Monday, August 23, 2010

“ويبرو” العربية المحدودة تصبح "أكبر مزودي العملاء/الحسابات" لشركة “مايكروسوفت”

الرياض ، المملكة العربية السعودية، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير) – اعلنت “ويبرو” العربية المحدودة Wipro Arabia Ltd اليوم عن حصولها على وضع "أكبر مزودي العملاء/الحسابات " (LAR) من “مايكروسوفت” Microsoft في المملكة العربية السعودية. وهذا يعزز علاقة “ويبرو” القوية مع “مايكروسوفت” ويؤكد مستوى الخبرة الاستثنائية التي تملكها الشركة في مجال حلول “مايكروسوفت”. وتعتبر “ويبرو” العربية وحدة تابعة لشركة “ويبرو” المحدودة وهي شركة رائدة في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات وتطوير الأعمال في المملكة العربية السعودية.


وبموجب حصولها على هذه المكانة، ستتمكن “ويبرو” العربية إلى جانب تقديم حلول “مايكروسوفت” ستكون قادرة على بيع تراخيص “مايكروسوفت” والبرمجيات للعملاء في المملكة. وستتمكن “ويبرو” كذلك من إدارة مشاريع اتفاقات مباشرة مع العملاء ، دون الحاجة لتمرير تلك الاتفاقيات لموزع.


وتعليقا على هذا الإنجاز ،قال دورغا براساد ، المدير عام ورئيس العمليات التجارية في “ويبرو” العربية المحدودة: "نحن متحمسون لاختيار “ويبرو” العربية كشريك لتزويد العملاء والحسابات من “مايكروسوفت”.عبر هذه الشراكة سوف نتمكن من رفع قدرتنا التنافسية في مجال توفير حلول “مايكروسوفت” القائمة على العملاء لزبائن الشركة في المملكة، وسنكون كذلك قادرين على تعزيز قدرات المزيد من الشركات في المنطقة من خلال أفضل قيمة ممكنة ودعم للخدمات من خلال اتفاقات المشاريع".



أما فرناندو دي سوزا ، المدير التنفيذي للعمليات في شركة “مايكروسوفت” - السعودية فقال: "تعتبر المملكة العربية السعودية منطقة مهمة جدا بالنسبة لنا بالنظر إلى التزام المملكة القوي بتطوير تكنولوجيا المعلومات. ونحن حريصون على إحداث التحول في كل قطاع من القطاعات عن طريق نشر أدوات متقدمة ومتطورة من تكنولوجيا المعلومات لمساعدة الحكومة والمجتمع والأفراد على تحقيق كامل إمكاناتهم. وضمن هذه المساعي، فقد أضافت شركة “ويبرو” العربية قيمة لعملائنا بشكل مستمر من خلال الحلول والخدمات المثالية التي توفرها لتعزيز دور الأعمال القائمة على التكنولوجيا. إن حصول “ويبرو” على حالة "أكبر مزودي العملاء/الحسابات " من “مايكروسوفت” هو إنجاز كبير لتلك الشركة وشهادة على علاقتنا الطويلة بيننا والعمل في هذه المنطقة".


وهناك علاقة استراتيجية بين “ويبرو” و”مايكروسوفت” تمتد لأكثر من عقد من الزمان وهما شركاء أعمال على الصعيد الدولين ولدى الشركتين علاقات متعددة الأبعاد. وتعتبر “ويبرو” العربية من بين 5 شركات نظم عالمية متكاملة في المنطقة التي توفر خدمات تكنولوجيا المعلومات وحلول عبر مختلف القطاعات.



نبذة عن “ويبرو” العربية المحدودة


“ويبرو” العربية المحدودة هي مشروع مشترك بين "“ويبرو” المحدودة" ، وهي شركة عالمية رائدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات ومقرها الهند وبين "دار الرياض" ، وهي مجموعة أعمال في مجالات متعددة بالسعودية في تشمل الخدمات الهندسية والمنتجات الصناعية ، والأنظمة ومكملاتها وتكنولوجيا المعلومات. “ويبرو” العربية المحدودة ، وهي فرع تابع “ويبرو” المحدودة التي يبلغ حجمها 6 مليارات دولار أمريكي وتوفر للعملاء من الشركات منتجات تقنية المعلومات والحلول والخدمات الاستشارية ذات القيمة العالية في المملكة العربية السعودية.


