Tuesday, August 17, 2010

خيار العضوية الإلكترونية الجديد يقلص كلفة الانضمام إلى "آي إي إي إي" IEEE ويخفف الأعباء الاقتصادية للعضوية

بيسكاتواي، نيوجيرسي ، 17 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – ستبدأ شركة "آي إي إي إي" IEEE، وهي أكبر شركة في العالم للهندسة والتقنيين المتخصصين، بتقديم خيار العضوية الإلكترونية الجديد للأفراد في الدول النامية، حيث يبدأ عام العضوية 2011 اعتبارا من 16 أغسطس.


صمم خيار العضوية الالكترونية لجعل عضوية "آي إي إي إي" في متناول أكبر عدد من الأشخاص. ووفقا لبيدرو راي، الرئيس والمدير التنفيذي في "آي إي إي إي": "أحد السبل لتعزيز التنوع في عضويتنا، وبالتالي الحفاظ على نجاحنا كشركة رائدة في جميع أنحاء العالم بين الجمعيات المهنية التقنية هو التأكد من أننا لا نضع العقبات أمام الأعضاء المحتملين. وتشكل كلفة العضوية إحدى تلك العقبات بالنسبة لأولئك المهندسين و الفنيين المتخصصين في البلدان التي تعتبر مستويات الأجور فيها منخفضة مقارنة مع البلدان الأخرى."


وسيتم تقديم الخيار الجديد للأعضاء المهنيين الجدد والذين يجددون عضويتهم الذين يعيشون في واحدة من 153 بلدا حيث يقل نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي عن 15,000 دولار (استنادا إلى بيانات قدمتها الأمم المتحدة).

العضوية الالكترونية هو خيار لا يتضمن اعمالا ورقية ويشمل رسوما سنوية أساسية مخفضة – وتبلغ قيمتها 50 دولار فقط—مقارنة برسوم العضوية التقليدية والبالغة 136 دولار. لا يوفر هؤلاء الأعضاء 63% من كلفة العضوية التقليدية فقط، بل أيضا أن العضوية الإلكترونية تقلل الأثر البيئي فسيتم تسليم جميع معاملات ومنشورات العضوية إلكترونيا.


يتمتع أعضاء "آي إي إي إي" بالعديد من المزايا الأخرى بما في ذلك الاشتراك الشهري في مجلة "آي إي إي إي سبكتروم" IEEE Spectrum ؛ و"آي إي إي إي ممبرنت" memberNet IEEE، وهو مجتمع على شبكة الإنترنت حيث يتواصل الأعضاء مع الآخرين الذين لديهم مصالح تقنية مماثلة؛ وتخفيضات على رسوم التسجيل في أكثر من 900 مؤتمر ترعاه "آي إي إي إي"؛ وتخفيضات تشمل 227 كتابا إلكترونيا و 110 درساً في التعلم الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لأعضاء "آي إي إي إي" فقط بالحصول على حزم اشتراك خاصة في المكتبة الرقمية "إكسبلور" Xplore التي تشمنل أكثر من 2.5 مليون وثيقة. غالبا ما تساوي هذه الخدمات أضعاف كلفة العضوية.

لمعرفة المزيد عن العضوية الالكترونية، يرجى زيارة الموقع التالي: www.ieee.org/emember.


تقوم "آي إي إي إي" وأعضائها بإلهام مجتمع عالمي من خلال ما تقدمه من منشورات ومؤتمرات ومعايير تقنية ومهنية وأنشطة تعليمية.


تعتبر "آي إي إي إي" أكبر جمعية مهنية في العالم للتقدم التكنولوجي وتضم في عضويتها نحو 400 ألف شخص في أكثر من 160 بلدا. من خلال عضويتها العالمية، تشكل "آي إي إي إي" الجهة الرائدة في مجالات متنوعة تشمل أنظمة الطيران والحواسيب والاتصالات السلكية واللاسلكية إلى الهندسة الطبية الحيوية والطاقة الكهربائية والالكترونيات الاستهلاكية. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.ieee.org .


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

مارشا لونجشور

الهاتف: 1-732-562-6824
البريد الالكتروني: m.longshore@ieee.org

No comments:

Post a Comment