Thursday, August 26, 2010

"مياسوله" توقع إتفاقية طويلة الأجل مع "جوي سولار" لإنتاج 600 ميجاواط من الطاقة الشمسية

سانتا كلارا، كاليفورنيا، 26 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) –أعلنت "مياسوله" MiaSolé، وهي الشركة الرائدة في مجال صناعة سيلينيد النحاس إنديوم جاليوم (CIGS) أي الألواح الشمسية الكهروضوئية الرقيقة، اليوم عن إتمامها اتفاق شراء لعدة سنوات لتوريد وحدات الطاقة الشمسية CIGS لشركة "جوي" المحدودة المسؤولية juwi Solar.


ينص الإتفاق على 50 ميجاواط من الشحنات في عام 2011 وما مجموعه 600 ميجاواط سيتم شحنها خلال فترة الاتفاق. يمثل الاتفاق مع الموردين الخطوة التالية في ما كان علاقة طويلة الأمد بين الطرفين.


وقال جو لايا، الرئيس التنفيذي في "مياسوله": تتمتع ‘جوي’ بتاريخ ممتاز في تطوير وتنفيذ المشاريع في عدد من القارات. نحن سعداء لمواءمة استراتيجية شركتنا مع تاريخهم وخبرتهم."

وقال لارس فالك: "تسمح طبيعة اتفاقية التوريد الحالية الطويلة الأجل ووحدات التخزين المحددة فيه مع ‘مياسوله’ لشركة ‘جوي’ بمواصلة خطتها للنمو السريع. في ظل البيئة السائدة حيث لا يمكن التنبؤ بالأحداث، وتبرهن ‘مياسوله’ على أنها شريك متميز. نحن معجبون جداً بإنتاجها. كما ستمكن الجودة والكفاءة المهنية ‘مياسوله’ من الحصول على حصة من السوق بسرعة."

حول "مياسوله" MiaSolé

"مياسوله"هي الشركة الرائدة في مجال صناعة سيلينيد النحاس إنديوم جاليوم (CIGS) أي الألواح الشمسية الكهروضوئية الرقيقة، وهي لوحات الطاقة الشمسية الأقل تكلفة والأعلى كفاءة في العالم. تكمن مهمة الشركة الرئيسية في تعزيز القدرة الاستثنائية لتسخير الطاقة الشمسية كمصدر تنافسي دائم للطاقة وتمكين تكافؤ اللوحات بحلول عام 2012. يقع مقر الشركة في كاليفورنيا، وتدير"مياسوله" حاليا مرفقين للتصنيع ويبدأ بناء المصنع الثالث في عام 2010. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية عن الشركة على الموقع التالي:www.miasole.com.

حول مجموعة "جوي" juwi Group


"جوي" هي إحدى الشركات الرائدة في تطوير المشاريع في قطاع الطاقة المتجددة. فمنذ عام 1996، تقوم الشركة الألمانية بتصميم وبناء وتمويل وتشغيل مصانع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ومحطات الطاقة الحيوية. قام المديران التنفيذيان ومؤسسا الشركة فريد يونجوماتياس ويلنباشر بتحويل الشركة من عملية بإدارة شخصين إلى مجموعة ناشطة على الصعيد الدولي مع أكثر من 900 موظف وعائدات سنوية قدرها نحو 900 مليون يورو (توقعات 2010). وقامت "جوي" حتى الآن بتركيب حوالي 1300 نظام كهروضوئي بطاقة إجمالية تبلغ 500 ميجاواط، من بينها واحدة من أكبر مصانع الطاقة الشمسية في العالم في ألمانيا الشرقية، وأكثر من 400 توربينا للرياح مع ناتج الإجمالي بقيمة حوالي 600 ميجاواط. تملك "جوي" شركات تابعة لها في ألمانيا والولايات المتحدة وفرنسا وايطاليا واسبانيا وجمهورية التشيك واليونان وبولندا وكوستاريكا. www.juwi.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"مياسوله"
بن وليامز
408-919-5770
البريد الالكتروني: ben.williams@miasole.com

No comments:

Post a Comment