Thursday, August 19, 2010

توافق متميز – شركة "آيس وارب" تطلق برنامج العميل على الحاسوب المنتظر منذ وقت طويل والموحّد مع خادم "آيس وارب" نسخة 10

تطبيق جديد للأعمال يقدّم أدوات البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية وتنظيم التقويم والتواصل وقد تم تطويره خصّيصاً لخادم الاتصالات الموحّدة من "آيس وارب" لإثراء تجربة المستخدم ورفع الإنتاجية



واشنطن، 19 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – تعتزم شركة "آيس وارب" IceWarp طرح الإضافة الأحدث إلى مجموعة منتجات برمجيات "التواصل الموحّد" - وهي عبارة عن تطبيق بريد إلكتروني داخلي للعميل يسهّل اعتماد أدوات التعاون والاتصال الحديثة المتداخلة أصلاً مع خادم "آيس وارب". ولا يحتوي هذا التطبيق الجديد فقط على ميّزات تتفوق على تطبيق "مايكروسوفت آوتلوك" Microsoft Outlook® فحسب – كالمراسلة الفورية – بل هو مندمج بشكل مباشر مع خادم "آيس وارب"، فلا حاجة إلى أي توصيلات وهو الأمر الّذي يجعل استخدامه وانتشاره سهلاً في أي مؤسسة بغض النظر عن حجمها.



وفي معرض تعليقه، قال "جون أو. كوبر" الخامس، نائب رئيس الحسابات المحلية في شركة "آيس وارب":"ندرك أن العملاء المستخدمين هم طبيعيا من يدفع استعمال التواصل الموحّد وأكثر من يستفيد منه. وبالفعل، يساعدهم برنامجنا الجديد على الحاسوب في الاستفادة من كل المواصفات التي تميز خادم ‘آيس وارب’".



والجدير بالذكر أنّ عميل "آيس وارب" على الحاسوب IceWarp® Desktop Client يقدّم خدمات البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية وتطبيقات لتنظيم التقويم وقوائم المعارف والأحداث بالإضافة إلى إدارة الموارد مع مواصفات متقدمة من أدوات المراسلة الجماعية. ويسهل الشريط الجانبي للبرنامج من استعماله بطريقة مذهلة، ويقدم انسياب سلس للاتصلات ويسهل التواصل مع مئات المعارف. وبعد ثلاث سنوات من التطوير والتجربة الفعلية، يحتوي هذا البرنامج على كل ما قد يتوقعه المستخدم من تطبيق مشابه. والأفضل من ذلك كله هو أنّ هذا التطبيق يعمل بشكل موحد مع خادم "آيس وارب" النسخة 10، بما فيه خاصية "سمارت ديسكافر" SmartDiscover التي تسهّل ضبط البرنامج وتشغّله في وقت قصير.



نبذة عن "آيس وارب" IceWarp


لأكثر من عقد، صبّت شركة "آيس وارب" تركيزها على توحيد الاتصالات لكلّ طبقة وجم ونوع من الأعمال. ومستندة على الأفضل في الاتصالات والتعاون والأمن والحركة، أحدثت شركة "آيس وارب" ثورة في كيفية عمل واتصال المنظمات. ويمكن أن تستخدم المنتج نفسه الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات ومراكز المعلومات، فيسهل عملية التوسع وتنمية المنظمة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"آيس وارب" – قسم العلاقات العامة

جون كوبر

الهافت: 1-888-ICEWARP تحويلة 1212

PR@IceWarp.com

No comments:

Post a Comment