Monday, August 23, 2010

"سفيلت ميديكال سيستمز" تحصل على علامة الجودة الأوروبية لتسويق نظام دعامات الشرايين التاجية"اكروبات ستنت" السلكي (إس أو إيه دبليو)

نيو بروفيدنس، نيوجيرسي، 23 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - يسر شركة"سفيلت ميديكال سيستمز" Svelte™ Medical Systems الإعلان عن حصولها رسميا على علامة الجودة الأوروبية لتسويق نظامها "اكروبات ستنت" السلكي (إس أو إيه دبليو) Acrobat Stent-on-a-Wire (SOAW) لتوسيع شرايين القلب بواسطة دعامة معدنية وذلك على مستوى الاتحاد الأوروبي. وقد تبين في التجارب السريرية أن هذا النظام يسهل عملية الدعم المباشرة للشرايين كما أن لديه القدرة على اختصار الوقت الإجرائي وتقليص التكاليف.


ويتم توفير الوقت والتكاليف من خلال الاستغناء عن الحاجة للسلك التاجي الموجه والبالون لدى إجراء عمليات القسطرة والتوسيع. كذلك تسمح دعامة "أكروبات" باستخدام أقل للوسائط المتناقضة مما يعود بالفائدة على الكثير من المرضى. وثمة ميزة أخرى مهمة فعند استخدام نظام الدعم "أكروبات" يتم خفض جرعات الإشعاع بشكل ملحوظ بالنسبة للمشغل والمريض. وانخفاض هامش الخطر بشكل كبير يجعل دعامة "أكروبات" مناسبة تماما للعمليات عبر نهج الشريان الكعبري الذي يوفر راحة إضافية ومزايا السلامة للمريض.


وقد ذكر مارك بومرانز، الرئيس والمدير التنفيذي في "سفيلت" أنه "من الواضح أن هذا أهم إنجازات الشركة. لقد اختتمنا بنجاح أولى التقييمات السريرية على إنسان في نهاية يوليو، ومع استلام علامة الجودة الأوروبية سنكون قادرين على توفير هذا المنتج المثير تجاريا لمجموعة واسعة من الأطباء والمرضى. كما سيبدأ توزيع دعامة "أكروبات" داخل الاتحاد الأوروبي والبرازيل في سبتمبر. ونحن واثقون من الاستجابة الجيدة في السوق وأن "أكروبات" ستستحوذ على حصة كبيرة من سوق الدعامات التاجية."



وتخطط الشركة لبدء التجارب السريرية في الولايات المتحدة على تقنية "أكروبات إس أو إيه دبليو" في عام 2011. كما يجري العمل على تطوير دعامة "أكروبات"التي تستخرج الدواء وذلك باستخدام ناقل لا يسبب الالتهاب.


لتعريف الأطباء على دعامات الشرايين من "أكروبات"، ستعقد "سفيلت ميديكال سيستمز" مؤتمرا في الجمعية الأوروبية لأمراض القلب في ستوكهولم، السويد في الفترة بين 28 أغسطس و 1 سبتمبر. تتوفر تفاصيل إضافية حول منتجات "أكروبات" على الموقع التالي:www.sveltemedical.com.


إنّ الإعلانات الاستهلالية الواردة في هذا النص الصحفي أو تلك التي تعبر عن قناعات أو توقعات أو آمال مستقبلية أو نتائج متوقعة أو فوائد إيجابية كلها. وإنّ عدداً من المخاطر والشكوك على غرار المخاطر المتعلقة بتطوير المنتج والجهود التجارية ونتائج التجارب السريرية والنتائج السريرية الأخيرة واستفادة المرضى من منتجات الشركة وقبول السوق والأطباء للمنتجات وحماية الملكية الفكرية وعروض المنتجات التنافسية، قد تجعل الوقائع مختلفة عن التوقعات المشار إليها في هذه الإعلانات الإيجابية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
مارك بوميرانز،
الرئيس والمدير التنفيذي في "سفيلت"
908-264-2195
البريد الالكتروني: mpomeranz@sveltemedical.com

No comments:

Post a Comment