Thursday, August 19, 2010

البداد العالمية تستثمر 35 مليون درهم في برامج تطويرية ومنتجات صديقة للبيئة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 19 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

كشف السيد زايد حسين البداد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى لشركة البداد العالمية احدى شركات البداد جلوبال عن زيادة حجم استثمارات الشركة للقاعات المتنقلة والبيوت الجاهزة الى 35 مليون درهم وذلك بإعتماد برامج تطويرية حديثة والإستثمار في منتجات صديقة للبيئة.


واضاف مؤكداً ان هناك خطط توسيعية جديدة تهدف الى تزويد السوق المحلي والعالمي بالعديد من الاختيارات التى تتناسب مع كل الاذواق والاحتياجات وذلك وفقاً لمعايير دولية من حيث الأمن والسلامة والبيئة وأنه رغم الظروف الإقتصادية الصعبة التي تشهدها معظم الأسواق المحلية فإن الطاقة الإنتاجية وإستثمارات الشركة تزداد بشكل ملحوظ حيث خصص مبلغ 8 مليون درهم للسوق السعودي وحده لشراء مواد اولية لمنتجاتنا ليس لها تأثير سلبي على البيئة.


كما ذكرأن أكثر من 75% من الطاقة في دول الخليج العربي تستهلك من خلال أجهزة التكييف والتبريد، في حين تعتمد الشركة في تصنيع القاعات والمباني الجاهزة على مواد عازلة للحرارة ما يؤدي لتقليل استهلاك الطاقة الكهربائية. بالإضافة الى تخصيص حصة مهمة من هذا الإستشمار في مكنات لتصنيع مكيفات تستهلك طاقة بكمية اقل بكثير من الذي تستهلكه مكيفات من ماركات أخرى. وأشار أن منتجات الشركة تتميز بدورها في توفير الوقت، مشيراً أن بناء اي هيكل أخر يتطلب وقت ومواد أولية قد تكون مضرة للبيئة وشدد أن منتجات الشركة تتميز أيضا بأنها خفيفة الوزن، وعازلة للصوت، كما أنها تحافظ على البرودة، وذلك لاعتمادها تماماً على مواد طبيعية.

والجدير بالذكر ان الشركة تحرص دائماً على تقديم منتجات جديدة من جميع الأحجام والمقاسات حيث بدأت بتصنيع قاعات تتألف من طابقين كما قامت بتجديد الديكورات الداخلية والأكسسوارات وبتوسيع دائرة النقل لتصل المنتجات الى جميع الدول محلياً وعالمياً.


اما افتتاح مجمع مصانع البداد في منطقة جبل علي الحرة وتحديداً في تكنوبارك قبل نهاية هذا العام سيزيد من القدرة الإنتاجية للشركة وسيتيح فرصة توفير اي منتج عند الطلب نظراً لوجود مخزون كبير من الألومنيوم والPVC والحديد والذي يصل الى نحو مليون وثلاثمائة الف متر مربع.

وإختتم قائلاً ان هذه المنتجات الجديدة الصديقة للبيئة تعد نقلة نوعية في إنشاء القاعات المتنقلة والمباني الخضراء وآمل ان تحافظ شركة البداد على الريادة في تبني احدث التقنيات لإرضاء جميع العملاء والإلتزام بالواجب تجاه المجتمع والبيئة التي نعيش فيها.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
جنا سري ّالدين
مسؤول علاقات عامة وتسويق
97165340888
فرعي: 132
jana@albaddadintl.com

No comments:

Post a Comment