Tuesday, August 31, 2010

بلومبرج ترايدبوك توقع اتفاقات لتوفير المزيد من الشفافية فيما يتعلق بالصناديق المظلمة

"بي-دارك" هو أول نظام حلول حسابية يوفر شفافية متزامنة فيما يتعلق بالصناديق المظلمة



نيويورك ، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة بلومبرج ترايدبوك BLOOMBERG TRADEBOOK®، الشركة الرائدة عالميا في مجال الوساطة اليوم عن ترتيبات حصرية مع أهم مزودي السيولة غير المكشوفة dark liquidity في القطاع بهدف توفير الشفافية والوضوح الكاملين ضمن المساعي للحد من أنشطة "الصناديق المظلمة" dark pool وبموجب ذلك الاتفاق أصبح بإمكان شركة "ترايدبوك" إطلاع المتداولين عن مكان إيداع طلباتهم في الوقت الفعلي المتزامن مع العملية وتوفير رؤية متعمقة تمكنهم من اتخاذ قرارات مبنية على معلومات واضحة عن كيفية توجيه طلباتهم في السوق وتداولاتهم المالية.


كما أطلقت "ترايدبوك" نظام "بي دارك" للحلول الحسابية B-Dark algorithm الذي يتضمن أول أداة تحليلية توفر شفافية من حيث الزمان والمكان لعمليات وأنشطة "الصناديق المظلمة"، مما يسمح للمتداولين تنفيذ طلبات السيولة غير المكشوفة مع قدرات تحكم ورؤية واضحة.


وفي هذا الصدد قال رايموند ام تييرني، المدير التنفيذي و رئيس شركة "بلومبرج ترايدبوك المحدودة" : تغاضى المشترون والمتداولون منذ فترة طويلة جدا عن النقص الحاد في المعلومات عند التداول عبر "الصناديق المظلمة" ولا بد من تغيير هذه العملية". وأضاف: "لقد تشجعنا كثيرا جراء انضمام مزودي "الصناديق المظلمة" إلينا وتعاونهم معنا لضمان الحفاظ على سلامة وأمن وعدالة عمليات "السيولة غير المكشوفة" والتداول الحسابي وانفتاحها على جميع القطاعات".



وتقوم "بلومبرج ترايدبوك" بتقديم المزيد من المعلومات عبر نظام الحلول الحسابية الجديد "بي دارك"، وهو الإصدار الوحيد المتخصص بـ "الصناديق المظلمة" وهو امتداد لبرنامج "بي سمارت" B-SmartSM المستخدم بالفعل على نطاق واسع والذي يساعد المتداولين في الحصول على أفضل أسعار تنفيذ الصفقات. ويقوم "بي-دارك" بتزويد المتداولين من أصحاب الأسهم المنخفضة والمتوسطة بوسيلة متطورة للتداول والتعامل مع الشركات التي تختص "الصناديق المظلمة" فقط.



كما يمكن للمتداولين اعبر هذا النظام التحكم بتدفق العمليات وتحديد مستويات تنفيذ الصفقات وسرعة الانجاز والقطاعات المستهدفة فيما يتعلق بالسيولة غير المكشوفة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر "بي دارك" تصورا منطقيا مضادا للتلاعب يؤمن مجموعة من العناصر من أجل حماية المتداولين من التدفقات غير السليمة التي تتم أحيانا بصفقات مظلمة.



واضاف السيد تييرني: "ينتظر عملاء "بلومبرج ترايدبوك" منا أن نقدم لهم أكثر من مجرد تأمين التواصل مع أسواق المال وتساعد إجراءاتنا في هذا القطاع وبرنامج "بي دارك" الجديد العملاء وتمنحهم مستوى من الشفافية والتحكم غير المسبوقين مما يسمح لهم باتخاذ قرارات سريعة فيما يتعلق بتنفيذ أفضل الصفقات والحصول على الأسعار الأنسب في الأسواق الرسمية والمظلمة.


لمزيد من المعلومات حول بلومبرج ترايدبوك يرجى طباعة عبارة BTRD على "موقع بلومبرج برفاشيونال سيرفيس" Bloomberg Professional® Service أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bloombergtradebook.com .



