Sunday, August 22, 2010

"بنتلي" تضيف ثلاث منتجات للمرة الأولى ضمن "أوبن بلانت" OpenPlant وتعيد تعريف "الشمولية" في ابتكار برامج إنشاء المصانع

منتجات "أوبن بلانت مودلر في 8 آي" OpenPlant Modeler V8i و"أوبن بلانت مودل سيرفر في 8 آي" OpenPlant ModelServer V8i و"أوبن بلانت آيزومتركس ماناجر في 8 آي" OpenPlant Isometrics Manager V8i توسع نطاق عروض التطبيقات وتحقق متطلبات التشغيل البيني لمستخدمي "آي رينج" iRING وتؤمن خدمات ذات قيمة متميزة



إكستون، بنسلفانيا ، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "بنتلي سيستمز إنكوربوريتد" Bentley Systems Incorporated، الشركة الرائدة الملتزمة بتقديم حلول شاملة لبرامج البنية التحتية التي تحافظ على عالمنا اليوم عن الطرح الفوري لثلاثة منتجات جديدة من "بنتلي" Bentley في مجال برمجيات "أوبن بلانت" OpenPlant لإنشاء المصانع استنادا إلى نموذج البيانات المفتوحة. وتمثل عروض "بنتلي" الجديدة للمصانع أول المنتجات التي تطرح على الصعيد التجاري والتي تسعى لتحقيق الهدف الرئيسي لمستخدمي "آي رينج" (www.iringug.org) وهو السماح بالتقاسم السلس والتشغيل البيني للبيانات والمعلومات في الوقت الفعلي عبر مختلف المنظمات والأنظمة باستخدام معيار معترف به دوليا. تلبي تطبيقات "آي رينج" (الحاصلة على شهادة ايزو 15926 والخاصة بلوحات الشبكات للتشغيل البيني في الوقت الفعلي) متطلبات العمل الصعبة المتمثلة في مشاريع المصانع الحالية ذات التوزيع والمصادر العالمية. وتساهم مجموعة من الشركات بفاعلية في مجموعة تطبيقات "آي رينج" ومن بينها شركات "باير" Bayer و"بكتل" Bechtel و"سي إتش 2 إم هيل" CH2M HILL و"كومسولديتد كونتراكترز كومباني" Consolidated Contractors Company و"داو" Dow و"دوبونت" DuPont و"ايمرسون" Emerson و"فلور" Fluor و"هاتش" Hatch و"زاكري" Zachry. ومن شأن التطبيقات الجديدة المختصة بالمصانع لعب دور في عملية التشغيل البيني عبر نماذج البيانات وتدفق العمل وتصميم نظم المصانع وتضيف المزيد من المزايا لنظم "أوبن بلانت" الشاملة من "بنتلي" – حيث ستعزز تلك التطبيقات الجديدة من قدرة "أوبن بلانت" على العمل عبر تخصصات متعددة للبنية التحتية – كما أنها تعمل على تحسين التعاون بين أعضاء فريق المشروع وتوفر خدمات ذات قيمة متميزة.



وتعقيبا على منتجات "أوبن بلانت" الجديدة، قال بروس ستراب، مدير التعليم المهني المستمر والتصميم والتكنولوجيا في شركة "سي إتش 2 إم هيل" الرائدة في مجال توفير مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية وإدارة البرامج والتصميم والبناء وحلول العمليات: "لقد كانت ’سي إتش 2 إم هيل‘ عضوا فاعلاً وشاركنا في تصميم وتنفيذ نظام "فيا تك" FIATECH، وفي الآونة الأخيرة ساهمنا في نظام "آي رينج" وكنا من بين المستخدمين". نحن ملتزمون في تحقيق أهداف هذه المنظمات لتحقيق التشغيل البيني الفعلي وتقديم خدمات تجارية قيمة من خلال الحصول على شهادة "ايزو 15926" ونحن سعداء لتطور "بنتلي" وقدرتها على مواجهة هذه التحديات. والمنتجات الجديدة التي تطرحها "بنتلي" هي بالفعل ما كان ينتظره مستخدمو نظام "آي رينج"."


