Tuesday, August 31, 2010

إكسوريانت Xoriant تعزز حضورها في الشرق الأوسط من خلال شراكة مع قنات انفور Infor Channel

دبي، الإمارات العربية المتحدة &سانيفايل، كاليفورنيا ، 31 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

( بزنيس واير ) – أعلنت شركة إكسوريانت Xoriant وهي مزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات واستشارات الأعمال ويقع مقرها في الولايات المتحدة اليوم أنها أصبحت شريكة مع قناة انفور Infor Channel Partner الشرق الأوسط. وتمكن هذه الشراكة مع انفور Infor، شركة إكسوريانت Xoriant من توفير الخدمات الاستشارية والدعم والتدريب على المنتجات الحالية والجديدة لعملاء انفور .


وفي هذا الإطار، قال جيريش جايتوند Girish Gaitonde المدير التنفيذي لدى إكسوريانت : "تعزز هذه الشراكة - خاصة مع التأثير الكبير لعملاء انفور Infor في الشرق الأوسط- جهودنا في مجال التسويق لمنتجات وخدمات انفور Infor ، وتزويد العملاء بالمعلومات والمعرفة اللازمة إضافة إلى تقديم الدعم لتصميم وتنفيذ وتحسين أمثلية العمليات التجارية".


هذا وقامت إكسوريانت مؤخراً بتوسيع وجودها في الشرق الأوسط من خلال فتح مكتب لها في دبي، الإمارات. ومن المتوقع أن يساعد هذا التواجد المحلي على تزويد العملاء بخدمات المبيعات والاستشارات والدعم. وتشمل الخطط الحالية للنمو التأسيس لعمليات في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.


من جهته قال جان فيليب بوميل Jean-Philippe Pommel نائب الرئيس لقنوات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى انفور: يسرنا أن تصبح إكسوريانت Xoriant شريكة لقنوات انفور Infor Channel Partner في الشرق الأوسط. خاصة وأن إكسوريانت Xoriant تملك باعاً طويلا في تقديم خدمات ذات نوعية ممتازة وفعالة من حيث الأسعار إلى عملاء انفور ومن شأن هذه الشراكة أن تجعل هذه الخبرة في متناول عملائنا في منطقة الشرق الاوسط ".


وتتماشى الشراكة مع انفور Infor مع نمو عمليات إكسوريانت Xoriant في الشرق الأوسط حيث أنها تساعد المنظمات على خفض التكاليف وتأمين ترافق تطبيق الاستثمارات مع أهداف العمل إضافة إلى الحفاظ على الميزة التنافسية.


من جهته قال سانجاي أرتي Sanjay Arte نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط: "سيقوم مركز انفور للتميز التابع لشركة إكسوريانت في الهند بدعم شراكة انفور في الشرق الأوسط حيث أننا قمنا بمساعدة ودعم العديد من عملائنا على الصعيد العالمي".


وأضاف: " ستقوم إكسوريانت Xoriant وانفور Infor بالتعاون بشكل استباقي للاستجابة إلى قاعدة عملائنا الآخذة في النمو وتلبية المتطلبات الفريدة لأعمالهم إضافة إلى تعزيز قدرات العملاء على الاستفادة من فرص العمل."



معلومات حول كسوريانت Xoriant

تعمل شركة إكسوريانت كوربوريشن Xoriant Corporation في مجال الاستشارات وخدمات تطوير المنتجات. وتقوم بتوفير خدمات الهندسة والتطوير لدورة حياة البرمجيات بشكل كامل إضافة إلى وضع المنتجات حيز التنفيذ ودمج الخدمات في الأعمال انطلاقاً من مقرها الرئيسي في سانيفيل، كاليفورنيا ومراكز التسليم العالمية في نيو جيرسي، المملكة المتحدة والهند ودبي. هذا وتساعد إكسوريانت Xoriant عملائها على تحقيق رؤيتهم من خلال تطبيقات تعتمد على أفضل الممارسات والحلول المخصصة القائمة على التكنولوجيا. للمزيد من المعلومات حول إكسوريانت Xoriant، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xoriant.com


وتجدر الإشارة إلى أن انفور Infor وشعارات انفور Infor logos كلها علامات تجارية وعلامات تجارية مسجلة لشركة انفور جلوبال سوليوشنز في الولايات المتحدة الأمريكية وعدة بلدان أخرى Infor Global Solutions. كما تعود ملكية كل العلامات التجارية للمنتجات والخدمات الواردة في البيان إلى شركاتها على التوالي .



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة إكسوريانت
راج سينغ
هاتف:
+1-408-743-4400
info@xoriant.com

No comments:

Post a Comment