Tuesday, August 17, 2010

"جلوبال كوليكت" تحسّن محفظة التجارة الإلكترونية لخدمة المسوق

أمستردام، 17 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

حرصًا منها على تحسين محفظة خدماتها، قامت شركة "جلوبال كوليكت" مؤخراً، وهي المزود الأول في العالم لخدمات الدفع المحلي عبر الإنترنت، بتطبيق مجموعة من أدوات خدمة العملاء عبر الإنترنت والأدوات التقليدية


(بزنيس واير) – اتّخذت شركة "جلوبال كوليكت" Global Collect، بالتعاون مع خبراء في خدمة القطاع، عدداً من الخطوات لتحسين البرنامج المتعدد اللغات لدعم المتسوق أثناء اتصاله بالانترنت وعبر الطرق التقليدية. فتحرص الشركة على مراقبة توجهات العملاء حول العالم، بالتعاون مع أخصائيين محليين، لتحسين الأدوات وإتباع أفضل الطرق بحسب متطلبات معينة على مستوى السوق الإقليمية وبشكل مستمر.

ويشمل موقع "جلوبال كوليكت" الإلكتروني اليوم قسماً خاصاً للعميل مع مجموعة واسعة من الخيارات، ونذكر منها:

* قاعدة فيديو مع عناوين فرعية بعشر لغات أساسية.


* خدمة ذاتية على البريد الإلكتروني تساعد المتسوقين على إجراء فحص لوضع الدفع.


* لائحة بالأسئلة المتكرّرة.


* استمارة للاتصال الإلكتروني ولمحة عامة عن الشخص الّذي يتلقّى الاستفسارات والمسائل المسؤول عنها.


أمّا العملاء المستخدمين الّذين لديهم استفسارات حول وضع الدفع لعمليات شرائهم الأخيرة عبر الإنترنت أو الهاتف أو مركز الاتصالات، والّذين يفضّلون التحدث مع خدمة العملاء، فقدّمت لهم "جلوبال كوليكت"، بالتعاون مع "سايكس" Sykes، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد حلول إدارة خدمة التواصل مع العملاء، لتقديم الخدمات الواردة أدناه:


· تقديم مساعدة 24 ساعة ولسبعة أيام في الأسبوع للإجابة على الاتصالات الواردة من العملاء للتحدث مع ممثل خدمة بالإنجليزية والإسبانية والألمانية والهولندية واليابانية. ويمكن الاتصال عبر أرقام الخطوط المحلية بتعرفة محلية من كافة أنحاء العالم.


· مساعدة مباشرة من كلا الجهتين: وذلك لتسهيل استفسارات العملاء حول الدفع بالإضافة إلى عمليات دعم البضائع للرد على الأسئلة المتعلقة يالجودة والعدد ووضع تسليم البضائع/الخدمات المطلوبة (يُحال العميل إلى قسم خدمة البضائع المناسب).



وفي معرض تعليقه، قال "جان مانتن"، المدير التنفيذي لـ "جلوبال كوليكت":"مع أنّنا نعمل على مستوى الشركات، تهمّنا كثيراً خدمة العميل المستخدم إذ أنّها جزء من خدمتنا المتكاملة الّتي نقدّمها للتجار. فمن خلال الاستماع إلى مطالبهم بخصوص تحسين تجربة التسوق بشكل عام والعمل مع أفضل مزوّدي الخدمات – مثل "سايكس" – الّتي تقدم حلول مجربة على نطاق عالمي، تمكنا من تعزيز مجموعة خدماتنا المقدمة للعملاء بشكل ملحوظ".



نبذة عن شركة "سايكس" المحدودة Sykes Enterprises, Incorporated

شركة "سايكس" هي رائدة عالميا في مجال تزويد حلول وخدمات إدارة الاتصال مع العملاء في قطاع التمويل الخارجي لعمليات الشركة. وتقدم "سايكس" مجموعة من حلول الاتصال مع العملاء المتقدمة للشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 1000" حول العالم، وبالأخص في مجال الاتصالات والخدمات المالية والرعاية الصحية والتكنولوجيا والنقل وقطاعات الترفيه. وتتخصص "سايكس" بتزويد حلول تمويل خارجية مرنة وعالية الجودة لدعم العميل مع تركيز على الدعم التقني للشركة وخدمة العملاء. تتخذ الشركة من "تامبا" في "فلوريدا" مقراً لها وتملك مراكز لإدارة خدمة العملاء حول العالم. وتقدم "سايكس" خدماتها عبر قنوات اتصال متعددة وتشمل الهاتف والبريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت والدردشة على الإنترنت. وتخدم "سايكس" عملاءها من خلال وحدتين جغرافيتين، مستخدمة نموذج التوصيل العالمي المتكامل داخل البلاد وخارجها: الوحدة الأولى هي الأمريكيتين وتشمل الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية وجنوبي آسيا ومنظقة آسيا والمحيط الهادئ والثانية هي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وتقدّم "سايكس" أيضاً خدمات دعم عدة للشركات في الأمريكيتين وخدمات تلبية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتشمل تشغيل طلبات المبيعات بلغات عدة وتحليل الدفعات ومراقبة عمليات الجرد وتسليم البضائع وتولّي إعادة البضائع. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.sykes.com



نبذة عن جلوبال كوليكت


إن "جلوبال كوليكت" هي المزود الأول في العالم لخدمات الدفع الإلكتروني المحلي للقنوات العالمية التي تجرى من خلالها المعاملات عن بعد كالطلبات عبر الإنترنت والبريد والهاتف، وهي متخصصة في مجموعة واسعة من المجالات كالسفر وحجز التذاكر والاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والنشر والبوابات الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت والمحتوى الرقمي.


وبينما يقوم معظم مزوّدي الخدمات بالحد من خدماتهم لتشمل فقط رابط تقنية مع المشتري، فإن "جلوبال كوليكت" هي الشريك الذي يوفر الاستشارة للعملاء من خلال خدماته الكاملة حول كيفية زيادة حجم المعاملات وتوسيع قنوات التوزيع وخفض التكاليف من خلال تبسيط عمليات المكاتب الخلفية. كما أنه من خلال واجهة واحدة للدفع عبر الإنترنت، نتيح الاضطلاع على مجموعة مميزة من أساليب الدفع المحلية والدولية في أكثر من 200 بلداً، بما فيها كافة بطاقات الائتمان والصرف الرئيسية وتسجيل الدين المباشر والتحويلات المصرفية والتحويلات المصرفية بوقتها الفعلي والمحافظ الإلكترونية والنقد من المنافذ وطرق الدفع المسبق والشيكات والفواتير.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"جلوبال كوليكت"

بيتينا دوسك

مدير أول للعلاقات العامة واتصالات التسويق

هاتف: 1500 567 23(0)-31+

بريد إلكتروني: press.globalcollect@globalcollect.com

No comments:

Post a Comment