تشمل منتجات "أوبن بلانت" الثلاث الجديدة من "بنتلي" التي يتم إطلاقها اليوم ما يلي :


- "بنتلي أوبن بلانت مودلر في 8 آي" Bentley OpenPlant Modeler V8i – أول برنامج لنماذج المصانع الثلاثية الأبعاد الذي يستخدم أصلا نموذج البيانات إيزو 15926 على النحو المحدد من قبل مستخدمي نظام "آي رينج". يتضمن هذا البرنامج قدرات "مايكروستايشن في 8 آي" MicroStation V8i المتطورة بشكل متواصل، وهو المنصة الرائدة في السوق لإنشاء المصانع والبنى التحتية. "أوبن بلانت مودلر في 8 آي" هو البرنامج الوحيد لنماذج المصانع الذي يدعم بشكل أصلي مسارات العمل التي تجمع بين معايير البرمجيات الشائعة الاستخدام بما في ذلك "دي جي إن" DGN و"ريل دي دبليو جي" RealDWG و"بوينت كلاودز" point clouds و"بي دي إف" PDF.



- "بنتلي أوبن بلانت مودل سيرفر في 8 آي" Bentley OpenPlant ModelServer V8i - أول برنامج خادم من نوعه لتصميم المصانع والذي يدير بشكل فعال كل الملفات ومحتوياتها وقادر على انتاجها – وهذا البرنامج مثالي للمشاريع ذات المصادر العالمية التي لديها حلقات من الترابط. تشكل إدارة الملفات التي توفرها "بروجكت وايز" ProjectWise من "بنتلي" لخدمات التعاون عنصر ضروري للحصول على المخرجات وحزم العمل، وتقوم في ذات الوقت بإدارة المحتويات بدعم مستوى أعلى من الحركة والإنتاجية ونوعية العمل. يمكن للمشروعات التي تستخدم هذا البرنامج الاستفادة من عروضات للمرة الأولى مثل مسارات التشغيل البيني عبر بيئات تصميم متعددة، بما في ذلك نظام التوزيع العام "بي دي إس" PDS من "انترجراف" Intergraph وكذلك برنامجي "أوتو بلانت" AutoPLANT و"بلانت سبايس" PlantSpace من "بنتلي."



- "بنتلي أوبن بلانت آيزومتركس ماناجر في 8 آي" Bentley OpenPlant Isometrics Manager V8i – إنه الجيل الأول من البرمجيات التي تستخرج وتدمج تلقائيا المعلومات الكاملة من نماذج المصانع الثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي. تضمن هذه النماذج الثلاثية الأبعاد التي تنفذ "عند الطلب" الفاعلية للمشغلين-المالكين طوال دورة حياة المصنع – لمرحلة ما بعد الشراء والتصنيع والبناء للصيانة وتحقيق التوافق بحسب مفاهيم "كما بُني" و"عناصر التشغيل الآمن".

توفر عروض "أوبن بلانت" الجديدة من "بنتلي" كذلك خدمات ذات قيمة متميزة، مع الاشتراكات الجديدة في "بنتلي" (www.bentley.com/subscriptions) التي تكلف عادة أقل من رسوم الصيانة من "يونكس-إيرا" Unix-era لنظم تصميم الأنابيب التي يملكها بائعون آخرين. على سبيل المثال، مع كل عملية تسجيل في برنامج "ديزاينر فور بايبينج" Designer for Piping من "بنتلي" ("أوبن بلانت")، يحصل مصممي الأنابيب المنفردين على حق الدخول على "بنتلي أوبن بلانت مودلر" Bentley OpenPlant Modeler و"بنتلي أوبن بلانت آيزومتركس ماناجر" Bentley OpenPlant Isometrics Manager و"بروستيل مودلر" ProSteel Modeler و"بروجكت وايز باسبورت" ProjectWise Passport "بروجكت وايز كلاش ريزولوشن فيزا" ProjectWise Clash Resolution Visa –بالإضافة إلى تدريب افتراضي كامل – لرسم سنوي واحد بقيمة 5,995 دولار. كذلك نوفر أسعار متميزة لمن يريد الحصول على منتجات "بنتلي أوبن بلانت" من خلال التراخيص المفتوحة التي تصل تكلفة الاشتراك فيها لنحو 7,295 دولار لبرنامج "أوبن بلانت مودلر في 8 آي" و25,000 دولار لبرنامج "اوبن بلانت مودل سيرفر في 8 آي" و6500 دولار لبرنامج "اوبن بلانت آيزومترك ماناجر في 8 آي."

