Thursday, August 19, 2010

يمكن لعشاق كرة القدم الآن لعب دور حراس المرمى من خلال لعبة سبورتس فيفا 11 من الكترونيك أرتس

يمكن التحكم بشريا بكافة اللاعبين ال 22 في الملعب في إطار مباراة الكترونية



كولونيا (ألمانيا) ، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)— أعلنت شركة "الكترونيك ارتس" Electronic Arts (رمزها في بورصة ناسداك : ERTS) اليوم أن (إي أيه سبورتسEA SPORTSTM ) قامت بتطوير ميزة جديدة تدعى "العب دور حارس المرمى" (Be A Goalkeeper) في إطار لعبة "فيفا 11" FIFA 11 ليتمكن عشاق هذه اللعبة من تجربة التشويق وراء لعب دور حارس المرمى، وللمرة الأولى في عالم العاب فيديو كرة القدم يمكن التحكم بكافة اللاعبين الـ 22 في أرض الملعب بأياد بشرية. وسوف تكون الميزة الجديدة متاحة لنظام ترفيه جهاز "بلاي ستيشن 3"PlayStation®3 ونظام الترفيه وألعاب الفيديو الخاصة بـ "أجهزة إكس بوكس 360" Xbox 360® وذلك عند طرح لعبة "فيفا 11" في الأسواق بتاريخ 28 سبتمبر في أمريكا الشمالية وفي الأول من أكتوبر في أوروبا وآسيا.



وقد وقع الاختيار على بيتر شيك حارس مرمى نادي تشيلسي والمنتخب التشيكي ليكون المتحدث الرسمي لميزة "العب دور حارس المرمى" حيث سيظهر في الحملات الإعلانية والتسويقية والترويجية".



تعتبر ميزة "العب دور حارس المرمى" طريقة جديدة ومستحدثة كليا للعب بدلا من التفكير كلاعب في وسط الملعب، إذ أنه يتوجب عليك أن تفكر وتتفاعل كحارس المرمى. قم بخوض غمار التشويق الذي ينتج عن معركة من رجل لرجل وأنقذ المرمى من خطر رمية حرة وادفع الكرة بعيدا عن مرماك. كما يمكنك تجربة الترقب والضغط المتأتي من الضربات الركنية والأهم من ذلك استمتع بالحفاظ على شباكك نظيفة من أي هدف. وتنطوي ميزة "كن حارس المرمى" على ثلاثة مستويات من الوصول بدرجات متفاوتة من المساعدة:مساعدة ونصف بمساعدة ودليل شامل. وسيكون بإمكان المشجعين المشاركة في المنافسة كحراس مرمى في نمط لعب Career Mode والاستمتاع بخبرة 15 سنة في اللعب أو خلق مركز حارس مرمى لأنفسهم من خلال Virtual Pro 2.0 لتعلم كيفية أخذ المكان المناسب ومتابعة الإحصائيات وتحقيق الإنجازات كاملة واختبار أنفسهم أمام أفضل اللاعبين في العالم الافتراضي .



وتقوم "فيفا 11 " من خلال وضع زمام التحكم بحارس المرمى في أياد بشرية بتقديم نسخة حقيقية على الإنترنت للعبة كرة القدم مع مباراة افتراضية 11 لاعب ضد 11 ولن يكون المشارك محصورا في دور لاعب محدد طوال المباراة. وستتمكن الآن مجموعة مؤلفة من 11 صديقا من اختيار اللاعب والتحكم شخصيا بكافة أفراد الفريق ومنافسة فريق آخر مؤلف من 11 لاعبا.


وفي هذا الإطار قال كاز ماكيتا المنتج التنفيذيي للعبة فيفا من "إي أيه سبورتس" EA SPORTS FIFA شكل النمو الهائل في الألعاب عبر الإنترنت ، ورغبة جماهيرنا بأن يتمكنوا من اللعب كحراس مرمى الحافز الرئيسي الذي دفعنا وراء هذا الابتكار في لعبة "فيفا 11"



. وأضاف: "يمكن أن يلعب الأصدقاء مع ضمنهم في أنديتهم المفضلة حيث بإمكانهم التحكم بشريا بالأحد عشر لاعبا الافتراضيين في أرض الملعب. وأخيرا تمكنا من محاكاة كرة القدم في العالم الافتراضي ".


وقد تم خوض أكثر من 750 مليون مباراة على الإنترنت منذ إطلاق لعبة "فيفا 10" FIFA 10 في أكتوبر الماضي كما تم خلق أكثر من 350.000 نادي محترف تمكن الأصدقاء من المنافس مع بعضهم البعض ضد أندية منافسة. وتعتبر "نادي محترف Pro Clubs" واحدة من أكثر أنماط اللعب على الإنترنت شعبية في لعبة "فيفا"


وتقوم لعبة "فيفا 11" بإعادة ابتكار مهارة اللاعب سواء - مع أو من دون الكرة – لكل وضعية على أرض الملعب مع تحديد المزايا الشخصية Personality+ كما تم إحداث نمط "برو باسينغ" Pro Passing حيث يتم تحديد دقة التمرير من خلال مقدرة اللاعبين على لوحة التحكم ناهيك عن مهارة ووضعية وسرعة تجاوب اللاعب على أرض الملعب. يمكنك أيضا تجربة الحرية الحقيقية في التفاعلات من رجل لرجل مع نمط 360 Fight for Possession التي تحول اللعب الجسدي من مجرد احتكاك جانبي إلى هجمات وصطدامات بأبعاد حقيقية (360 درجة كاملة)


يمكنك النقر على الرابط التالي: http://www.facebook.com/easportsfifa للانضمام إلى مجموعة EA SPORTS FIFA أو زيارة موقع WWW.FIFA.EASPORTS.COM للحصول على مزيد من المعلومات عن اللعبة. وسيتم الكشف عن طرقا جديدة للعب وتحديثات أخرى في وقت لاحق من هذا الشهر. كما يمكن الإطلاع على بعض اللقطات على الموقع التالي: لقطات متوفرة في http://info.ea.com .


