions بشراكتها الحصرية مع ICAPالوسيط المالي العالمي والذي يملك شركة EBS. وتعتبر EBS مصدر التسعير الفوركسي الاكثر دقة كما أنها الأكثر اعتماداً في سوق الفوركس للتداول بين البنوك. تعتبر شركة FX Solutions وسيط التجزئة الوحيد في قطاع الفوركس الذي يملك رابطاً مباشر إلى معلومات أسعار الفوركس من EBS و التي تقوم بتزويدها مباشرة الى عملاء الشركة من دون تدخل البنوك أو الوسطاء. ويتلقى عملاء شركة FX Solutions سعر الفوركس الحقيقي مباشرة من المصدر من دون أي تأخير أو تلاعب.



وفيما يلي رسالة من الرئيس التنفيذي لشركة FX Solutions ، مايكل كيرنز : "السعر اليقين مهم في عمليات التداول. فارق النقاط (السبريد) منخفض و ثابت في جميع حالات السوق, هذا هدف شركة FX Solutions . وخلافا لمنافسينا ، نحن لا نعلن بالشكل التالي "سبريد منخفض قد يصل الى كذا او سبريد مرتفع قد يصل الى كذا" ، فارق السعر (السبريد) لدينا دائما ثابت, دائماً معلوم و دائماً متوفر"



معلومات عن شركة FX Solutions


تعتبر شركة FX Solutions الشركة الرائدة للتداول في أزواج عملات (الفوركس). وتصب الشركة اهتمامها على تقنيات متطورة للتداول وشفافية في التداول وتقديم خدمة لا مثيل لها للعملاء. وتقوم شركة FX Solutions بخدمة عملاء التجزئة والشركاء ضمن برنامج white label والمؤسسات التجارية الشريكة إضافة إلى جذب وتعريف الوسطاء في أكثر من 140 دولة.



وقد تم إدراج منتجات شركة FX Solutions في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. وتعتبر شركة FX Solutions في الولايات المتحدة عضوتاً في الرابطة الوطنية للمعاملات الآجلة (NFA) وفضلاً عن كونها مسجلة لدى لجنة التجارة في السلع المستقبلية (CFTC)كشركة عاملة في مجال تداول السلع المستقبلية. وقد سجلت شركة FX Solutions في المملكة المتحدة كعلامة تجارية تابعة لشركة City Index Limited المرخصة والخاضعة لإشراف هيئة الخدمات المالية Financial Services Authority. وقد جرى تسجيلها في أستراليا كعلامة تجارية خاصة بشركة City Index Australia Pty Ltd. المرخصة والخاضعة لإشراف اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد مواقعنا التالية :

www.fxsolutions.com


و www.fxsol.co.uk و

www.fxsolutions.com.au


*على الرغم من أن شركةFX Solutions تحتفظ بحقها في توسيع الفروق دون سابق إنذار، كانت آخر مرة قامت الشركة بذلك في 2 فبراير 2009، حيث اتسع الفرق النقاط بين زوج العملة الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي (NZD/USD) من 5 إلى 7 نقاط.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

درو ماووك

3 بوينتس كوميونيكايشنز

هاتف: 0017732035456

البريد الالكتروني: Drew@3PTsComm.com

No comments:

Post a Comment