وتعليقا على العروض الجديدة، قال بهوبيندر سينج، نائب الرئيس الأول في "بنتلي سوفتوير" Bentley Software: " أعلنت بنتلي إستراتيجية "أوبن بلانت" لتشغيل بيني معزز في عام 2008. وبعد عام واحد أظهر مستخدمو نظام "آي رينج"، من خلال استخدام برامج نموذجية، فوائد التشغيل البيني التي يمكن تحقيقها مع تقنية التنفيذ الكامل لنظام"ايزو 15926." عبر الاستفادة من منصات "مايكروستايشن" و"بروجكت وايز" الخاصة بنا، تسمح تطبيقات "أوبن بلانت" الجديدة للمستخدمين تحقيق هذا المستوى من التشغيل البيني في الوقت الفعلي باستخدام البرمجيات التي أصبحت الآن متاحة تجاريا — تعزز هذه التطبيقات بشكل كبير النوعية وفعالية التكاليف والحرية التي يمكن من خلالها تنفيذ مشاريع المصانع."



وأضافت آن ماري والترز، مديرة التسويق العالمي في "بنتلي": "تشكل الإضافات الجديدة على "أوبن بلانت" الجوانب الرئيسية من جهود الخطة الذكية (www.bentley.com/SmartPlan) لمستخدمي نظام التوزيع العام "بي دي إس" الذي طرحناه في مارس. وتقدم الخطة لمستخدمي برمجيات نظام التوزيع "بي دي إس" في جميع أنحاء العالم مسار الحركة الاقتصادية التي تحمي معرفتهم الاستثمارية وتمكنهم من إعادة استخدام الفهارس والمواصفات وقواعد بيانات نظام التوزيع العام.


"كان لمثل هذه المبادرات الإستراتيجية دور أساسي في جعل "بنتلي" المورد الأول لبرامج إنشاء المصانع للمالكين-المشغلين، والمزود الأول لبرمجيات الرسومات، والمزود الثاني لبرامج إنشاء المصانع بشكل عام، كما تكشف عنه سنويا تقارير شركة "داراتك" Daratech."



وقد انتظر مستخدمي "بنتلي" الإطلاق التجاري الذي تم اليوم لتطبيقات "أوبن بلانت" الجديدة من "بنتلي." وقالت جانين هرجس، التقنية الأولى في "سي إتش 2 إم هيل": "أكملت ’سي إتش 2 إم هيل‘ مؤخرا برنامج "بنتلي" للوصول المبكر لمنتجات "أوبن بلانت" الجديدة، والتي أرى انها توفر فرص لإضافة قيمة إلى عملية تسليم المشروع. نحن شركة تسليم عالمية تركز على ستة أسواق رئيسية، لذلك نتطلع لامتلاك برنامج البيانات المفتوحة الذي يتوافق مع الأدوات الأساسية المستخدمة في مشاريعنا المتعددة الوظائف وعبر مجموعة مشاريع للأعمال التجارية، مثل نظام التوزيع العام "بي دي إس" و"أوتوبلانت" و"بلانت سبايس."



وأضاف برنت موتي، مهندس في "سي إتش 2 إم" ومسؤول فريق "بي آي إم": "أنا معجب بالتشغيل البيني الذي توفره منتجات "اوبن بلانت" عبر الأنظمة الأساسية والأعمال التجارية، وسوف يستخدم فريق عملي هذه المنتجات. كشركة متعددة التخصصات، ينبغي أن يكون هناك نوع من التناغم بين الوظائف المعمارية والهيكلية والمدنية والأنابيب والأدوات في أي مشروع. مع منتجات "أوبن بلانت"، تستخدم جميع الأدوات نفس المنصة وتستفيد من نفس وجهات النظر الديناميكية ومصادر البيانات، وتوفر مركز وحيد للمعلومات، مما يساعد على رفع الكفاءة."

