Tuesday, August 17, 2010

"كارديان بي سي تي" CaridianBCT تطلق أحدث إصدار من النظام الآلي لجمع الدم "تريما أكسل" Trima Accel

عمليات مبسطة تعزز إنتاجية مركز الدم



ليكوود، كولورادو ، 17 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "كارديان بي سي تي" CaridianBCT، الشركة الرائدة عالمياً في توفير التكنولوجيا والمنتجات والخدمات لبنوك الدم وطب نقل الدم وصناعات العلاجات بالخلايا، عن إطلاق الإصدار السادس من النظام الآلي لجمع الدم "تريما أكسل" Trima Accel®. يوفر أحدث إصدار من النظام الآلي الرائد لجمع الدم عمليات مبسطة ويخفض التكاليف المحتملة للعملاء في جميع أنحاء العالم.



كجزء من التزامها بالاستماع لعملائها وتنفيذ تحسينات مستمرة على المنتجات والخدمات، قامت "كارديان بي سي تي" بتحديث نظام "أكسل تريما" بتزويده بمميزات إضافية تهدف إلى تعزيز التنوع في النظام، ولا سيما نظام "أوتو أر بي سي" Auto RBC على سبيل المثال والذي يساعد على تبسيط عمليات مركز الدم ويقوم هذا النظام بأتمتة عملية إزالة كريات الدم البيض وفصلها عن خلايا الدم الحمراء، مما يلغي الحاجة لتجهيز المختبرات بمنتجات معينة لتخزين خلايا الدم الحمراء الخاضعة لهذه العملية بشكل خاص. من خلال تكوينات جديدة لمنتجات الصفائح الدموية والبلازما وخلايا الدم الحمراء، يمكن لمراكز الدم جمع أي مزيج من المكونات في نظام واحد وسهل الاستخدام—مما يؤدي إلى تبسيط عملية التشغيل ويرفع الكفاءة الشاملة.


وبهذا الصدد يقول الدكتور لكل بير أولوف فورسبرج، المدير والمستشار الطبي في "مستشفى كارلستاد" Karlstad Hospital في السويد: "يعد نظام "أكسل تريما" منصة مهمة متعددة الوظائف تخدم أهدافنا ومتطلباتنا منذ عدة سنوات". وأضاف قائلاً: "لقد كنا سعداء للغاية بالميزات الجديدة والمحدثة لأحدث إصدار بما في ذلك زيادة المرونة وسهولة الاستخدام ونظام "أوتو أر بي سي" وتبسيط العمليات والإجراءات بشكل كامل"


ومن جانبها قالت ميسي براي، أخصائية المشاريع التقنية في "ميسيسيبي بلود سيرفيسز" Mississippi Blood Services: "وجدنا جميعا في "ميسيسيبي بلود سيرفيسز" سواء كانوا فنيين فصل مكونات الدم أو أطباء مختبرات أن الميزات الجديدة لنظام ‘تريما’ المحدث ستحسن الإنتاجية العامة بشكل كبير وفي ذات الوقت يلعب النظام دورا في خفض مخاطر أخطاء المشغلين وتحسين الوقت الذي نقضيه مع المتبرعين"


وعلق بوب كول، نائب الرئيس الأول للمجموعات الآلية في "كارديان بي سي تي" قائلاً: "إننا فخورون بتوفير نظام فصل مكونات الدم الوحيد في السوق حالياً مع التنوع الذي يحتاجه عملاؤنا لتركيبات مكونات الدم كاملة الطيف". وأضاف قائلاً: "إن نهجنا المخصص لتوفير أعلى مستويات الدعم للعملاء إلى جانب الإضافات الجديدة لنظام "أكسل تريما" ستحقق نتائج مهمة لتحسين الإنتاجية ضمن مراكز الدم".


بالتزامن مع تحديث نظام "أكسل تريما"، أصدرت "كارديان بي سي تي" كذلك نسخة محسنة لنظام المعلومات "فيستا" Vista Information System (الإصدار 3.2). يتوفر نظام "فيستا" في أسواق محددة وهو يقوم بعملية أوتوماتيكية لبحث أهلية المتبرع أو الجهة المانحة في الوقت الذي يوفر فيه عملية منظورة لجمع الدم في الوقت الفعلي وإدارة مركزية للأولويات الإجرائية. ومن خلال هذه المزايا الجديدة بما في ذلك القدرة على التعامل مع عناصر المختبر وتحسين إدارة البيانات ويرفع هذا النظام المحدث من قدرات النظام الجديد "أكسل تريما".



عن "كارديان بي سي تي"


"كارديان بي سي تي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات والخدمات المبتكرة المتخصصة في جمع الدم آلياً و نظم فصل مكونات الدم العلاجية والعلاج بالخلايا وعمليات الدم المتكاملة وتقنيات الحد من العوامل المسببة للأمراض. تخدم الشركة المرضى من خلال التزامها "بالحصول على دم أفضل وحياة أفضل" عن طريق تطوير وتسويق المنتجات التي تخدم العملاء العالميين في قطاعات مصارف الدم وفصل مكونات الدم العلاجي وطب نقل الدم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.caridianbct.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"كارديان بي سي تي"

ليزا هايز، مدير التسويق والاتصالات المؤسسية العالمية

الهاتف النقال: +1 303.408.0825

press@caridianbct.com

No comments:

Post a Comment