Sunday, August 29, 2010

"إي زاسي دوت كوم" تعلن عن خدمة "تصنيفTM رأس المال والتسويق"

خدمة تقيّم عوامل التطوير والتنظيم والتسويق المهمة لتحديد قابلية السوق لاستيعاب تقنيات طبية جديدة



فرناندا بيتش، فلوريدا، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "إي زاسي دوت كوم" e-Zassi.com اليوم عن إطلاق عرض استشارة خاص وجديد مكمل لمجموعة برمجيات التنبؤ "إنو فيجين" InnoVision™. وتم ابتكار خدمة "تصنيفTM رأس المال والتسويق" لوكلاء نقل التكنولوجيا ومجموعات رأس مال المشاريع واستثمارات الأغنياء والباحثين الأفراد والمنظمات ومبتكري تقنيات طبية جديدة أو ناشئة والّذين يحتاجون إلى تحديد قابلية السوق لأفكار طبية-تقنية، لكنهم يواجهون مشاكل في التعرف على ذلك بسبب ضيق الوقت وعدم توافر الخبرة لديهم أو نظراً لنقص الموارد المادية والبشرية اللازمة لانجاز عملية بهذا التعقيد. وتأتي أهمية الخدمة الجديدة حيث أ،ها تجمع بين قدرة منصة برمجية "إنو فيجين" من e-Zassi الّذي ينتظر الحصول على براءة اختراع وبين خبرة فريق "إي زاسي" الكبيرة في مجال الأجهزة الطبية وشبكتها التي تضم أكثر من 4 آلاف عضو خبير في التقنية الطبية لتقديم مقاربة سريعة وتحديد أولويات الأجهزة الطبية واستيعاب نقاط التسويق الإيجابية والسلبية.


واستناداً إلى المحتوى والمعلومات التي تقدمها برمجية "إنو فيجين" والمتوافر على الإنترنت، يتم قياس التقنية الطبية المقترحة بحسب مجموعة محددة مسبقاً من معايير تطوير العمل والتي تشمل نواحي مهمة مثل التصنيفات التنظيمية واحتمالات التعويض وأعباء التصنيع ومحركات السوق ومتطلبات نضج التطوير ورأس المال. ويتم معالجة هذه المعلومات وغيرها بطريقة حسابية ويتم جمعها في ما يعرف بخدمة "تصنيفTM رأس المال والتسويق". ويظهر هذا التصنيف على شكل أرقام بما يعطي العميل تقييماً واضحاً وشاملاً لقابلية سوق التكنولوجيا وفرص الاستيعاب والقدرة على جذب الموارد اللازمة، والتي غالبا ما تكون نادرة، للتطوير والتمويل والحصول على الموافقة على البيع والسياسات الإعلانية الناجحة. فيضمن برنامج "ذكاء الأعمال" أن تتركز جهود المنظمة لتطوير أعمالها و/أو نقل التكنولوجيا متوافقة مع المطلوب في السوق وأن تتم المرحلة الأولى من مساعيها لتطوير تلك الأعمال بطرقة توفر الوقت والمال.


وفي هذا الصدد، قال "بيتر م. فون دايك"، الرئيس التنفيذي لشركة "إي زاسي دوت كوم":"ستكون هذه الخدمة قيمة لأي شخص في قطاع الطب التقني يحاول فهم أي التكنولوجيات ستحقق النجاح وتحظى بالفرصة الأكبر للحصول على رأس المال والتسويق في قطاع الأجهزة الطبية المتقلب اليوم. فتفسير النتائج الكثيرة والمهمة الّتي تقدمها برمجية "إنو فيجين" ومقارنتها مع محركات السوق الحالية هما أمران أساسيان لتحديد التقنيات التي تستحق التقدم والنجاح وكذلك تركز على العقبات التي تنتظرها قبل ان تصبح متوافرة في السوق".


لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال ب "بيتر م. فون دايك" على بريده الإلكتروني p.vondyck@e-zassi.com أو على رقم الهاتف 6328.474.866 أو زوروا موقعنا: www.e-zassi.com





نبذة حول "إي زاسي" e-Zassi

تقدم شركة "إي زاسي دوت كوم" برمجية "إنو فيجين"التي تتطلب اشتراكاً والتي تساعد المنظمات المختصة بالأجهزة الطبية على جذب وانتقاء واختيار أكثر تقنيات الأجهزة الطبية فعالية وقابلية للبيع. وهذه البرمجية سهلة الاستعمال وأرخص من الطرق التقليدية وتحمي جميع الأطراف من مخاطر السرية وتتميز بمقومات إيجابيات تنافسية فورية. وتم تأسيس شركة "إي زاسي دوت كوم" كجزء من "زاسي ميديكال إيفولوشنز" Zassi Medical Evolutions® وهي شركة خاصة تملك خبرة تمتد لعشر سنوات نجحت خلالها في ميدان ابتكار الأجهزة الطبية وتطويرها.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "إي زاسي" ذات المساهمة المحدودة

والتر جالير

هاتف: 6328-474-866
بريد إلكتروني: w.galler@e-zassi.com

No comments:

Post a Comment