يؤمن برنامج "اوبن بلانت مودلر في 8 آي" المتنوع والمثمر وظائف الأنابيب والمعدات، ويخدم جميع التخصصات الأخرى المشاركة في المشاريع في تصميم المصنع في العالم الحقيقي من خلال تطبيقات "في 8 آي" للتشغيل البيني من "بنتلي"V8i بنتلي للمتطلبات المدنية والبناء والبيئة ومعدات التكييف والتهوية والأدوات الكهربائية والهيكلية والأجهزة والتصميم العملي. يساعد هذا البرنامج الجهات الخاصة بالبنية التحية على القيام بالمهام التالية:

•إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد بسرعة وسهولة باستخدام واجهة المستخدم "مايكرو ستايشن في 8 آي" المستخدمة على نطاق واسع، مما يجعلها بيئة تصميم المصانع الأكثر إنتاجية والسهلة التعلم


• تحديد معايير مؤسسية يمكن إعادة استخدامها بسهولة، بما في ذلك كتيبات الأنابيب والمواصفات من نظام التوزيع العام "بي دي إس" و"أوتو بلانت" AutoPLANT و"بلانت سبايس"، مما يسهل انطلاقة المشاريع بسرعة واستمرارية عمليات التصميم


• استعراض وزيادة تصاميم "بي دي إس" الحالية، من خلال بروتوكولات ايزو 15926 و/أو نماذج "آي"، لتفادي تأمين الملكية


• خفض تكاليف تقنية المعلومات وتلبية متطلبات الموازنة الجديدة



يمكن لبرنامج "اوبن بلانت مودل سيرفر" أن يدمج نماذج "بي دي إس" وكتيبات ومواصفات الانابيب بشكل تلقائي بحيث يمكن إعادة استخدام البيانات لإدخال تعديلات على التصاميم. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يتيح لمنظمات البنية التحتية في جميع أنحاء العالم ما يلي:



• تمكين المستخدمين الأفراد من التحقق بسهولة من المعلومات التي يحتاجون إليها للعمل على - حيثما وجدوا – والسيطرة على جميع المخرجات


• إنشاء التقارير بسرعة عن أي مكون من مكونات المشروع أو عبر المشروع برمته، مما يسمح بتتبع وإدارة أعمال التصميم الموزعة على الفرق؛


• إدارة جميع الملفات والمكونات في المشروع في وقت واحد، وخفض تكاليف التنسيق والأخطاء على حد سواء


• إدارة المساهمات من مختلف التخصصات في المشروع بشكل آمن.
يوفر برنامج "أوبن بلانت آيزومتركس ماناجر في 8 آي" قدرات الرقابة الإدارية لنماذج الانابيب والنماذج الثلاثية الأبعاد من "أوبن بلانت" ومنتجات المصانع من "بنتلي" ونظام التوزيع العام "بي دي إس". وهو يقدم للمستخدمين المزايا التالية:


• الإصدار التلقائي والتوزيع العالمي للنماذج الثلاثية الأبعاد باستخدام "بروجكت وايز"
• القدرة على إنشاء النماذج الثلاثية الأبعاد الذكية بكل سهولة والتي تحتوي على معلومات حول المكونات من مصادر متعددة.