وستكون FIFA 11 متاحة لنظام الترفيه على الحاسب الخاص بلعبة "بلاي ستيشن 3" ® PlayStation®3 ونظام الترفيه وألعاب الفيديو الخاصة بـ "أجهزة "إكس بوكس 360" Xbox 360® وأنظمة الترفيه على الحاسب الخاصة بـ Wii™ و PC و PC, PlayStation®2 وأنظمة وجوال Nintendo DS™ و PSP® (PlayStation®Portable) . وستكون متاحة على جهاز Wii في أميركا الشمالية في الرابع من أكتوبر. هذا وقد طورت لعبة "فيفا 11" تحت العلامة التجارية لشركة



"إي أيه سبورتس" EA SPORTS من قبل الكترونيك أرتس كندا EA Canada في بورنابي في كولومبيا البريطانية وولم يتم تصنيف اللعبة حتى الآن.


وتعتبر EA SPORTS™ واحدة من العلامات التجارية الرياضية الترفيهية الرائدة في العالم ، وهي تملك امتيازات ألعاب فيديو تتصدر قائمة المبيعات وتكنولوجيا تفاعلية فازت بعدة جوائز إضافة إلى مسابقات عالمية من في ألعاب الفيديو العالمية وانجازات في مجال التجارب الرقمية. وتقدم EA SPORTS خبرات وتجارب تلهب المشاعر والحماس للعبة من خلال ألعاب فيديو رياضية تحاكي الواقع رائدة في قطاعها بما في ذلك Madden NFL football و FIFA Soccer و NHL® hockey و NBA ELITE basketball و NCAA® Football و Fight Night boxing و EA SPORTS MMA و Tiger Woods PGA TOUR® golf وEA SPORTS.


لمزيد من المعلومات عن شركة "الكترونيك ارتس"، بما في ذلك الأخبار والفيديو والمدونات والمنتديات وتطبيقات الألعاب ، يرجى زيارة موقع www.easports.com للاتصال والمشاركة والتنافس.



معلومات حول شركة الكترونيك ارتس Electronic Arts :



تعتبر شركة الكترونيك أرتس (EA) التي يقع مقرها في ريدوود سيتي في كاليفورنيا ، شركة رائدة عالمية في مجال برامج الترفيه التفاعلي. وتقوم الشركة التي تأسست في عام 1982 ، بتطوير واصدار وتوزيع برامج تفاعلية في في جميع أنحاء العالم خاصة بأنظمة ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللاسلكية والإنترنت. وتقوم "الكترونيك أرتس" بتسويق منتجاتها تحت 4 علامات تجارية : EA SPORTS™ و EA™ و EA Mobile™ و POGO™. وحققت EA في السنة المالية 2010 ، إيرادات وصلت إلى 3.7 مليار دولار وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما وتملك أكثر من 27 لهبة باعت منها أكثر من مليون وحدة. ويمكن زيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة بـ الكترونيك أرتس EA وباللعب الإنترنت من خلال النقر على : www.ea.com . كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات EA والبيانات الصحفية المفصلة على الإنترنت من خلال النقر على: http://info.ea.com .


تعتبر : EA SPORTS™ و EA™ و EA Mobile™ و POGO™ و EA SPORTS Active علامات تجارية خاصة بشركة "الكترونيك أرتس" كما يعتبر المنتج المرخص Official FIFA واسم FIFA و شعار OLP Logo حقوقا محفوظة وعلامة تجاريية محمية من قبل FIFA. جميع الحقوق محفوظة.تم تصنيعها بموجب ترخيص من قبل شركة الكترونيك أرتس. كما اعتمد أسماء اللاعبين وأشباههم بموجب ترخيص من FIFA و الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "(FIFPro)" والمنتخبات الوطنية. John Madden, NFL, NHL, NBA, NCAA, Tiger Woods و PGA TOUR هي علامات تجارية لمالكيها واستخدمت بإذن منهم. Microsoft و Xboxو Xbox 360 هي علامات تجارية مسجلة لمجموعة شركات مايكروسوفت Microsoft . “PlayStation” و PSP هي علامات مسجلة تابعة لشركة سوني Sony Computer Entertainment Inc . Wii و Nintendo DS هي علامات تجارية لـ Nintendo. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى لأصحاب كل منها.



يمكن الإطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6399264&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة الكترونيك ارتس المحدودة

مايك ماتيتشاك ، 3161317 22 0041

مدير العلاقات العامة الدولية

mmatischak@ea.com


دايفيد تينسون ،

5189 628 00650

نائب الرئيس للاتصالات

dtinson@ea.com

No comments:

Post a Comment