معلومات حول بلومبرج ترايدبوك BLOOMBERG TRADEBOOK®


تعتبر "بلومبرج ترايدبوك" شركة عالمية رائدة في مجال الوساطة وهي توفر النفاذ المباشر الى أسواق المال العالمية إضافة إلى مجموعة واسعة من التحاليل التجارية وحلول المحاسبة المتعمقة للعملاء من المؤسسات الذين يسعون وراء الأفضل في كل المعاملات في السوق. وتقدم "ترايدبوك" التي تأسست في عام 1996 لقاعدة عملائها حلولا متعددة الأصول والعملات لضمان إدارة متطورة لاستراتيجيات التداول المعقدة الخاصة بالأسهم والعقود الآجلة والخيارات والعملات الأجنبية في أكثر من 60 سوقاً عالمياً. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bloombergtradebook.com .



كما تقوم المجلات الشهرية الحائزة على عدة جوائز وهي "بلومبرج ماركتس" BLOOMBERG MARKETS® و "بلومبرج بزنيس ويك" Bloomberg Businessweek إضافة إلى الموقع الإلكتروني المختص بالأخبار والمعلومات المالية BLOOMBERG.COM® بتوفير الأخبار والتحليلات المعمقة لصناع القرار في المؤسسات والشركات المالية. لمزيد من المعلومات غن بلومبرج Bloomberg، يرجى زيارة موقع Bloomberg أو متابعتنا على تويتر(@bloomberglp) أو الانضمام لمجموعتنا على موقع فايسبوك.



نبذة عن "بلومبرج" BLOOMBERG:



إن "بلومبرج" هي أكثر مصدر عالمي موثوق للمعلومات عن الشركات والمهنيين. تجمع بين التكنولوجيا المبتكرة وقدرات التحليل والبيانات والأخبار والعرض والتوزيع، لتقديم المعلومات الأساسية وذلك عبر خدمة "بلومبرج" المهنية (BLOOMBERG PROFESSIONAL) وبرامج الوسائط المتعددة. وتغطي خدمات بلومبرج الاعلامية العالم بأكثر من 2,300 متخصصاً في الأنباء والوسائط المتعددة يتوزعون على 146 مكتباً في 72 بلداً. وتقوم شبكة تلفزيون "بلومبرج" التي تعمل على مدار الساعة بتوفير خدمة التلفزيون الذكي لأكثر من 240 مليون منزلاً.


كما يبث راديو "بلومبرج" خدماته عالميا عبر راديو "سيريوس أكس أم" (SIRIUS XM) وً عبر إذاعة "ون ورلد سبايس تي أم" (1worldspaceTM) الفضائية وعلى "دبل يو بي بي آر" (WBBR) على تردد 1130AM في نيويورك. وتقوم مجلة أسواق "بلومبرج" الشهرية الحائزة على الجوائز ومجلة "بيزنيس ويك" (BusinessWeek) ونشرة أخبار "بلومبرج" المالية والمعلومات على الموقع بتقديم الأخبار للشركات والمستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع http://www.bloomberg.com.



إن خدمة "بلومبرج" المهنية والمنتجات البيانية تملكها وتوزعها بلومبرج المالية المحدودة الشراكة (BFLP) إلا أن "بلومبرج" وفروعها (BLP) تقوم بتوزيع هذه المنتجات في الأرجنتين، وبرمودا، والصين، والهند واليابان وكوريا. إن "بلومبرج" وأخبار "بلومبرج" هي علامات تجارية وعلامات خدماتية لشركة "بلومبرج" المالية Bloomberg Finance ، وهي شراكة محدودة لولاية ديلاوير أو لفروعها. جميع الحقوق محفوظة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

بلومبرج ال بي Bloomberg LP

بام سنوك

هاتف: +1-212-617-7652
pamsnook@bloomberg.net


في الولايات المتحدة :

Bloomberg@cognitomedia.com

الهاتف: +1 646 395 6300


المملكة المتحدة :

BloombergUK@cognitomedia.com

الهاتف: +44 (0)20 7438 1100


آسيا :

BloombergAsia@cognitomedia.com
0033-607-64-3303

No comments:

Post a Comment