تعتبر هذه الخاصية الجديدة حيوية للغاية، ليس فقط للمصممين والصانعين، بل أيضا للمالكين-المشغلين، الذين يمكنهم استخدامها لإصدار الوثائق المطلوبة والقانونية والمفيدة تلقائيا وفي الوقت الفعلي عبر نماذج ثلاثية الأبعاد.
كما أعلنت "بنتلي" اليوم عن الإصدارات التالية من "بنتلي أوبن بلانت باور بي آي دي في 8 آي" Bentley OpenPlant PowerPID V8i و"بروجكت وايز بي دي إكس دايناميك ريفيو سرفس في 8 آي" ProjectWise PDx Dynamic Review Service V8i . "بنتلي أوبن بلانت باور بي آي دي في 8 آي" وهو البرنامج التجاري الوحيد للرسوم البيانية الخاصة بالعمليات والأجهزة القائم على نموذج البيانات المفتوحة. كما يزيد الإصدار في 8 آي" (مجموعة "سيليكت" SELECT 3) من مستوى الدعم لبرنامج "بروجكت وايز ماناجد ورك سبايسز" الخاصة بالمواصفات/الكتيبات الموحدة، كما أن هذا الإصدار يتقاسم نفس مخطط "آي رينج" للدعم مع "أوبن بلانت مودلر". ويسمح برنامج "بروجكت وايز بي دي إكس دايناميك ريفيو سرفس في 8 آي" لتفاعلات بالتصور والتعريف وتحليل وتعليق مسارات العمل في الوقت الفعلي بحسب بيانات "بي دي إس" المتكاملة واستخلاص نماذج "آي" وملفات "في 8 دي جي إن" بشكل مباشر وكامل من قاعدة بيانات نظام التوزيع العام المتصلة.


وتحصلون على منتجات "أوبن بلانت" من "بنتلي" عند الاشتراك بالتطبيقات التالية:
• برنامج التصميم "بي أند آي دي" Designer for P&ID
• برنامج مهندس التوريد Process Engineer for Feed
• برنامج مصمم للأنابيب Designer for Piping المقدم من "أوبن بلانت"
• برنامج المهندس الميكانيكي للأنابيب Designer for Piping المقدم من "أوبن بلانت"
• برنامج مصمم للأنابيب المقدم من "أوتو بلانت" - يشمل "بنتلي أوبن بلانت باور بي آي دي في 8 آي"
• برنامج المهندس الميكانيكي للأنابيب المقدم من "أوتو بلانت" -- يشمل "بنتلي أوبن بلانت باور بي آي دي في 8 آي"
تقدم اشتراكات "بنتلي" للمستخدمين المسجلين بديلا في متناولهم للحصول على التراخيص المفتوحة والدائمة. سيتمكن المسجلين الأفراد من خلال "التحسينات المهنية" في معدات ومهارات البرامج من جعل عملهم أكثر قيمة وإنجازه بسرعة. للحصول على معلومات إضافية حول هذه الاشتراكات وغيرها في "بنتلي"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.bentley.com/subscriptions.
للحصول على معلومات إضافية حول المنتجات "أوبن بلانت" من "بنتلي"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.bentley.com/openminds. للحصول على معلومات إضافية حول "الخطة الذكية" من "بنتلي" لمستخدمي نظام "بي دي إس" وقراءة بحث "تحويل بي دي إس لنظام تشغيل بيني" ، يرجى زيارة الموقع التالي: ، www.bentley.com/SmartPlan.
جميع الأسعار المذكورة مخصصة للولايات المتحدة. للحصول على معلومات عن التسعير العالمي، يرجى التواصل مع شركة "بنتلي" عبر الموقع التالي: www.bentley.com.



نبذة عن "آي رينج" iRING

"آي رينج" (شبكة التشغيل البيني في الوقت الفعلي المصدقة بمعيار "آيزو 15926") هي مجموعة من بروتوكولات التشغيل المتداخل وتكامل المعلومات والبيانات المرجعية التي تتوافق مع معايير "آيزو 15926" بالأجزاء 7 و8 و9 التي تستند وتعتمد على الأجزاء 1 - 6 من "آيزو 15926".


إن مجموعة المستخدمين من "آي رينج" هي مجتمع مفتوح على الانترنت مؤلف من المستخدمين والشركات والمؤسسات التي تستخدم أو تفكر في استخدام أو تطوير أو نشر بروتوكولات "آي رينج". المجموعة مسؤولة أيضاً عن إدارة وتعزيز وصيانة أدوات "آي رينج" و"آي رينج ساند بوكس" iRING Sandbox. لمزيد من المعلومات حول "آي رينج"، انتقل إلى الموقع الالكتروني التالي: www.iringug.org



نبذة عن شركة "بنتلي سيستمز" Bentley Systems

"بنتلي" هي شركة رائدة عالمياً مكرسة لتزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والمقاولين وأصحاب الشركات بحلول برامج شاملة لدعم البنية التحتية. تأسست الشركة في عام 1984 ولديها ما يقرب من 3000 زميلاً في أكثر من 45 بلداً وإيرادات سنوية تصل إلى 500 مليون دولار، ومنذ عام 1999، استثمرت أكثر من مليار دولار في مجال البحث والتطوير والاستحواذ.



