Tuesday, August 31, 2010

منظمة "إكسون موبيل" تتبرع بمساعدات لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات في باكستان

سيتم توزيع الأموال عن طريق جمعية الهلال الأحمر



إيرفينج، تكساس ، 31 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) –تبرعت منظمة "إكسون موبيل" ExxonMobil Foundation بمبلغ وقدره 100,000 دولار أمريكي لجمعية الهلال الأحمر لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات في باكستان، حيث ورد في تقارير الأمم المتحدة أن تلك الفيضانات تسببت بمقتل نحو 1600 شخص وتركت ملايين من البشر بدون مأوى.


وقالت رئيسة منظمة "اكسون موبيل"، سوزان مككارون: "نكن مشاعر صادقة للشعب الباكستاني في محنتهم، حيث فقد الآلاف أرواحهم كما تأثر الملايين بهذه الكارثة. نأمل أن يساعد دعمنا لجهود الهلال الأحمر في تلبية احتياجات المتضررين من هذه المأساة."


وسيتم توزيع هذا التبرع للهلال الأحمر من خلال الصليب الأحمر الأمريكي. ولا تمارس شركة "إكسون موبيل" أي أنشطة تجارية في باكستان.


حول منظمة "إكسون موبيل"

تمثل منظمة إكسون موبيل الذراع الخيري الرئيسي لشركة "إكسون موبيل" ExxonMobil (رمزها في بورصة نيويورك: XOM) في الولايات المتحدة. وتشارك المنظمة والشركة في مجموعة من الأنشطة الخيرية في ميدان التعليم والصحة والعلوم في المجتمعات والمناطق التي تنشط فيها "إكسون موبيل" عبر عمليات رئيسية. في الولايات المتحدة، تدعم شركة "إكسون موبيل" المبادرات الرامية إلى تحسين تعليم الرياضيات والعلوم من مرحلة K-12 وكذلك في المستويات التعليمية المتقدمة.



وعلى الصعيد العالمي، توفر "إكسون موبيل"التمويل لتحسين التعليم الأساسي وتعزيز دور المرأة كحافز للتنمية وتعمل على مكافحة الملاريا والأمراض المعدية الأخرى في البلدان النامية. في عام 2009، وبمشاركة من موظفيها الحاليين والمتقاعدين، قدمت شركة "إكسون موبيل" وأقسامها وفروعها ومنظمة "إكسون موبيل" مساعدات بقيمة 235 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وقد خصص أكثر من 98 مليون دولار منها للتعليم. للحصول على معلومات إضافية عن الشراكات المجتمعية لـ "إكسون موبيل" وبرامج المساهمات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.exxonmobil.com/community


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"إكسون موبيل"

العلاقات والاعلام
الهاتف:
+1-972-444-1107

No comments:

Post a Comment