Monday, August 16, 2010

تحديث هوية العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات "هيلتون" Hilton يعزز محفظتها الترفيهية

مجموعة برامج لتطوير العلامة التجارية للفندق العالمي تشمل منتجعات في سبعة بلدان



ماكلين، فيرجينيا، 16 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – طرحت فنادق ومنتجعات "هيلتون" (فنادق "هيلتون" سابقاً) اليوم، وهي العلامة التجارية الرائدة لـ"هيلتون" العالمية، اسماً وشعاراً مستحدثان للعلامة التجارية. الاسم الجديد والشعار الأنيق يمثلان محفظة العلامة التجارية العالمية واسعة النطاق، والتي تضم أكثر من 70 منتجعاً مع أكثر من 32,600 غرفة فندقية في الأسواق الترفيهية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.



وفي هذا الصدد قال ديف هورتون، الرئيس العالمي للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات "هيلتون": "هناك أجيال من المسافرين العالميين تربطهم علاقة قوية من علامتنا التجارية". وأضاف قائلاً: "إن اسمنا وعلامتنا الأساسية متميزان وقويان بشكل كبير. ويعكس هذا التطور المنتجعات ذات الطراز الحديث والمستوى العالمي التي تشكل حالياً علامتنا التجارية".



ويواصل تغيير الشعار إستراتيجية تسويق ترفيهية معززة للعلامة التجارية. ويوجد حالياً أكثر من 70 منتجعاً يحمل اسم "هيلتون" في 25 بلداً حول العالم. وعلاوة على ذلك، تتضمن مجموعة مشاريع التطوير لفنادق ومنتجعات "هيلتون" حالياً أكثر من 11 منتجعاً من الأرجنتين إلى رأس الخيمة بالإمارات وهانجتشو بالصين.


وتشمل العلامة العديد من المنتجعات الأسطورية الحاصلة على العديد من الجوائز ضمن العلامة التجارية "كاريبي هيلتون" Caribe Hilton، وهو مسقط رأس "بينا كولادا" Pina Colada ومنتجع جولف وسبا "هيلتون نامهي" Hilton Namhae Golf & Spa Resort الحائز على جائزة السفر العالمية بصفته المنتجع الرائد للجولف في كوريا الجنوبية ومنتجع وسبا "هيلتون موريا لاجون" Hilton Moorea Lagoon Resort & Spa الحائز على جائزة الرومانسية العالمية من TripAdvisor Traveler’s Choice لعام 2010 ومنتجع "هيلتون هاواين فيلدج بيتش" Hilton Hawaiian Village Beach Resort الذي أدرجته مجلة "بارنتس" Parents مؤخراً ضمن أفضل 10 منتجعات عائلية على الشاطئ في الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي.


وقد طرحت "هيلتون" في وقت سابق من هذا العام حملة "أقم في ‘هيلتون’. وتوجه حيث شئت" “Stay Hilton. Go Everywhere.”,، الإعلانية العالمية لتعزيز العلامة التجارية لأكثر من 530 فندقاً ومنتجعاً في 76 بلداً عبر القارات الست. وأبرزت الحملة اهتماماً خاصاً بمنتجعات "هيلتون" المميزة كما سلطت برامج التلفزيون الشعبية الضوء على الأنشطة الترفيهية ضمن منتجعات "هيلتون".


وأشارت دراسة بحثية عالمية عن المستهلكين أجريت كجزء من عملية تحديث الشعار وعي كبير لـ" شعار هيلتون" وارتباط الرمز بسمات إيجابية للغاية للعلامة التجارية. ويعد التصميم المعاصر أول تغيير لشعار العلامة التجارية المميز منذ عام 1998.



تشمل ميزات التصميم للشعار المحدث ما يلي:


· إضافة عبارة "فنادق ومنتجعات" لتمييز الشعار بشكل أكثر وضوحاً بين شركة "هيلتون" العالمية والشركة وعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون.


· تقديم لون أزرق متطور للشعار


· استخدام خط جديد ومعاصر اسمه خط "هيلتون" والذي صمم خصيصا للعلامة التجارية


· شعار أصغر يوفر مظهر معاصر ويسلط الضوء أكثر على اسم "هيلتون"


وقد تطور شعار العلامة التجارية لـ"هيلتون" ليعكس اتجاهات التصاميم والخطوات الملحوظة في رحلة العلامة التجارية التي تمتد لأكثر من 90 عاماً. على سبيل المثال، في عام 1977 تضمن شعار العلامة رمز قوس قزح، في حين وضع رمز للكرة الأرضية فوق الشعار في الخمسينيات بعد افتتاح العلامة لعقارها العالمي الأول، " كاريبي هيلتون". في البداية سيستخدم شعار فنادق ومنتجعات "هيلتون" المحدث في الأنشطة التجارية والاتصالات للعلامة، وسيتم طرحه على صعيد الملكية في عام 2011. ويذكر أن شعارات وصور "هيلتون" العالمية لن يتم تغييرها.


لمشاهدة معرض للشعارات السابقة لعلامة "هيلتون" التجارية، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.hiltonglobalmediacenter.com ويمكنكم معرفة المزيد عن منتجعات "هيلتون" من خلال الموقع الالكتروني التالي: www.hilton.com



نبذة عن "فنادق ومنتجعات هيلتون" Hilton Hotels & Resorts


فنادق ومنتجعات هيلتون الأنيقة والرائدة عالمياً في مجال الضيافة تستقبل الزوار في بلدان يفوق عددها عن أية سلسلة فنادق فخمة أخرى. وتضم علامة هيلتون التجارية حالياً أكثر من 530 فندقاً ومنتجعاً في 76 بلداً، مع وجود خطط لخدمة المسافرين في 80 بلداً بحلول نهاية عام 2011. وتسمح هيلتون من خلال توفير المنتجات والخدمات والمرافق المبتكرة، للمسافرين الذين يختارون الإقامة في فنادقها، الاستمتاع على أفضل وجه ممكن، سواء كانوا يسافرون بداعي للعمل أو السياحة طوال الساعة. ابدأ بحجز رحلتك من خلال موقع www.hilton.com.



نبذة عن "هيلتون" العالمية Hilton Worldwide

"

هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة تسعين عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3,600 فندقاً و599 ألف غرفة في 81 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" و"هيلتون" و"دبل تري" وفنادق "إمباسي سويتس" ونزل "هيلتون جاردن" ونزل وفنادق "هامبتون" وأجنحة "هوموود" لـ"هيلتون" و"هوم تو سويتس" لـ"هيلتون" و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج "هيلتون أتش أونرز" الفاخر لمكافأة الضيوف.


لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com


الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوافرة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6393040&lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

فنادق ومنتجعات "هيلتون"

جون فورست آلس، +1-703-883-5212

johnforrest.ales@hilton.com

No comments:

Post a Comment