وتحظى “ويبرو” العربية بدعم خبرات عالمية لأكثر من عقدين لشركة “ويبرو” في مجال تقديم أفضل التكنولوجيات، والعمليات القوية وأطر الجودة والشركات القوية مع شركات الإنتاج الرائدة. “ويبرو” العربية توفر أداء متطوراً بتكاليف مناسبة.



نبذة عن "“ويبرو” المحدودة"


توفر شركة "“ويبرو” المحدودة" حلولا وخدمات شاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك تكامل النظم ، وتعهيد نظم المعلومات ، الخدمات المرتكزة على تكنولوجيا المعلومات، تنفيذ الحزم ، وتطوير البرمجيات والتطبيقات والصيانة ، وخدمات الأبحاث والتطوير للشركات على مستوى العالم. “ويبرو” المحدودة هي أول شركة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات مرخصة تحصل على المستوى 5 في مجال تحسين إدارة وتطوير القوى العاملة (PCMM) وعلى المستوى 5 من معهد هندسة البرمجات في مجال تطوير نموذج الأعمال (SEI CMM). وفي السوق الهندي تعتبر "“ويبرو”" شركة رائدة في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات لقطاع الشركات وتوفر خدمات متكاملة ودمج الشبكات وحلول البرامجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. أما في آسيا والمحيط الهادئ وأسواق الشرق الأوسط ، فإن شركة "“ويبرو”" توفر حلول وخدمات لتكنولوجيا المعلومات للشركات العالمية. كما تحافظ الشركة على وجودها المتميز في قطاعات مربحة للمنتجات الاستهلاكية والإضاءة. وسندات الخزينة لشركة "“ويبرو”" مدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية وبورصة مومباي والبورصة الوطنية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة المواقع التالية: www.wipro.com و www.wiprocorporate.com وwww.wipro.in



بيانات “ويبرو” الإستشرافية والتحذيرية


بعض البيانات في هذا البيان الصحفي تتعلق بآفاق النمو المستقبلي لدى الشركة وقدرتنا على تحقيق النجاح في إتمام عمليات الاندماج والاستحواذ المحتملة هي بيانات تطلعية، والتي تنطوي على عدد من المخاطر ، والشكوك التي يمكن أن تختلف بشكل جوهري عن النتائج الفعلية ومثل هذه العبارات تشمل ولا تنحصر على المخاطر والشكوك بشأن قدرتنا على ضم خبراء ودمج وإدارة تكنولوجيا المعلومات وقدرتنا على استيعاب الموجودات المكتسبة من حيث التكلفة بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب ، والتقلبات في الدخل وقدرتنا على إدارة النمو والتنافس الشديد في خدمات تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك تلك العوامل التي قد تؤثر على مزايا التكاليف وزيادة الأجور في الهند وقدرتنا على اجتذاب واستبقاء المهنيين ذوي المهارات العالية وتجاوزات الوقت والتكاليف على السعر الثابت، وعقود زمنية محددة ، حجم العملاء ، والقيود المفروضة على الهجرة ، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية ، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالاتنا الرئيسية والاضطرابات في شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية ، والمسؤولية عن الأضرار التي لدينا على عقود الخدمة ، ونجاح الشركات التي تملك فيها “ويبرو” استثمارات إستراتيجية ، سحب الحوافز المالية الحكومية ، وعدم الاستقرار السياسي ، وفرض قيود قانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على الشركات خارج الهند ، والاستخدام غير المصرح به من ممتلكاتنا الفكرية والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على هذا القطاع.



المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائجنا التشغيلية المستقبلية موصوفة بشكل كامل مع ملفنا المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وهذه البيانات متوافرة على الموقع التالي

www.sec.gov. قد تقوم ويبور بين الحين والآخر بإضافة المزيد من البيانات التطلعية المكتوبة والشفهية بما في ذلك البيانات المشمولة في ملف الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا لحملة الأسهم. وشركة “ويبرو” غير ملتزمة بتنقيح أو تحديث بياناتها التطلعية التي تصدر من وقت لآخر من قبل أو نيابة عن الشركة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

لاتصالات وسائل الإعلام :

السعودية

م. أ. حفيظ

متحرك: 0565804751

البريد الالكتروني : mohd.hafeez@wipro.com


الهند

سانديا شاما راو

المتحرك: +91-9741100879
البريد الالكتروني: sandhya.shama@wipro.com


مانجالا كوتي سينغال

المتحرك: +91 9686446789
البريد الالكتروني: mangala@gutenbergpr.com

No comments:

Post a Comment