للحصول على معلومات إضافية عن "بنتلي"، قوموا بزيارة موقعها التالي على الانترنت: www.bentley.com. لاستعراض تقرير "بنتلي" السنوي الصادر في مايو 2010، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.bentley.com/annualreport.

للتسجيل في خدمة "آر أس أس" للبيانات الصحفية والبرقيات الإخبارية من "بنتلي"،الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.bentley.com/rss/news.


لاستعراض مجموعة من مشاريع البنية التحتية للبحث المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" Be Inspired السنوية، قوموا بزيارة الموقع التالي على النترنت: www.bentley.com/yearininfrastructure.



للحصول على معلومات عن مجتمعات"بي"، وهو موقع للتواصل المهني الذي يمكن أعضاء مجتمع البنية التحتية من الاتصال والتواصل والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://communities.bentley.com

إن "بنتلي" وB كشعار "بنتلي" و"بي" و"مايكروستيشن"MicroStation و"بروجكت وايز" ProjectWise و"أوتو بلانت" AutoPLANT و"بلانت سبيس" PlantSpace و"برو ستيل" ProSteel هي إما علامات تجارية مسجلة أو غير مسجلة أو علامات خدمة لشركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى من الشركات التابعة لها والمملوكة لها بالكامل بشكل مباشر أو غير مباشر. جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء المنتجات هي علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.



ماذا يقول مستخدمو برمجيات "بنتلي" عن "اوبن بلانت"

"أعجبتني عملية هذه البرمجيات وكيفية تغيير التجهيزات في وقت أنت تشق فيه طريق الأنبوب. يمكنك تغيير المكونات بسرعة جداً". – ديفيد سيفرت، منسق أعمال الرسم الحاسوبي الإقليمي، في شركة "كارولو إنجينيرز" - Carollo Engineers دالاس

"أعجبتني السهولة التي يوفرها "أوبن بلانت". لقد بتجهيز التركيبات بكل بساطة ". – بوبي ماكلروي، مصمم مشاريع، "شركة فورث غنفراستركتشر آند إنفايرومنت" Forth Infrastructure & Environmnet

"لقد كانت برامج متميزة للغاية وبفضلها تمكنا من العمل على كثير من النماذج هذه الأيام". – روب جاريسون، مهندس ميكانيكي محترف/قائد الموارد في شركة "هارجروف" للمهندسين والبنائين Hargrove Engineers + Constructors



"باعتبارها أكبر شركة أوروبية مصنعة للغلايات، تشارك "رافاكو" RAFAKO في العديد من المشاريع بالتعاون مع أصحاب شركات مختلفين ومؤسسات المقاولات. من خلال منتجات ‘أوبن بلانت’ الجديدة، نعتقد أننا سنتمكن من تحسين التعاون بيننا وبين شركائنا وتوفير معلومات ومنتجات ذات جودة عالية". – زبيجنيو هاريزلاك، مدير تقنية المعلومات للهندسة في شركة "رافاكو أس أيه" RAFAKO S.A.

للحصول على معلومات إضافية عن تجارب "سي أتش 2 أم هيل" CH2M HILL مع مصمم النماذج "أوبن بلانت" من "بنتلي" صانع كمشارك في برنامج المتبني المبكر، قوموا بمشاهدة ندوة "بي كونكتد" Be Connected التي قدمتها كارين أوزييه، مدير أعمال الرسم الحاسوبي ومصمم الأنابيب في "سي أتش 2 أم هيل"، من خلال زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://connected.bentley.com/viewSeminars.aspx?BEC_SS_ID=280



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"بنتلي سيستمز إنكوربوريتد"

للاتصالات الإعلامية

رون كوفلد

الهاتف: +1 610 321 6493
البريد الالكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com

No comments:

Post a Comment