Tuesday, August 17, 2010

"هوبر" تعزز مجموعة منتجاتها من معيقات انتشار اللهب والدخان عقب استحواذها على شركة "كيمجارد"

أتلانتا ، 17 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) -- أعلنت "هوبر إنجنيرد ماتريالز" Huber Engineered Materials، التابعة لشركة "جي. إم. هوبر كوربوريشن" J.M. Huber Corporation، اليوم أنها قد استحوذت على شركة "كيمجارد" Kemgard لمعيقات انتشار اللهب والدخان التابعة لشركة "شيروين-ويليامز". ومن شأن استحواذ "هوبر" على "كيمجارد" أن يعزز مجموعة منتجات ثلاثي كربوهيدرات الألمنيوم (ATH) وهيدروكسيد المغنيسيوم (MDH) ويعزز قدرة "هوبر" على تقديم مجموعة أوسع من حلول معيقات انتشار اللهب التي لا تحتوي على الهالوجين.

وفي هذا الصدد، قال جيري بيرترام، نائب الرئيس والمدير العام لأعمال "هوبر" في المعادن الصناعية: "إنها عملية استحواذ مثيرة، لأنها تعزز وجودنا في السوق، وستكون مفيدة لعملاء ‘كيمجارد’. تكمل منتجات ‘كيمجارد’ مجموعة منتجاتنا في الوقت الذي يستمر السوق في التوجه نحو مزيد من معيقات انتشار اللهب والدخان الصديقة للبيئة."

ويستمر تصنيع منتجات "كيمجارد" في "كوفي فيل" بولاية كنساس، وستبقى درجات العلامة التجارية ومواصفات المنتجات كما هي.


وأضاف بيرترام قائلاً: "تحافظ منتجات ‘كيمجارد’ على وضع جيد وأداء متميز. نحن نتطلع قدماً للعمل مع هذه التكنولوجيا وتزويد العملاء بمنتجات ‘كيمجارد’ عالية الأداء والتي تدعمها الخبرة التقنية وخدمة العملاء الممتازة لدى ‘هوبر’".


وتعتبر "هوبر" مورداً موثوقاً لمعيقات انتشار اللهب لأكثر من 30 عاماً وتنتج مجموعة منتجات ثلاثي كربوهيدرات الألمنيوم (ATH) وهيدروكسيد المغنيسيوم (MDH) وتقدم الخبرة التقنية لمجموعة متنوعة من تطبيقات الاستخدام النهائي، بما في ذلك السجاد والألياف البلاستيكية والتسقيف ومطاط السيليكون والأسلاك والكابلات.

حول "هوبر إنجنيرد ماتريالز"


تعمل"هوبر إنجنيرد ماتريالز" في تطوير المكونات المعدلة خصيصاً لتعزيز أداء ومظهر وسبل معالجة مجموعة واسعة من المنتجات المستخدمة في التطبيقات الصناعية والورقية والاستهلاكية. وقد أثمرت خبرتها الصناعية في تطوير فنون تخصصات السليكونات وأملاح السليكون وثلاثي كربوهيدرات الألمونيوم وهيدروكسيد المغنيسيوم وكبريت الباريوم وكربونات الكالسيوم الطبيعية. كما تملك شركة "هوبر"، التي يقع مقرها في أتلانتا، مكاتب في 15 دولة.



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.hubermaterials.com


حول شركة "جي. إم. هوبر كوربوريشن"


تعد شركة "جي.إم. هوبر كوربوريشن" التي تتخذ من إيديسون في نيوجيرسي مقراً لها، مزوداً عالمياً رائداً للمواد المعدلة هندسياً، والموارد الطبيعية والخدمات القائمة على التقنيات. وتخدم الشركة قاعدة عملاء تشمل العديد من القطاعات، بدءاً من الورق إلى الطاقة واللدائن والإنشاءات. ومن خلال مبيعاتها الرسمية التي بلغت 2 مليار دولار أمريكي، تعد "جي.إم هوبر كوربوريشن" واحدة من كبرى الشركات العائلية في الولايات المتحدة. وتوفر الشركة حلولاً متكاملة في مجال الكيمياء غير العضوية، والمركبات الخشبية المعدلة وغيرها من المواد الاختصاصية الأخرى.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"هوبر إنجنيرد ماتريالز"
كيث سوريل
678-247-2730
البريد الالكتروني: keith.sorrell@huber.com

No comments:

Post a Comment