Monday, August 30, 2010

"كوفيديان" تكمل عملية بيع خط منتجات "سليب ثيرابي "

دبلن،، 30 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - أعلنت "كوفيديان" Covidien (رمزها في بورصة نيويورك: COV)، الشركة العالمية الرائدة في منتجات الرعاية الصحية، اليوم عن إتمام عملية البيع التي سبق وأن أعلن عنها والخاصة ببيع خط "سليب ثيرابي" Sleep Therapy لمنتجات الضغط الهوائي الإيجابي المستمر (CPAP) ومنتجات المستوى الثاني "بي ليفيل" Bi-Level إلى شركة "بي إيتش إنفيست" PH Invest، وهي شركة خاصة مقرها في لوكسمبورغ وذلك دون الكشف عن التفاصيل المالية الخاصة بهذه الصفقة.


وتمّت عملية البيع، التي شملت مصنع "نانسي" Nancy في فرنسا والعمليات التجارية المماثلة في أوروبا ومنتجات "جود نايت" GoodKnight™ و"ساند مان" Sandman™، بعد القيام بمراجعة دقيقة وبتقييم عدد من الخيارات الإستراتيجية الأخرى. وجاء القرار متوافقاً مع استراتيجية "كوفيديان" التي تقضي بتوسيع محفظتها وبإعادة توزيع مواردها على أعمالها الأسرع نموا والأوسع، بحيث تملك الشركة، أو يمكنها إيجاد مكسباً تنافسياًّ عالمياًّ.


وليس من المتوقع أن يكون لهذه الصفقة أثر ملموس على إيرادات تشغيل "كوفيديان" أو أرباح السهم الواحد للعامين الماليين 2010 و2011.



نبذة عن "كوفيديان" Covidien


"كوفيديان" هي شركة عالمية رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تضع حلولاً طبية مبتكرة لتحقيق نتائج فضلى للمرضى، وتوفر القيمة من خلال الريادة السريرية والتميز. وتصنّع الشركة وتوزّع وتوفّر مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج الرائدة في ثلاثة قطاعات هي: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وقد حققت شركة "كوفيديان" عام 2009 إيرادات قدرها 10.3 مليار دولار ولديها 42,000 موظفاً حول العالم في أكثر من 60 دولة، كما تباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.covidien.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

إريك كراوس

هاتف: 8305-261-508

نائب الرئيس الأول – الاتصال المؤسسي
البريد الإلكتروني: eric.kraus@covidien.com


كولمان لانوم

المحلل المالي المعتمد

هاتف: 4343-452-508
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


بروس فارمر

هاتف: 4372-452-508

نائب الرئيس- العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


براين نامث

هاتف: 4363-452-508

مدير علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: brian.nameth@covidien.com

No comments:

Post a Comment